Jump to content

R3B For Zombie | رعب للزومبي

Recommended Posts

8 hours ago, #x1AhMeD,-09 said:

عندي استفسار :-

الحين تقليد  المودات ممنوع ؟ حتي لو بنفس الافكار حرام او ممنوع ؟ كل الناس تقلد عادي وش فيها

ثاني شي تقول انت و ابراهيم في الصوره واحد مقلد اسم مانستر

يعني كمان تفترون علي الراجل و تهاجموه بدل ما تشجعوه انو يكمل + من فهمي للموضوع السيرفر الي هوا مقلده انقفل اجل وش تبون بعد 

قفلتو سيرفركم خلاص يعني ذا قلد الافكار فقط ما سرق موداتكم ولا شي

ما اتكلم انه سرق موداتي او شي لانه اصلا مثلد سيرفر مقفول الي هو محاربين الزومبي لكن ذا الشخص قلد اسم محاربين بسيرفر هو و صحابه و صاروا يدعوا انهم اشتروا السيرفر من مانستر الي هو صاحب السيرفر 

انا شكيت عليهم انمسح سيرفرهم و فتحوا ذا بنفس التقليد يعني نفس المود حاطه نفس المهمة حطها نفس كل شيء فهمت ؟

اما بالناسبة للشخص الي حاط اسم مانستر ف ذا ممكن يشوه صورة مانستر او يسوي اي شيء باسمه على اساس انه هو الاصلي خصوصاً و هم مقليد اسم الرتبة و الون حق الاسم الي بيجي بالتاج 

و انا مشكلتي معاه مو مشكلة مودات او شي هو بتكلم عن سيرفرنا و بقول مقليد او معدلين و مدري وش جاي اقوله شوف نفسك اول بعدين تكلم عنا

ان شاء الله تكون فهمت 

7 hours ago, DABL said:

التقليد = نفس خصائص اللوحة و نفس كل شيء فيها 

اما شفت مود وعجبك وسويته + ضفت عليه اشياء وطورته عذا ماهو تقليد

اغلب المودات صورة طبق الاصل عن مودات مانستر فقط ممكن يكون شكل تكسد او شي كذا

20 hours ago, Unknow said:

ما اتكلم انه سرق موداتي او شي لانه اصلا مثلد سيرفر مقفول الي هو محاربين الزومبي لكن ذا الشخص قلد اسم محاربين بسيرفر هو و صحابه و صاروا يدعوا انهم اشتروا السيرفر من مانستر الي هو صاحب السيرفر 

انا شكيت عليهم انمسح سيرفرهم و فتحوا ذا بنفس التقليد يعني نفس المود حاطه نفس المهمة حطها نفس كل شيء فهمت ؟

اما بالناسبة للشخص الي حاط اسم مانستر ف ذا ممكن يشوه صورة مانستر او يسوي اي شيء باسمه على اساس انه هو الاصلي خصوصاً و هم مقليد اسم الرتبة و الون حق الاسم الي بيجي بالتاج 

و انا مشكلتي معاه مو مشكلة مودات او شي هو بتكلم عن سيرفرنا و بقول مقليد او معدلين و مدري وش جاي اقوله شوف نفسك اول بعدين تكلم عنا

ان شاء الله تكون فهمت 

اغلب المودات صورة طبق الاصل عن مودات مانستر فقط ممكن يكون شكل تكسد او شي كذا

شطور :)
خلك ب MTA
لانك م رح تطور رح تفضل ملزق ف ماندونا وسيرفره ورح تضيع وقت حياتك باللعبة ههه :) وبالنهاية سيرفرك ماله اهمية بالحياة

ولا سيرفري ولا سيرفر اي احد بس تستانس فيه فحياتك ولاكن بعدين وش هتسوي فيه ؟ :D
ام تي اي خلاص راح زمنها

وتذكر كلامي لانك رح تتذكره بعدين بس تترك MTA

يلا سلامآ
يرجي أغلاق الموضوع 
السبب : تم اقفال السيرفر  + الاعتزال

@!#NssoR_)

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Recently Browsing   0 members

• No registered users viewing this page.
  • Create New...