xFace[B]ook Posted June 2, 2014 Posted June 2, 2014 والله ابداع تحسه مسوي نظام كامل مثل ويندوز متحمس للسيرفر ..
al-Kobra Posted June 2, 2014 Posted June 2, 2014 والله ابداع تحسه مسوي نظام كامل مثل ويندوز متحمس للسيرفر .. +1 والله ابداع ذذ
#DRAGON!FIRE Posted June 2, 2014 Posted June 2, 2014 انا اشتغلت بعد ف ستآيل لمولتي قيم مود خلصته تقريباً بس الصور للرومآت ماهي لي مأقته بس ,وبآقي البرمجه ببدي فيها ان شاء الله . لووول ,, راح تنشره ولا خاص ؟ ذذ . TfB جالسين نشتغل عليه .. لسيرفر To Contact Me at Skype : [email protected]
CRoW,,# Posted June 2, 2014 Posted June 2, 2014 مدخل السيرفر بعدها في المرحلة الفوتوشوبية ذذ للحين يالس اصمم وهذا موب النهائي يهببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب وش ذا يا ولد اهنيك الصراححةة يمين مبدع Emil: [email protected]
#HeMo_,)' Posted June 4, 2014 Posted June 4, 2014 م شاء الله تبارك الله اهم شي ان التصميم حصري الله يعينك ويوفقك . -- الفري روم الشكل الثاني افضل بس عاد فرفر من ومنا يبي لك مؤثرات عليه Founder: Gta-Pro ♥ # شاركـ الأجر بالنشر [1]- http://cutt.us/P5iA8 | [2]- http://cutt.us/0f2R | [3]- http://cutt.us/BK476 |
UAEpro Posted June 4, 2014 Author Posted June 4, 2014 م شاء الله تبارك الله اهم شي ان التصميم حصري الله يعينك ويوفقك . -- الفري روم الشكل الثاني افضل بس عاد فرفر من ومنا يبي لك مؤثرات عليه لحد الحيين ولا واحد عايبني... بعدني بشوف تيم سبيك بروجيمر ts3server://ts.pg.sa
xFace[B]ook Posted June 4, 2014 Posted June 4, 2014 عندي سؤال معك مبرمجين بالسيرفر ولا انت لحالك ؟ومن هم ذذ
#HeMo_,)' Posted June 4, 2014 Posted June 4, 2014 م شاء الله تبارك الله اهم شي ان التصميم حصري الله يعينك ويوفقك . -- الفري روم الشكل الثاني افضل بس عاد فرفر من ومنا يبي لك مؤثرات عليه لحد الحيين ولا واحد عايبني... بعدني بشوف والله اشوفه شغل عدل .. انت ادخل رومات كبيرهـ بس مو قصدي التقليد شف افكارهم وانت اصنع منها افكار شف الألعاب الجديده وخذ منها افكار بالنسبه للفري روم اشوفه كذا زين ولا سو لك بدل الأزرار صور كمثال السيارات صورة سيارهه تفتح النافذه القتل صورة دم او سكين او واحد شنق نفسه <@> وكذا .. اظن محترفين الفوتو واجد Founder: Gta-Pro ♥ # شاركـ الأجر بالنشر [1]- http://cutt.us/P5iA8 | [2]- http://cutt.us/0f2R | [3]- http://cutt.us/BK476 |
UAEpro Posted June 4, 2014 Author Posted June 4, 2014 عندي سؤال معك مبرمجين بالسيرفر ولا انت لحالك ؟ومن هم ذذ بوضح كل شي قريب .. ولجميع المبرمجين اي حد حاب يساهم معاي بشغلة مو مشكلة والله اشوفه شغل عدل .. انت ادخل رومات كبيرهـ بس مو قصدي التقليد شف افكارهم وانت اصنع منها افكار شف الألعاب الجديده وخذ منها افكار بالنسبه للفري روم اشوفه كذا زين ولا سو لك بدل الأزرار صور كمثال السيارات صورة سيارهه تفتح النافذه القتل صورة دم او سكين او واحد شنق نفسه <@> وكذا .. اظن محترفين الفوتو واجد ما احب اقلد أي حد بأي شي .. التقليد ما منه فايدة .. بدال لا ادخل السيرفر المقلد .. ادخل السيرفر الأصلي ازين لي عشان كذا أحاول اجيب افكار جديدة واشياء محد سواها تيم سبيك بروجيمر ts3server://ts.pg.sa
EH10 Posted June 4, 2014 Posted June 4, 2014 أبـداع , * أإشيـائء خ ــورافـيـة , جـداإٌُ لأيُ ـوقُف شـًغِلـك , Old Nick : MaxUr , #Skype : maxurmaxur BBM : 577287FC
KaduRo Posted June 5, 2014 Posted June 5, 2014 ماشاء الله عليك !!!!! مبدع من زماااان الله يوفقك في السيرفر !! ملحوظة بسيطة لاحظتها هنا people prefer to drift and sohw come and let us se محتاجه تعديل هههه
UAEpro Posted June 5, 2014 Author Posted June 5, 2014 ماشاء الله عليك !!!!! مبدع من زماااان الله يوفقك في السيرفر !! ملحوظة بسيطة لاحظتها هنا people prefer to drift and sohw come and let us se محتاجه تعديل هههه هذي بس كذا ... موب رسمي .. بعدين بعدلها تيم سبيك بروجيمر ts3server://ts.pg.sa
Max+ Posted June 5, 2014 Posted June 5, 2014 - والله ماشاء الله ماخليت شي ماضفته هههههههه - وتعجبني برمجتك , ودايم تحاول تسوي شي مختلف - وجديد , بس حبيت اسئلك , ليه ماتسوي سيرفر{ حرب , متأكد راح تبدع فيه الريس , قليل اللي يحبه الحين , - New , Kill System - New, GameMode Intro - Leve / Exp System - New nametag showing style - New , Hud For Players - Skin Selection from SA-MP - Money System / Buy Weapons - Drop Weapons - New, Flood System - New , Group Assign - Gun license For Weapons - Random Rule System For Money
Simba Posted June 5, 2014 Posted June 5, 2014 ما شاء الله تبارك الله انتظر سيرفرك على احر من الجمر الي يمكن اكون متواجد فيه 12 ساعه انت بس ناقصك افكار وبالتوفيق Old Name = abodeoom
UAEpro Posted June 17, 2014 Author Posted June 17, 2014 اسمحولي ع التأخير ما حطيت صور جديدة .. لكن حاليا أحاول أخلي الواجهه سريعة في كل انواع الاجهزة وبدون أي لاق أهم شي انه ما يكون فيه لاق تيم سبيك بروجيمر ts3server://ts.pg.sa
UAEpro Posted June 24, 2014 Author Posted June 24, 2014 <3 راايكم ؟ طبعا مازال الشكل فوتوشوبيا ولم يدخل حيز التنفيذ بعد تيم سبيك بروجيمر ts3server://ts.pg.sa
AboShanab Posted June 24, 2014 Posted June 24, 2014 دائما مبدع UAEpro <3 بالتوفيق لكك ان شاء الله نشوفكك محطم ع FFS Skype : aboshanab_
CRoW,,# Posted June 24, 2014 Posted June 24, 2014 ول ول ول ول ول وش ذا يولد ابداعععععععع Emil: [email protected]
Sora Posted June 25, 2014 Posted June 25, 2014 بالتوفيق بذلت جهد وان شاء الله تشوف نتائج تعبك بالنسبة للصور أنصحك تقلل منها بالسيرفر أذا كنت ماتبي التحميل يطول * مجرد رأي شخصي * [REL] Resource Starter System v1.3 [REL] Give Permissions Panel v1.4 [REL] Meta Creator 1.1 ( In-game MetaCreator ) [REL] ACL Permission Manager 1.0 [REL] Accounts Security Manager 1.1 Name(s) in-game : old |S.s|SoRa, current : *Sora
Recommended Posts