Jump to content

# مأ هذا . ؟

Recommended Posts

• Replies 127
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

• 2 months later...
ينقل الى القسم العام

وبالنسبة للناس الي تقول اني ما اساعد, اولاً احتمال يكون ما عندي وقت ثانياً انا كل يوم هنا اراقب الا اذا كان فيه ظروف او شي والله اعلم .. ثالثاً انا ما ابي اساعد ويجي واحد يتفلسف ويسوي فاهم ويقلب الموضوع فلسفة وهواش عشان يحس انه يعرف اكثر من المشرف غير منتدى سكربتنق .. احترام, وكل واحد عارف مستواه البرمجي, وطلبتاهم معقولة, مو مهمة بنك ومقر, الطلبات السامجة الي زمنها ولى ذي, ومو نفس الطلبات كل شوي .. مثل ابي كود التاج, ابي كود عدم الموت, ابي كود رفع بوابة المقر, ولما تعطيه الوظايف والاحداث, يقولك بالله سويلي هو, ويجي واحد يسوي فاعل خير ويعطيه الكود كامل, ويروح هناك طالب الكود ذا في السيرفر الي جاي منه ويفهم اللاعبين انه مبرمج خطير

edit:

للناس الي تقول ينقل مواضيع ويحذف ردود, انا لو ما نقلت او حذفت ردود, او ما اهتميت, بيجيك واحد يسب والثاني يرد عليه, وتخش الفزعات, وينقلب القسم حرايق, ويجيك الي هاربين من الباند مثل قيمر والبرنس وغيرهم يردون عليكم وكانهم ما سووا شي, شف والله والله, رد واحد بس, كلمتين ونص او في هالحدود, كافي يقلب موضوع حريقة, هذا من مشاهدتي للمواضيع, ولذلك احاول اني اخليلكم القسم منظم محترم غير همجي, ادري انه صعب, بس الله يعين ....

حبيبي ماعليك منهم ياخي بس هياط الرجال حر مايبي يساعد هو مشرف مشان يغلق وينقل ومايبي يساعد

وانت يالي تقولة يعني لية ماتساعد انت تعبان صح وماتقدر تساعد :lol:

المهم واصل تيتي لايهمونك ذول