Jump to content

OoO


Recommended Posts

Posted

السلام عليكم

كيف يعملون لوحه تسجيل دي اكس ؟

قالولي صعبه بس الا ما يكون واحد بيعرف كيف لا يبخل علينا

وشكراا

~ Soon - ~ قريبا

n-560x95_B6BF07_FFFFFF_0E6B20_000000.png

Posted

هي مو طريقة معينة عشان تقول كيف لا هي انك تسوي بكيفكـ

عشان تسوي دي اكس تقدر تستخدم جيو اديتور وتصمم اللوحة عادي جدا

بالنسبة للضغط ع الازرار فـ تستخدم onClientClick + getCursorPosition

يمكن تحسها صعبة .. في طريقة بديلة انكـ تسوي مثلأ زر جيو بنفس حجم زر الدي اكس ويصير تتعامل معاه عادي

المهم لا صعبة ولا شي حاول وبساعدكـ

To Contact Me at Skype : [email protected]

Posted

ما هي صعبه بالعكس سهله اكثييييييير

ركز معي وان شاء الله بتفهم

اول شي نسوي شكل الدي اكس حقنا بالجاي اديتور

بعدين نسوي للفنكشن اسم

يعني يصير مثل كذا

function login() 
dxDrawText("Hello Professional", 14, 460, 233, 477, tocolor(255, 255, 255, 255), 1.00, "default-bold", "left", "top", false, false, false, false, false) 
end 

بعدين تبي مثلا نبي لما يضغط login يسجل

فيه طريقتين اخي

الطريقه الاولي نستخدم بوتون مخفي بالجاي العادي

guiSetAlpha 
--Events 
onClientGUIClick 

الطريقه الثانيه نستخدم

getCursorPosition 
--Events 
onClientClick 

طيب الان نبي اول ميدخل السيرفر اللوحه الدي اكس تظهر

هون تجي فايدة ان احنا سوينا للفنكشن اسم

راح نستخدم ايفنت

onClientRender 

مثل كذا

addEventHandler ( "onClientRender", root, login) 

مع طبعا نسوي ايفنت اول ما اللاعب يدخل اكيد تعرف للباقي

ناو نبي لو ضغط login يختفي الدي اكس

نسوي removeEventHandler

للايفنت الى سواناه

removeEventHandler ( "onClientRender", root, login) 

طبعا لو مستخدم بوتون مخفي

لازم تسوي

guiSetVisible(button,false) 

بعد ان تسجل

اتمني تكون فهمت

Skype: ahmed.ronaldo2122

اعتزال لبعض الوقت

Posted
ما هي صعبه بالعكس سهله اكثييييييير

ركز معي وان شاء الله بتفهم

اول شي نسوي شكل الدي اكس حقنا بالجاي اديتور

بعدين نسوي للفنكشن اسم

يعني يصير مثل كذا

function login() 
dxDrawText("Hello Professional", 14, 460, 233, 477, tocolor(255, 255, 255, 255), 1.00, "default-bold", "left", "top", false, false, false, false, false) 
end 

بعدين تبي مثلا نبي لما يضغط login يسجل

فيه طريقتين اخي

الطريقه الاولي نستخدم بوتون مخفي بالجاي العادي

guiSetAlpha 
--Events 
onClientGUIClick 

الطريقه الثانيه نستخدم

getCursorPosition 
--Events 
onClientClick 

طيب الان نبي اول ميدخل السيرفر اللوحه الدي اكس تظهر

هون تجي فايدة ان احنا سوينا للفنكشن اسم

راح نستخدم ايفنت

onClientRender 

مثل كذا

addEventHandler ( "onClientRender", root, login) 

مع طبعا نسوي ايفنت اول ما اللاعب يدخل اكيد تعرف للباقي

ناو نبي لو ضغط login يختفي الدي اكس

نسوي removeEventHandler

للايفنت الى سواناه

removeEventHandler ( "onClientRender", root, login) 

طبعا لو مستخدم بوتون مخفي

لازم تسوي

guiSetVisible(button,false) 

بعد ان تسجل

اتمني تكون فهمت

مشكور , أفدتني .. :)

Quote

"I ain't saying I'm the best, but I should be in the top ten; give me a list of names, I'ma top them,
I'm just playing with ya. I don't care where the top is,
Leave me at the bottom, let me work for it.
"

 

_________________________________________________________________________________________________________________

ACM

90183-bed46f22aafe8af7dc65cdd73fff2f76-medium_jpg.jpg?buster=1481325396W_#9661

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
  • Recently Browsing   0 members

    • No registered users viewing this page.
×
×
  • Create New...