Jump to content

[REL]Marshmello's Collision Shape Editor 1.2


Recommended Posts

Posted (edited)

السلام عليكم شباب

طبعاً مرت مدة من يوم نشرت مود سنة او اثنين يمكن :lol:

فقررت اسوي لكم اداة مفيدة شوي لبعض الناس

وهي اديتور للكول شيب

وش فائدتها؟ تسوي لك كول شيب دقيق و احترافي

اعتقد كان فيه واحد اجنبي مسوي مثلها بس بصراحة شفتها مخيسة والتحرك مو حر فقلت اسوي واحد احسن

وسويت الحمد لله

حالياً في النسخة ذي ما فيه نوع Polygon

في الاصدار الجاي ان شاء الله اركبه

صورة لمكعب صنع بستعمال الاداة :

p_1896s531.png

ازرار التحكم :

الاسهم : تحريك المجسم يمين او يسار او قدام او ورا

page_up, page_down : تحريك المجسم فوق او تحت

Num_4, Num_6, Num_8, Num_2, Num_+, Num_- : تكبير او تصغير

رابط التحميل :

https://community.multitheftauto.com/in ... s&id=13401

Note : المود غير مشفر حتي يتعلم المبتدئين اي سؤال عن البرمجة في المود تفضل :mrgreen:

الاهدائات :

lil'Potato

justboy

#CroSs

ShWaEkI

Me[Z]oO

(◔‿◔)#x1AhMeD,-09[✖‿✖]

[✖‿✖]#CroSs

(◔‿◔)Me[Z]oO[✖‿✖]

MoDeR2014

(◔‿◔)Me[Z]oO[✖‿✖]

(◔‿◔)Default[✖‿✖]

[✖‿✖]#Bero(@‿@)

a7zan

LoOs

Mr.Rajo

【R E X】V e n o m[✖‿✖]

【R E X】 #Wizard ラム

Sha67

Soking

Mr.CoR

Edited by Guest
  • Thanks 1

 

 

Posted

انجاز رائع اخ مارشميلو : )

تفوقت كالعادة

اخوك في الميلو احمد

:mrgreen:

Chillin' with some demons, satans and vamps

Posted

ماشاء الله إبداععَء*

صحيح كلامك المود حق الاجنبي التحرك مو حر *

إلى الامام *

MeLLo Gang :lol:

p_234mkkd1.gif
Posted
-

-_-"؟

ما فهمت وش بيسوي

يسوي لك كول شيب بانواع بدقة

رائع استمر 8)

+

وين مكانه ازر هدا في الكمبيوتر

num_1

ما فيه num_1

بلمود @_@

--------------

نورتم جميعاً

 

 

Posted
-

-_-"؟

ما فهمت وش بيسوي

يسوي لك كول شيب بانواع بدقة

رائع استمر 8)

+

وين مكانه ازر هدا في الكمبيوتر

num_1

ما فيه num_1

بلمود @_@

--------------

نورتم جميعاً

-

Discord: LoOs#1111

_____________________________

76561198299431254.png

Posted
الله يهديك بس

-

40f99b29f2604a6ca947889bed4f05e5.png

مهو انت لو بتفهم اصلاً كنت عرفت ان

FAQ مش سبة :lol:

  • Like 1

 

 

Posted
الله يهديك بس

-

40f99b29f2604a6ca947889bed4f05e5.png

مهو انت لو بتفهم اصلاً كنت عرفت ان

FAQ مش سبة :lol:

i know that, i'm Human :D

Discord: LoOs#1111

_____________________________

76561198299431254.png

Posted

Nice

صراحة مود في منتهه الروعة :]

الغرب ليسوا عباقره ونحن لسنا اغبياء ؛هم فقط يدعمون الفاشل حتى ينجح , ونحن نحارب الناجح حتى يفشل

LUA Loading

p_183lexz1.gif

Posted
ما شاء اللع عليك مبدع

بتوفيق يا ابو حفاض

:)

نورت شوكة :lol:

Nice

صراحة مود في منتهه الروعة :]

انت اروع

 

 

Posted
جميل يا نوب :roll:

xD

الغرب ليسوا عباقره ونحن لسنا اغبياء ؛هم فقط يدعمون الفاشل حتى ينجح , ونحن نحارب الناجح حتى يفشل

LUA Loading

p_183lexz1.gif

Posted

خلاص كنت احتفظت به لك شخصيا مو تنشره :)

+ ليه مب شغال

شغلت الفري كام + Ctrl + C

و showcol 1

و مب زبط ض

Posted
خلاص كنت احتفظت به لك شخصيا مو تنشره :)

+ ليه مب شغال

شغلت الفري كام + Ctrl + C

و showcol 1

و مب زبط ض

تأكد ان احداثيات شاشتك

1024 x 768 x 32

Dis ; AF.#0941

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
  • Recently Browsing   0 members

    • No registered users viewing this page.
×
×
  • Create New...