Jump to content

[WIP] TfB MultiGaming @eSport.ae Community


Recommended Posts

  • Replies 205
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

Posted

انا اشتغلت بعد ف ستآيل لمولتي قيم مود خلصته تقريباً بس الصور للرومآت ماهي لي مأقته بس ,وبآقي البرمجه ببدي فيها ان شاء الله .

لووول ,,

راح تنشره ولا خاص ؟ ذذ

. TfB جالسين نشتغل عليه .. لسيرفر

To Contact Me at Skype : [email protected]

Posted
hns3MB.png

مدخل السيرفر

بعدها في المرحلة الفوتوشوبية ذذ

للحين يالس اصمم وهذا موب النهائي

يهببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب

وش ذا يا ولد اهنيك الصراححةة يمين مبدع

Posted
م شاء الله تبارك الله

اهم شي ان التصميم حصري

الله يعينك ويوفقك .

--

الفري روم الشكل الثاني افضل

بس عاد فرفر من ومنا يبي لك مؤثرات عليه

لحد الحيين ولا واحد عايبني...

بعدني بشوف

تيم سبيك بروجيمر

ts3server://ts.pg.sa

Posted
م شاء الله تبارك الله

اهم شي ان التصميم حصري

الله يعينك ويوفقك .

--

الفري روم الشكل الثاني افضل

بس عاد فرفر من ومنا يبي لك مؤثرات عليه

لحد الحيين ولا واحد عايبني...

بعدني بشوف

والله اشوفه شغل عدل .. انت ادخل رومات كبيرهـ

بس مو قصدي التقليد شف افكارهم وانت اصنع منها افكار

شف الألعاب الجديده وخذ منها افكار

بالنسبه للفري روم اشوفه كذا زين

ولا سو لك بدل الأزرار صور

كمثال السيارات صورة سيارهه تفتح النافذه

القتل صورة دم او سكين او واحد شنق نفسه <@>

وكذا .. اظن محترفين الفوتو واجد

Founder: Gta-Pro ♥

# شاركـ الأجر بالنشر

[1]- http://cutt.us/P5iA8 | [2]- http://cutt.us/0f2R | [3]- http://cutt.us/BK476 |

Posted
عندي سؤال معك مبرمجين بالسيرفر ولا انت لحالك ؟ومن هم ذذ

بوضح كل شي قريب ..

ولجميع المبرمجين اي حد حاب يساهم معاي بشغلة مو مشكلة smile.gif

والله اشوفه شغل عدل .. انت ادخل رومات كبيرهـ

بس مو قصدي التقليد شف افكارهم وانت اصنع منها افكار

شف الألعاب الجديده وخذ منها افكار

بالنسبه للفري روم اشوفه كذا زين

ولا سو لك بدل الأزرار صور

كمثال السيارات صورة سيارهه تفتح النافذه

القتل صورة دم او سكين او واحد شنق نفسه <@>

وكذا .. اظن محترفين الفوتو واجد

ما احب اقلد أي حد بأي شي ..

التقليد ما منه فايدة ..

بدال لا ادخل السيرفر المقلد .. ادخل السيرفر الأصلي ازين لي

عشان كذا أحاول اجيب افكار جديدة واشياء محد سواها

تيم سبيك بروجيمر

ts3server://ts.pg.sa

Posted

أبـداع , *

أإشيـائء خ ــورافـيـة , جـداإٌُ

لأيُ ـوقُف شـًغِلـك ,

Old Nick : MaxUr

,

#Skype : maxurmaxur

BBM : 577287FC

Posted

ماشاء الله عليك !!!!! مبدع من زماااان

الله يوفقك في السيرفر !!

hns3MB.png

ملحوظة بسيطة لاحظتها هنا

people prefer to drift and sohw

come and let us se

محتاجه تعديل هههه

Posted
ماشاء الله عليك !!!!! مبدع من زماااان

الله يوفقك في السيرفر !!

hns3MB.png

ملحوظة بسيطة لاحظتها هنا

people prefer to drift and sohw

come and let us se

محتاجه تعديل هههه

هذي بس كذا ... موب رسمي ..

بعدين بعدلها

تيم سبيك بروجيمر

ts3server://ts.pg.sa

Posted

- والله ماشاء الله ماخليت شي ماضفته هههههههه

- وتعجبني برمجتك , ودايم تحاول تسوي شي مختلف - وجديد ,

بس حبيت اسئلك , ليه ماتسوي سيرفر{ حرب , متأكد راح تبدع فيه الريس , قليل اللي يحبه الحين ,

- New , Kill System

- New, GameMode Intro

- Leve / Exp System

- New nametag showing style

- New , Hud For Players

- Skin Selection from SA-MP

- Money System / Buy Weapons

- Drop Weapons

- New, Flood System

- New , Group Assign

- Gun license For Weapons

- Random Rule System For Money

Posted

ما شاء الله تبارك الله

انتظر سيرفرك على احر من الجمر

الي يمكن اكون متواجد فيه 12 ساعه

انت بس ناقصك افكار

وبالتوفيق

Old Name = abodeoom

  • 2 weeks later...
Posted

اسمحولي ع التأخير ما حطيت صور جديدة ..

لكن حاليا أحاول أخلي الواجهه سريعة في كل انواع الاجهزة وبدون أي لاق

أهم شي انه ما يكون فيه لاق

تيم سبيك بروجيمر

ts3server://ts.pg.sa

Posted

بالتوفيق بذلت جهد وان شاء الله تشوف نتائج تعبك

بالنسبة للصور أنصحك تقلل منها بالسيرفر أذا كنت ماتبي التحميل يطول

* مجرد رأي شخصي *

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Recently Browsing   0 members

    • No registered users viewing this page.

×
×
  • Create New...