Jump to content

الاصدار 1.0 | مود اعطا التاق لنفسك | مشفر .


Recommended Posts

Posted (edited)

السلأم عليكم يوم جبت لكم مود اعطا التاق لنفسك ...

bindkey = "f7"

الصور ابي تقيمكم :

1- p_1417bwm1.png

2- p_141u9hz1.png

3- p_141xom91.png

4- p_141dr3r1.png

انشالله المود يعجبكم .. :D

التحميل : https://www.mediafire.com/?o9s5stdu2idzxdk

or

https://community.multitheftauto.com/in ... s&id=13098

الاهدائات :

1- عناد

2- ميزو

3- اوسكر

4- حزن

5- جينرال

6- زحيف

7- مستر جرند

8- DTC12

9- باسل مسعود

10- مستر كور

11- مستر سفاح

12- Abdul KariM

13- x1AhMeD,-09

Edited by Guest

 

قد تكونآمنيآتنآ حزينه !وآحلآمُنآ ملت طآبور آلإنتِظآر لكنهآ ،تتشبث بآلأمل فنفوسُنآ خُلقت لتقول غداً آجمل B-18.png 

Posted

حياك الله

تشكر علي الرد الرائع :D

 

قد تكونآمنيآتنآ حزينه !وآحلآمُنآ ملت طآبور آلإنتِظآر لكنهآ ،تتشبث بآلأمل فنفوسُنآ خُلقت لتقول غداً آجمل B-18.png 

Posted
حياك الله

تشكر علي الرد الرائع :D

مود روعة من شخص اروع

كفو ياكنق

جزائري

 

امازيغي 

 

شاوي

Posted
حياك الله

تشكر علي الرد الرائع :D

مود روعة من شخص اروع

كفو ياكنق

حياك الله منور #

 

قد تكونآمنيآتنآ حزينه !وآحلآمُنآ ملت طآبور آلإنتِظآر لكنهآ ،تتشبث بآلأمل فنفوسُنآ خُلقت لتقول غداً آجمل B-18.png 

Posted
ماشاء الله فيه تطور :)

حياك الله

تشكر علي الرد عناد :D

 

قد تكونآمنيآتنآ حزينه !وآحلآمُنآ ملت طآبور آلإنتِظآر لكنهآ ،تتشبث بآلأمل فنفوسُنآ خُلقت لتقول غداً آجمل B-18.png 

Posted
سكربت حلو والله

بس لو تحط اللوحة تفتح لكونسل احسن

انا قريب بنشر واحد باسم الحساب وللكونسل فقط ..

حياك #

 

قد تكونآمنيآتنآ حزينه !وآحلآمُنآ ملت طآبور آلإنتِظآر لكنهآ ،تتشبث بآلأمل فنفوسُنآ خُلقت لتقول غداً آجمل B-18.png 

Posted
غريبه نفس التاج اللى بالموضوع دا

https://forum.multitheftauto.com/viewtopic.php?p=890028#p890028

ع العموم بالتوفيق لك :wink:

شكلك اول مرة تدري :lol:

#Le3ba

SaedAmer

Uinted

#MASriy

ذول حساباته

عادي لو اعترفت ان ذول حساباتك م فيها شي

بالمناسبة المود خرافي وعجبني استمر :fadein:

Skype :- mezo.prince1

FaceBook :- https://www.facebook.com/medolua

YouTube :- http://www.youtube.com/c/MeZoOPriNse 

76561198820126897.png

Posted
غريبه نفس التاج اللى بالموضوع دا

https://forum.multitheftauto.com/viewtopic.php?p=890028#p890028

ع العموم بالتوفيق لك :wink:

شكلك اول مرة تدري :lol:

#Le3ba

SaedAmer

Uinted

#MASriy

ذول حساباته

عادي لو اعترفت ان ذول حساباتك م فيها شي

بالمناسبة المود خرافي وعجبني استمر :fadein:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انا مب SaedAmer ولا

MASriy

انا لعبه وينتد بس ينتد قفلته من زمان ...

و سعيد عامر انا صديقي من طارهـ #

ومسري مب اعرفو

 

قد تكونآمنيآتنآ حزينه !وآحلآمُنآ ملت طآبور آلإنتِظآر لكنهآ ،تتشبث بآلأمل فنفوسُنآ خُلقت لتقول غداً آجمل B-18.png 

Posted

مــا شــاء الله ..

مود رائع جدا ..

بتوفيق لك ..

وشكرا على الاهـــدأء ..

إمشى عدل يحتار عدوك فيك وإمشى عوج يحتار صديقك فيك

Posted

سـكربت جمـيل ولاهـنت ع الاهـداء .. عسـآهـ نشـوفكـ من كبـار المـبرمجين هنا

"A Year from Now You May Wish You Had Started Today"

Posted

حياكم الله #

 

قد تكونآمنيآتنآ حزينه !وآحلآمُنآ ملت طآبور آلإنتِظآر لكنهآ ،تتشبث بآلأمل فنفوسُنآ خُلقت لتقول غداً آجمل B-18.png 

Posted

2/10

تعبك علي تصميم فقط ..

logo.png

:: العرب - MTA منتديات ::

www.mtaarabs.com

الحق / بتسجيل .. الاول موقع عربي .. يدعم لاعبين و سيرفرات و استضافات العبة ..

Posted

مود جميل ،

بس ياليت تنسق اللوحة

+

تحط مكان واحد لحقوقك ، بالاسفل او في إسم اللوحة

+

Systeam = System

ومشكور ع آلآهداء

p_234mkkd1.gif

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
  • Recently Browsing   0 members

    • No registered users viewing this page.
×
×
  • Create New...