Jump to content

== طلب ==


Adham

Recommended Posts

Posted (edited)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

عاوز فكشن كود ^_^

اذا الاعب فاتح في السرفر يجي اسمه  في القريد لست انه Online

واذا الاعب قافل يجي اسمه Offline

والسلام علليكم :)

 

Edited by Le3bA

 

قد تكونآمنيآتنآ حزينه !وآحلآمُنآ ملت طآبور آلإنتِظآر لكنهآ ،تتشبث بآلأمل فنفوسُنآ خُلقت لتقول غداً آجمل B-18.png 

Posted

ما أتوقع فيه فنكشن يجيب اللاعب اونلاين ولا لا

لكن سوي لوب على اللاعبين وشوف اذا اسم اللاعب موجود ولا لا

وكذا تحدد هو اونلاين ولا اوفلاين

 

 

Posted

يعني انا دلوقتي , عامل قريد لست اول كلومن يجي اسامي الاعبين كلها , والكلوم التاني تحديد بتاع الاعب يعني هوا اوفلين او اولانين ,

لو الاعب قافل يجي في الكلومن التاني ان الاعب Online Or Offline

ملحوظه : عشان محدش يقول انا عامل اللاعبين وهيقولو ان الاعب خرج من السرفر اسمه هيختفي من القريد لست . انا مسوي سقل ^

 

قد تكونآمنيآتنآ حزينه !وآحلآمُنآ ملت طآبور آلإنتِظآر لكنهآ ،تتشبث بآلأمل فنفوسُنآ خُلقت لتقول غداً آجمل B-18.png 

Posted

أسمه إس كيو إل ( سكل ) وليس سقل

لكن مثل ما قلت لك سوي لوب للاعبين وشوف الاسم موجود ولا لا

 

 

Posted

@N3xT كيف يسوي لوب على الاعبين ويتأكد انه موجود ولا لا ؟

اساسا الوب على راح يجيبلك الاعبين الموجودين فقط 

يقدر يسويها بالتيبلات بس صعبة عليه

[ Skype : kreee89 - Discord : Abdul_KariM#1326 / طلبات البرمجة

https://www.paypal.me/AbdulKariMx / اذا حاب تدعمني

Posted
1 minute ago, Abdul KariM said:

@N3xT كيف يسوي لوب على الاعبين ويتأكد انه موجود ولا لا ؟

اساسا الوب على راح يجيبلك الاعبين الموجودين فقط 

يقدر يسويها بالتيبلات بس صعبة عليه

 

طيب هو يسوي ع الموجودين ، وإذا كان إسمه موجود مع اللي فاللوب يرجع القيمة أونلاين

لكن إذا الإسم ما كان موجود باللوب يرجع القيمة أوفلاين

 

 

Posted

طيب كيف اعمله بالتبيلات ؟ ونا بحاول اسويها

 

قد تكونآمنيآتنآ حزينه !وآحلآمُنآ ملت طآبور آلإنتِظآر لكنهآ ،تتشبث بآلأمل فنفوسُنآ خُلقت لتقول غداً آجمل B-18.png 

Posted

كل ما لاعب يدخل حط له اكاونت داتا 

وجيبها كلها بالجريد ليست 

وكل ما يدخل حط له داتا و اذا خرج شيلها من عليه

واذا معه الداتا يصير اونلاين واذا مب معه اوفلاين

وطبعا استخدم سكل

p_5141g3501.png

 

Posted

خلأص شكرا سويتها بالتبيلات ^_^

 

قد تكونآمنيآتنآ حزينه !وآحلآمُنآ ملت طآبور آلإنتِظآر لكنهآ ،تتشبث بآلأمل فنفوسُنآ خُلقت لتقول غداً آجمل B-18.png 

Posted
Just now, MR.NaiF-MTA said:

كل ما لاعب يدخل حط له اكاونت داتا 

وجيبها كلها بالجريد ليست 

وكل ما يدخل حط له داتا و اذا خرج شيلها من عليه

واذا معه الداتا يصير اونلاين واذا مب معه اوفلاين

 

وإذا اللاعب مب مسجل ؟

سويت لك اليوزفل فنكشن ذا, لكن ما قدرت أجربه حالياً

function isPlayerOnline ( player )
	if ( player ) and ( getElementType(player) == "player" ) then
		for _,v in ipairs getElementsByType( "player" ) do
			local name = getPlayerName ( player )
			if v == player then
				return "Online"
			else
				return "Offline"
			end
		end
	else
		error( "Bad argument @ 'isPlayerOnline' [Expected player at argument 1, got "..tostring ( player ).."]" ) return false
	end
end 

 

 

 

Posted

عبدالكريم دلوقتي الحل عندي اسويها ب وش ؟ اصل التبيلات متلغبطه معي شوي 

 

قد تكونآمنيآتنآ حزينه !وآحلآمُنآ ملت طآبور آلإنتِظآر لكنهآ ،تتشبث بآلأمل فنفوسُنآ خُلقت لتقول غداً آجمل B-18.png 

Posted

راح اعطيك خيار اسهل من التيبلات سويها بالسكل 

اول ما الاعب يخش جيب سرياله وتحقق اذا كان موجود بقاعدة البيانات يسوي ريتورن واذا ماهب موجود يسوي انسيرت

وبعدين اول مايفتح الاعب النافذة الي فيها قريد يرسل ترايقر للسيرفر وتسوي لوب على القاعدة وتحقق من الاعب اذا كان موجود ولا لا

getPlayerFromSerial عن طريق وظيفة 

[ Skype : kreee89 - Discord : Abdul_KariM#1326 / طلبات البرمجة

https://www.paypal.me/AbdulKariMx / اذا حاب تدعمني

Posted (edited)

ابسط من ذا كله سوي داتا على اللاعب لما يخش السيرفر

وهو تلقائيا لما يطلع بتروح عليه

بس اهم شي تكون مخزن الاسماء في تيبل

وتتحقق

وسوي تحقق بالجريد لست اذا مع اللاعب داتا يحط الكلمه اونلاين

وتسوي

else

وتحطها اوف لاين

Edited by Master_MTA

Skype 01100001 01101100 01101001 01011111 01101101 01110100 00110001 00111001 00111001 00111001

every thing is gonna be alright

every thing is gonna be okay

it's gonna be a good good life

that's what my therapist say

Posted

@Master_MTA  ماراح تضبط الطريقة نهائيا , 

زيا ماقلت فوق الاسماء ممكن تتكرر , + التيبلات لو طفى السيرفر واشتغل راح تروح

واضافة على ذلك ماراح يقدر يجيب الاعب الي خرج من السيرفر

ماله الي قلت له عليه فوق 

  • Like 1

[ Skype : kreee89 - Discord : Abdul_KariM#1326 / طلبات البرمجة

https://www.paypal.me/AbdulKariMx / اذا حاب تدعمني

Posted (edited)

اها يعطيك العافيه اخوي عبد الكريم

بس يقدر يسوي تحقق من الاسماء قبل لا يسويلها ادخال بالتيبل اذا موجوده يسويلها ريوترن

اما بالنسبه 

لاطفاء السيرفر فما اشوف سبب يدعو  انه يطفي السيرفر عشان تروح

+هذي مجرد مناقشه لا اكثر

 

@Abdul KariM

Edited by Master_MTA

Skype 01100001 01101100 01101001 01011111 01101101 01110100 00110001 00111001 00111001 00111001

every thing is gonna be alright

every thing is gonna be okay

it's gonna be a good good life

that's what my therapist say

Posted

ماراح تضبط الطريقة , لانه الاعب يقدر يغير اسمه ونفترض ان الاعب عنده نقاط اكثر من الاعب السابق ومخزن اسمه بالتيبل

ماراح يقدر يخزنه وراح يصير اخطاء 

وبالنسبة لاطفاء السيرفر, مايحتاج تعرف استضافات العرب

[ Skype : kreee89 - Discord : Abdul_KariM#1326 / طلبات البرمجة

https://www.paypal.me/AbdulKariMx / اذا حاب تدعمني

Posted
2 hours ago, Abdul KariM said:

ماراح تضبط الطريقة , لانه الاعب يقدر يغير اسمه ونفترض ان الاعب عنده نقاط اكثر من الاعب السابق ومخزن اسمه بالتيبل

ماراح يقدر يخزنه وراح يصير اخطاء 

وبالنسبة لاطفاء السيرفر, مايحتاج تعرف استضافات العرب

يعطيك الف عافيه حبيب قلبي لبى قلبك افدتني

@Abdul KariM

 

Skype 01100001 01101100 01101001 01011111 01101101 01110100 00110001 00111001 00111001 00111001

every thing is gonna be alright

every thing is gonna be okay

it's gonna be a good good life

that's what my therapist say

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
  • Recently Browsing   0 members

    • No registered users viewing this page.
×
×
  • Create New...