Adham Posted January 10, 2017 Posted January 10, 2017 (edited) السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. عاوز فكشن كود اذا الاعب فاتح في السرفر يجي اسمه في القريد لست انه Online واذا الاعب قافل يجي اسمه Offline والسلام علليكم Edited January 10, 2017 by Le3bA قد تكونآمنيآتنآ حزينه !وآحلآمُنآ ملت طآبور آلإنتِظآر لكنهآ ،تتشبث بآلأمل فنفوسُنآ خُلقت لتقول غداً آجمل
N3xT Posted January 10, 2017 Posted January 10, 2017 ما أتوقع فيه فنكشن يجيب اللاعب اونلاين ولا لا لكن سوي لوب على اللاعبين وشوف اذا اسم اللاعب موجود ولا لا وكذا تحدد هو اونلاين ولا اوفلاين
Adham Posted January 10, 2017 Author Posted January 10, 2017 يعني انا دلوقتي , عامل قريد لست اول كلومن يجي اسامي الاعبين كلها , والكلوم التاني تحديد بتاع الاعب يعني هوا اوفلين او اولانين , لو الاعب قافل يجي في الكلومن التاني ان الاعب Online Or Offline ملحوظه : عشان محدش يقول انا عامل اللاعبين وهيقولو ان الاعب خرج من السرفر اسمه هيختفي من القريد لست . انا مسوي سقل ^ قد تكونآمنيآتنآ حزينه !وآحلآمُنآ ملت طآبور آلإنتِظآر لكنهآ ،تتشبث بآلأمل فنفوسُنآ خُلقت لتقول غداً آجمل
N3xT Posted January 10, 2017 Posted January 10, 2017 أسمه إس كيو إل ( سكل ) وليس سقل لكن مثل ما قلت لك سوي لوب للاعبين وشوف الاسم موجود ولا لا
Abdul KariM Posted January 10, 2017 Posted January 10, 2017 @N3xT كيف يسوي لوب على الاعبين ويتأكد انه موجود ولا لا ؟ اساسا الوب على راح يجيبلك الاعبين الموجودين فقط يقدر يسويها بالتيبلات بس صعبة عليه [ Skype : kreee89 - Discord : Abdul_KariM#1326 / طلبات البرمجة ] https://www.paypal.me/AbdulKariMx / اذا حاب تدعمني
N3xT Posted January 10, 2017 Posted January 10, 2017 1 minute ago, Abdul KariM said: @N3xT كيف يسوي لوب على الاعبين ويتأكد انه موجود ولا لا ؟ اساسا الوب على راح يجيبلك الاعبين الموجودين فقط يقدر يسويها بالتيبلات بس صعبة عليه طيب هو يسوي ع الموجودين ، وإذا كان إسمه موجود مع اللي فاللوب يرجع القيمة أونلاين لكن إذا الإسم ما كان موجود باللوب يرجع القيمة أوفلاين
Adham Posted January 10, 2017 Author Posted January 10, 2017 طيب كيف اعمله بالتبيلات ؟ ونا بحاول اسويها قد تكونآمنيآتنآ حزينه !وآحلآمُنآ ملت طآبور آلإنتِظآر لكنهآ ،تتشبث بآلأمل فنفوسُنآ خُلقت لتقول غداً آجمل
#STZ Posted January 10, 2017 Posted January 10, 2017 كل ما لاعب يدخل حط له اكاونت داتا وجيبها كلها بالجريد ليست وكل ما يدخل حط له داتا و اذا خرج شيلها من عليه واذا معه الداتا يصير اونلاين واذا مب معه اوفلاين وطبعا استخدم سكل
Adham Posted January 10, 2017 Author Posted January 10, 2017 خلأص شكرا سويتها بالتبيلات قد تكونآمنيآتنآ حزينه !وآحلآمُنآ ملت طآبور آلإنتِظآر لكنهآ ،تتشبث بآلأمل فنفوسُنآ خُلقت لتقول غداً آجمل
N3xT Posted January 10, 2017 Posted January 10, 2017 Just now, MR.NaiF-MTA said: كل ما لاعب يدخل حط له اكاونت داتا وجيبها كلها بالجريد ليست وكل ما يدخل حط له داتا و اذا خرج شيلها من عليه واذا معه الداتا يصير اونلاين واذا مب معه اوفلاين وإذا اللاعب مب مسجل ؟ سويت لك اليوزفل فنكشن ذا, لكن ما قدرت أجربه حالياً function isPlayerOnline ( player ) if ( player ) and ( getElementType(player) == "player" ) then for _,v in ipairs getElementsByType( "player" ) do local name = getPlayerName ( player ) if v == player then return "Online" else return "Offline" end end else error( "Bad argument @ 'isPlayerOnline' [Expected player at argument 1, got "..tostring ( player ).."]" ) return false end end
Abdul KariM Posted January 10, 2017 Posted January 10, 2017 بالاسم ماتجي لان اي واحد يقدر يحط اسمه خويه او يقلد الاسم [ Skype : kreee89 - Discord : Abdul_KariM#1326 / طلبات البرمجة ] https://www.paypal.me/AbdulKariMx / اذا حاب تدعمني
Adham Posted January 10, 2017 Author Posted January 10, 2017 عبدالكريم دلوقتي الحل عندي اسويها ب وش ؟ اصل التبيلات متلغبطه معي شوي قد تكونآمنيآتنآ حزينه !وآحلآمُنآ ملت طآبور آلإنتِظآر لكنهآ ،تتشبث بآلأمل فنفوسُنآ خُلقت لتقول غداً آجمل
Abdul KariM Posted January 10, 2017 Posted January 10, 2017 راح اعطيك خيار اسهل من التيبلات سويها بالسكل اول ما الاعب يخش جيب سرياله وتحقق اذا كان موجود بقاعدة البيانات يسوي ريتورن واذا ماهب موجود يسوي انسيرت وبعدين اول مايفتح الاعب النافذة الي فيها قريد يرسل ترايقر للسيرفر وتسوي لوب على القاعدة وتحقق من الاعب اذا كان موجود ولا لا getPlayerFromSerial عن طريق وظيفة [ Skype : kreee89 - Discord : Abdul_KariM#1326 / طلبات البرمجة ] https://www.paypal.me/AbdulKariMx / اذا حاب تدعمني
Master_MTA Posted January 11, 2017 Posted January 11, 2017 (edited) ابسط من ذا كله سوي داتا على اللاعب لما يخش السيرفر وهو تلقائيا لما يطلع بتروح عليه بس اهم شي تكون مخزن الاسماء في تيبل وتتحقق وسوي تحقق بالجريد لست اذا مع اللاعب داتا يحط الكلمه اونلاين وتسوي else وتحطها اوف لاين Edited January 11, 2017 by Master_MTA Skype : 01100001 01101100 01101001 01011111 01101101 01110100 00110001 00111001 00111001 00111001 every thing is gonna be alright every thing is gonna be okay it's gonna be a good good life that's what my therapist say
Abdul KariM Posted January 11, 2017 Posted January 11, 2017 @Master_MTA ماراح تضبط الطريقة نهائيا , زيا ماقلت فوق الاسماء ممكن تتكرر , + التيبلات لو طفى السيرفر واشتغل راح تروح واضافة على ذلك ماراح يقدر يجيب الاعب الي خرج من السيرفر ماله الي قلت له عليه فوق 1 [ Skype : kreee89 - Discord : Abdul_KariM#1326 / طلبات البرمجة ] https://www.paypal.me/AbdulKariMx / اذا حاب تدعمني
Master_MTA Posted January 12, 2017 Posted January 12, 2017 (edited) اها يعطيك العافيه اخوي عبد الكريم بس يقدر يسوي تحقق من الاسماء قبل لا يسويلها ادخال بالتيبل اذا موجوده يسويلها ريوترن اما بالنسبه لاطفاء السيرفر فما اشوف سبب يدعو انه يطفي السيرفر عشان تروح +هذي مجرد مناقشه لا اكثر @Abdul KariM Edited January 12, 2017 by Master_MTA Skype : 01100001 01101100 01101001 01011111 01101101 01110100 00110001 00111001 00111001 00111001 every thing is gonna be alright every thing is gonna be okay it's gonna be a good good life that's what my therapist say
Abdul KariM Posted January 12, 2017 Posted January 12, 2017 ماراح تضبط الطريقة , لانه الاعب يقدر يغير اسمه ونفترض ان الاعب عنده نقاط اكثر من الاعب السابق ومخزن اسمه بالتيبل ماراح يقدر يخزنه وراح يصير اخطاء وبالنسبة لاطفاء السيرفر, مايحتاج تعرف استضافات العرب [ Skype : kreee89 - Discord : Abdul_KariM#1326 / طلبات البرمجة ] https://www.paypal.me/AbdulKariMx / اذا حاب تدعمني
Master_MTA Posted January 12, 2017 Posted January 12, 2017 2 hours ago, Abdul KariM said: ماراح تضبط الطريقة , لانه الاعب يقدر يغير اسمه ونفترض ان الاعب عنده نقاط اكثر من الاعب السابق ومخزن اسمه بالتيبل ماراح يقدر يخزنه وراح يصير اخطاء وبالنسبة لاطفاء السيرفر, مايحتاج تعرف استضافات العرب يعطيك الف عافيه حبيب قلبي لبى قلبك افدتني @Abdul KariM Skype : 01100001 01101100 01101001 01011111 01101101 01110100 00110001 00111001 00111001 00111001 every thing is gonna be alright every thing is gonna be okay it's gonna be a good good life that's what my therapist say
Recommended Posts
Create an account or sign in to comment
You need to be a member in order to leave a comment
Create an account
Sign up for a new account in our community. It's easy!
Register a new accountSign in
Already have an account? Sign in here.
Sign In Now