Jump to content

سـيـرفـرات ( الـهـجـولـة والـحـرب ) ماتت ؟

سـيـرفـرات ( الـهـجـولـة والـحـرب ) ماتت ؟  

1. 1. سـيـرفـرات ( الـهـجـولـة والـحـرب ) ماتت ؟

• 1
      0
    • 2
      0

Recommended Posts

سـيـرفـرات (الـهـجـولـة والـحـرب) ماتت ؟

.
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...............

السسسلام عليكممم
( حياكم الله )

.لها أكثر من سبب وجهة نظري

أولاً: مافي منافسسسه مثل اول

.كلها بسبب باك اب ثوق لايف ، حالياً نص سيرفرات الهجولة والحرب شغاله ع باك اب ثوق لايف او مافيها محتوى مجرد وجبة

ثانيةً: التطور بشكل خاطئ

بعض من سيرفرات الهجولة والحرب الي جالسسه تحاول تتمسك بمكانتها , تحس انها خلاص م عاد صارت هجولة  
- ( المواتر - الشخصيات - المابات ) -
حرفياً كل ذي الأشياء الثلاثه صارت واقعيه فجأة , مواتر الهجولة حذفوها وحطولنا درفت , الشخصيات حذفوا الثوب وحطولنا شخصية قراند 5 اون لاين , المابات ركزوا ع مابات الثردي ( المخصصه للواقعي
.يعني والله انا لو ابي نظام واقعي بروح لسيرفر واقعي فعلي ، ليه احشر نفسي مع سيرفر واقعيته مصدعهه

ثالثاً : الإدارة التعبانه

م راح اذكر اسامي لكني انا محدثكم , جربت كل سيرفرات الهجولة والحرب الجديده والقديم ، وتبندت اكثرمن مرة وحتى سبب الباند عباره عن سب
.تسأل ليه انا متبند ؟ , ماحطيت شعار السيرفر وانا اصلاً زائر ( + الباند من مودريتر )

هاذي كانت وجهة نظري ع الموضوع ، اتمنى من السيرفرات الي لها من الأشياء التي تتحسن والموضوع لا يخص جميع السيرفر البعض محشومين ، ( - ممكن مطبقين بعض الأشياء لكن بطريقة ممتعه ومناسبه للهجولة والحرب ) .
كـ [ وناسة تايم ] [ وإلخ ... ]

( رأيكم - وجهة نظركم -> تعليق )

.
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...............
_

موضوع جميل,

عن رأيي أحسن سيرفرات للهجولة هم سيرفرات مثل فريق روت , مذرحه , إلخ ..

السيرفرات ذولا مطبقين الهجولة بشكل طبيعي مش حياة واقعيه وتاجات وخرابيط
أدخل نزل موتر هجول واستانس .

On 05/08/2023 at 12:47, NoTEnD said:

سـيـرفـرات (الـهـجـولـة والـحـرب) ماتت ؟

.

السسسلام عليكممم
( حياكم الله )

.لها أكثر من سبب وجهة نظري

أولاً: مافي منافسسسه مثل اول

.كلها بسبب باك اب ثوق لايف ، حالياً نص سيرفرات الهجولة والحرب شغاله ع باك اب ثوق لايف او مافيها محتوى مجرد فري روم

ثانيةً: التطور بشكل خاطئ

بعض من سيرفرات الهجولة والحرب الي جالسسه تحاول تتمسك بمكانتها , تحس انها خلاص م عاد صارت هجولة  
- ( المواتر - الشخصيات - المابات ) -
حرفياً كل ذي الأشياء الثلاثه صارت واقعيه فجأة , مواتر الهجولة حذفوها وحطولنا درفت , الشخصيات حذفوا الثوب وحطولنا شخصية قراند 5 اون لاين , المابات ركزوا ع مابات الثردي ( المخصصه للواقعي
.يعني والله انا لو ابي نظام واقعي بروح لسيرفر واقعي فعلي ، ليه احشر نفسي مع سيرفر واقعيته مصدعهه

ثالثاً : الإدارة التعبانه

م راح اذكر اسامي لكني انا محدثكم , جربت كل سيرفرات الهجولة والحرب الجديده والقديمه ، وتبندت اكثرمن مرة وحتى سبب الباند عباره عن سب
.تسأل ليه انا متبند ؟ , ماحطيت شعار السيرفر وانا اصلاً زائر ( + الباند من مودريتر )

هاذي كانت وجهة نظري ع الموضوع ، اتمنى من السيرفرات الي لها من الأشياء التي تتحسن والموضوع لا يخص جميع السيرفر البعض محشومين ، ( - ممكن مطبقين بعض الأشياء لكن بطريقة ممتعه ومناسبه للهجولة والحرب ) .
كـ [ وناسة تايم ] [ مذرحة ] [ روت ] [ وإلخ ... ]

( رأيكم - وجهة نظركم -> تعليق )

.
_