Jump to content

*[ interpolateBetween ]* شرح


Recommended Posts

Posted

شرح مفيد من شخص رأئع وجميل

تقبل مروري البسيط ..#

  • Like 1

 

قد تكونآمنيآتنآ حزينه !وآحلآمُنآ ملت طآبور آلإنتِظآر لكنهآ ،تتشبث بآلأمل فنفوسُنآ خُلقت لتقول غداً آجمل B-18.png 

Posted
14 hours ago, Deativated said:

شرح مفيد من شخص رأئع وجميل

تقبل مروري البسيط ..#

 

14 hours ago, #_iMr.[E]coo said:

الله الله ، مبدع من يوم يومك 

 

13 hours ago, MR.StoRm said:

مبددع ي بروس ,
شرح جميل ورآئع جداً جداً,
آستمر ..!

أتمنى أنكم استفدتم من الموضوع

  • Like 1

من أراد الفشل عليه بالنجاح

Posted
5 hours ago, #BrosS said:

يب نفسهم

طيب مثال ؟ يكون على كل المقاسات !

Experienced MTA developer for 4 years. | MTA خبرة 4 سنين في برمجة

ليس عليك اسعاد الجميع ,
ولكن عليك بإن لا تؤذي أحداً 

=========
You do not have to make everyone happy,
But you should not hurt anyone

 

Want to contact with me?

 

Discord: JustCarry#2616 (Always there)
Skype: Live:JustCarry10 (Not always)

Posted

بس للتوضيح 

دى قيمه و تزيد و تنقص حسب نزع الحركه مو شرط أحدثت تقدر تستخدمها في الافا أو أو او

  • Like 1
Posted
4 hours ago, #Soking said:

بس للتوضيح 

دى قيمه و تزيد و تنقص حسب نزع الحركه مو شرط أحدثت تقدر تستخدمها في الافا أو أو او

وانا وش قلت

مسوي مثال عن تلوين شي

نفس كلامك

من أراد الفشل عليه بالنجاح

Posted
21 hours ago, MR.StoRm said:

ي نوب هات مثال خلصنا ,
@#BrosS

 

sx,sy = guiGetScreenSize() -- نجيب مقاسات الشاشة
x,y =  (sx/1366), (sy/768) -- نسوي بعض العمليات عشان تزبط على كل الشاشات من الشاشة الاصلية
 
function Ex ()
  		local Width1 = interpolateBetween(x*0,0,0,x*1366,0,0,(getTickCount()-start)/4000,"Linear") -- هنا نستعمل ارقمنت واحد وهو العرض
		local Width2 = interpolateBetween(x*0,0,0,x*312,0,0,(getTickCount()-start)/1000,"Linear") -- نفس الشيء
		dxDrawRectangle(x*0, y*0, Width2, y*768, tocolor(0, 0, 0, 160), false) -- يسوي مستطيل صغير
        dxDrawRectangle(x*0, y*0, Width1, y*768, tocolor(0, 0, 0, 160), false) -- يسوي مستطيل يغطي الشاشة كلها
end

bindKey("F3","down",function ( ) -- نسوي ضغط زر
   	start = getTickCount() -- نسوي ستارت عشان التوقيت او progress
	addEventHandler("onClientRender",root,Ex) -- نضيف الحدث او التأثير برندر
    end ) -- اند للوظيفة واغلاق للقوس

 

  • Like 1

Experienced MTA developer for 4 years. | MTA خبرة 4 سنين في برمجة

ليس عليك اسعاد الجميع ,
ولكن عليك بإن لا تؤذي أحداً 

=========
You do not have to make everyone happy,
But you should not hurt anyone

 

Want to contact with me?

 

Discord: JustCarry#2616 (Always there)
Skype: Live:JustCarry10 (Not always)

Posted (edited)
On ٢٧‏/٤‏/٢٠١٧ at 17:55, iMr.WiFi..! said:

طيب مثال ؟ يكون على كل المقاسات !

:|,
مشكور واي فاي ,
 

Edited by MR.StoRm
Posted
1 hour ago, iMr.WiFi..! said:

sx,sy = guiGetScreenSize() -- نجيب مقاسات الشاشة
x,y =  (sx/1366), (sy/768) -- نسوي بعض العمليات عشان تزبط على كل الشاشات من الشاشة الاصلية
 
function Ex ()
  		local Width1 = interpolateBetween(x*0,0,0,x*1366,0,0,(getTickCount()-start)/4000,"Linear") -- هنا نستعمل ارقمنت واحد وهو العرض
		local Width2 = interpolateBetween(x*0,0,0,x*312,0,0,(getTickCount()-start)/1000,"Linear") -- نفس الشيء
		dxDrawRectangle(x*0, y*0, Width2, y*768, tocolor(0, 0, 0, 160), false) -- يسوي مستطيل صغير
        dxDrawRectangle(x*0, y*0, Width1, y*768, tocolor(0, 0, 0, 160), false) -- يسوي مستطيل يغطي الشاشة كلها
end

bindKey("F3","down",function ( ) -- نسوي ضغط زر
   	start = getTickCount() -- نسوي ستارت عشان التوقيت او progress
	addEventHandler("onClientRender",root,Ex) -- نضيف الحدث او التأثير برندر
    end ) -- اند للوظيفة واغلاق للقوس

 

مشكور على المثال ، والله ما كنت ادري انو 

  1. x,y = (sx/1366), (sy/768) -- نسوي بعض العمليات عشان تزبط على كل الشاشات من الشاشة الاصلية

تخليك توازن على شاشتك وكل الشاشات مرة وحدة ههههههههههه

 

IT Projet Manager

 

Posted
2 hours ago, coNolel said:

مشكور على المثال ، والله ما كنت ادري انو 

  1. x,y = (sx/1366), (sy/768) -- نسوي بعض العمليات عشان تزبط على كل الشاشات من الشاشة الاصلية

تخليك توازن على شاشتك وكل الشاشات مرة وحدة ههههههههههه

 

العفو , 

هو انت لما تصمم من الجيو الايتدور او من نفس الجهاز ,

الجيو اديتور راح ياخذ المقاسات من جهازك فقط ,

انت اعرف مقاسات جهازك عشان تعدل علي السطر ذاك : )

لأنو لو تلاحظ

(sx/1366), (sy/768) 

1366,768 

هي مقاسات شاشتي : )

 

2 hours ago, MR.StoRm said:

:|,
مشكور واي فاي ,
 

عفواً , كنت ما أعرف الطريقة 

بس بروس علمني طريقة الاحداثيات وسويت الطريقة بنفسي : ) 

شكراً لبروس :

Experienced MTA developer for 4 years. | MTA خبرة 4 سنين في برمجة

ليس عليك اسعاد الجميع ,
ولكن عليك بإن لا تؤذي أحداً 

=========
You do not have to make everyone happy,
But you should not hurt anyone

 

Want to contact with me?

 

Discord: JustCarry#2616 (Always there)
Skype: Live:JustCarry10 (Not always)

Posted (edited)
1 hour ago, coNolel said:

مشكور على المثال ، والله ما كنت ادري انو 

  1. x,y = (sx/1366), (sy/768) -- نسوي بعض العمليات عشان تزبط على كل الشاشات من الشاشة الاصلية

تخليك توازن على شاشتك وكل الشاشات مرة وحدة ههههههههههه

 

نفس الجيو اديتيور . الجيو اديتور يقسملك الاحداثيات على مقاس شاشتك على طول دون ما تتعب

وفيه 3 طرق كلها نفس النتائج , مثلا

sx,sy = guiGetScreenSize()

x,y = (sx/1366), (sy/768)
dxDrawRectangle(x*542, y*457....)

=

dxDrawRectangle(sx*0.3967,sy*0.5950....)

542/1366 = 0.3967 بالتقريب

457/768 = 0.5950 بالتقريب

والثالثة

sx,sy = guiGetScreenSize()

dxDrawRectangle(sx*(542/1366), sy*(457/768)....)

8 minutes ago, iMr.WiFi..! said:

عفواً , كنت ما أعرف الطريقة 

بس بروس علمني طريقة الاحداثيات وسويت الطريقة بنفسي : ) 

شكراً لبروس :

حياك الله

Edited by #BrosS

من أراد الفشل عليه بالنجاح

Posted
5 hours ago, iMr.WiFi..! said:

sx,sy = guiGetScreenSize() -- نجيب مقاسات الشاشة
x,y =  (sx/1366), (sy/768) -- نسوي بعض العمليات عشان تزبط على كل الشاشات من الشاشة الاصلية
 
function Ex ()
  		local Width1 = interpolateBetween(x*0,0,0,x*1366,0,0,(getTickCount()-start)/4000,"Linear") -- هنا نستعمل ارقمنت واحد وهو العرض
		local Width2 = interpolateBetween(x*0,0,0,x*312,0,0,(getTickCount()-start)/1000,"Linear") -- نفس الشيء
		dxDrawRectangle(x*0, y*0, Width2, y*768, tocolor(0, 0, 0, 160), false) -- يسوي مستطيل صغير
        dxDrawRectangle(x*0, y*0, Width1, y*768, tocolor(0, 0, 0, 160), false) -- يسوي مستطيل يغطي الشاشة كلها
end

bindKey("F3","down",function ( ) -- نسوي ضغط زر
   	start = getTickCount() -- نسوي ستارت عشان التوقيت او progress
	addEventHandler("onClientRender",root,Ex) -- نضيف الحدث او التأثير برندر
    end ) -- اند للوظيفة واغلاق للقوس

 

ليش تسوون ضرب ,
x*0 إلخ..
؟ 

Posted

شرح مفهوم ولكنه غير مفهوم فـ نفس الوقت

بس فهمت منه لأنه ما ينفهم , ولكن حلو الشرح بس مو حلو .

يعطيك العافية ., :)

شرح جميل

 

721195519.png

595770773.png

 

76561198277320954.pngAddFriend.png

خلك احسن من غيرك,

لا تقول عندهم اشياء ماهي عندي

انت عندك اشياء ماهي عند غيرك #

Posted
46 minutes ago, Abu-Solo said:

شرح مفهوم ولكنه غير مفهوم فـ نفس الوقت

بس فهمت منه لأنه ما ينفهم , ولكن حلو الشرح بس مو حلو .

يعطيك العافية ., :)

شرح جميل

يخربيتك xD:lol:

Posted
3 hours ago, Abu-Solo said:

شرح مفهوم ولكنه غير مفهوم فـ نفس الوقت

بس فهمت منه لأنه ما ينفهم , ولكن حلو الشرح بس مو حلو .

يعطيك العافية ., :)

شرح جميل

مرورك جميل لكنه غير جميل

وتعليقك حلو بس مو حلو

من أراد الفشل عليه بالنجاح

Posted
23 hours ago, #BrosS said:

مرورك جميل لكنه غير جميل

وتعليقك حلو بس مو حلو

انت احلي بس مو احلي,,

 

 

721195519.png

595770773.png

 

76561198277320954.pngAddFriend.png

خلك احسن من غيرك,

لا تقول عندهم اشياء ماهي عندي

انت عندك اشياء ماهي عند غيرك #

Posted
18 minutes ago, Abu-Solo said:

انت احلي بس مو احلي,,

 

انها المخدرات يشيخ

 

Signature removed by administrator due to large images

Posted
7 hours ago, Dr.Marco said:

انها المخدرات يشيخ

 

مافيه أحسن منها

 

721195519.png

595770773.png

 

76561198277320954.pngAddFriend.png

خلك احسن من غيرك,

لا تقول عندهم اشياء ماهي عندي

انت عندك اشياء ماهي عند غيرك #

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
  • Recently Browsing   0 members

    • No registered users viewing this page.
×
×
  • Create New...