saef Posted November 10, 2015 Share Posted November 10, 2015 لسسسسلآم عليكمء كيفكمء شباب عسسسآكم بخير^^ اليوم معي مود ساعات حق واي فاي ابي لم اسوي له رسترت م تروح الساعات تبقي اكواد كلنت GUIEditor = { checkbox = {}, staticimage = {}, edit = {}, button = {}, window = {}, label = {}, gridlist = {} } function cr() GUIEditor.window[1] = guiCreateWindow(384, 91, 524, 553, "Give Time By #[iMr]-W[i]Fi,!", false) guiWindowSetSizable(GUIEditor.window[1], false) guiSetVisible(GUIEditor.window[1],false) GUIEditor.gridlist[1] = guiCreateGridList(10, 56, 206, 327, false, GUIEditor.window[1]) local PlayerName = guiGridListAddColumn(GUIEditor.gridlist[1], "آسـم الاعــب", 0.4) local PlayerTime = guiGridListAddColumn(GUIEditor.gridlist[1], "ســآعآآت", 0.4) GUIEditor.edit[1] = guiCreateEdit(247, 86, 246, 32, "", false, GUIEditor.window[1]) GUIEditor.label[1] = guiCreateLabel(443, 57, 209, 19, "آلــعــدد :", false, GUIEditor.window[1]) GUIEditor.checkbox[1] = guiCreateCheckBox(243, 149, 151, 18, "تــحــديــد آلــكــل", false, false, GUIEditor.window[1]) GUIEditor.button[1] = guiCreateButton(240, 322, 107, 45, "زيــادةة ++", false, GUIEditor.window[1]) guiSetProperty(GUIEditor.button[1], "NormalTextColour", "FF00FF00") GUIEditor.button[2] = guiCreateButton(394, 322, 107, 45, "ســحــب - -", false, GUIEditor.window[1]) guiSetProperty(GUIEditor.button[2], "NormalTextColour", "FFFF0000") GUIEditor.edit[2] = guiCreateEdit(12, 29, 204, 21, "بــحــث ....", false, GUIEditor.window[1]) GUIEditor.label[2] = guiCreateLabel(1, 390, 566, 15, "_______________________________________________________________________________________________________________________", false, GUIEditor.window[1]) guiSetFont(GUIEditor.label[2], "default-bold-small") guiLabelSetColor(GUIEditor.label[2], 255, 0, 0) GUIEditor.label[3] = guiCreateLabel(421, 427, 90, 15, "آلــكــلــمـةة :", false, GUIEditor.window[1]) GUIEditor.edit[3] = guiCreateEdit(385, 452, 129, 18, "", false, GUIEditor.window[1]) GUIEditor.label[4] = guiCreateLabel(62, 427, 90, 15, "آلــســآآعــآآت :", false, GUIEditor.window[1]) GUIEditor.edit[4] = guiCreateEdit(47, 452, 129, 18, "", false, GUIEditor.window[1]) GUIEditor.button[3] = guiCreateButton(216, 500, 133, 37, "مـوآفــق", false, GUIEditor.window[1]) guiSetProperty(GUIEditor.button[3], "NormalTextColour", "FF00FF00") GUIEditor.edit[5] = guiCreateEdit(216, 452, 129, 18, "", false, GUIEditor.window[1]) GUIEditor.label[5] = guiCreateLabel(245, 427, 90, 15, "آلــمـدةة :", false, GUIEditor.window[1]) GUIEditor.staticimage[1] = guiCreateStaticImage(321, 187, 117, 96, "logo.png", false, GUIEditor.window[1]) end addEventHandler("onClientResourceStart", resourceRoot,cr) addEventHandler("onClientGUIClick",root, function () if source == GUIEditor.checkbox[1] then if guiCheckBoxGetSelected(source) then guiGridListSetSelectedItem(GUIEditor.gridlist[1],-1,-1) end elseif source == GUIEditor.gridlist[1] then if guiCheckBoxGetSelected(GUIEditor.checkbox[1]) then guiCheckBoxSetSelected(GUIEditor.checkbox[1],false) end elseif source == GUIEditor.edit[2] then if guiGetText(source) == "بــحــث ...." then guiSetText(source,"") end elseif source == GUIEditor.button[1] and guiGetText(GUIEditor.edit[1]) ~= "" and tonumber(guiGetText(GUIEditor.edit[1])) then if guiCheckBoxGetSelected(GUIEditor.checkbox[1]) then triggerServerEvent("addTime",root,"all",tonumber(guiGetText(GUIEditor.edit[1]))) else triggerServerEvent("addTime",root,guiGridListGetItemText(GUIEditor.gridlist[1],guiGridListGetSelectedItem(GUIEditor.gridlist[1]),1),tonumber(guiGetText(GUIEditor.edit[1]))) end elseif source == GUIEditor.button[2] and guiGetText(GUIEditor.edit[1]) ~= "" and tonumber(guiGetText(GUIEditor.edit[1])) then showCursor(not guiGetVisible(GUIEditor.window[1])) guiSetVisible(GUIEditor.window[1],not guiGetVisible(GUIEditor.window[1])) if guiCheckBoxGetSelected(GUIEditor.checkbox[1]) then triggerServerEvent("removeTime",root,"all",tonumber(guiGetText(GUIEditor.edit[1]))) else triggerServerEvent("removeTime",root,guiGridListGetItemText(GUIEditor.gridlist[1],guiGridListGetSelectedItem(GUIEditor.gridlist[1]),1),tonumber(guiGetText(GUIEditor.edit[1]))) end elseif source == GUIEditor.button[3] and guiGetText(GUIEditor.label[3]) ~= "" and guiGetText(GUIEditor.label[4]) ~= "" and guiGetText(GUIEditor.label[5]) ~= "" then triggerServerEvent("ToServer",root,guiGetText(GUIEditor.edit[3]),guiGetText(GUIEditor.edit[4]),guiGetText(GUIEditor.edit[5])) showCursor(not guiGetVisible(GUIEditor.window[1])) guiSetVisible(GUIEditor.window[1],not guiGetVisible(GUIEditor.window[1])) end end ) addEventHandler("onClientGUIChanged",root, function () if source == GUIEditor.edit[2] then searchgd(GUIEditor.gridlist[1],guiGetText(source)) end end ) function getPlayerTime(plr) return getElementData(plr,"PlayTime") end function SetPlayersInGD( GridList ) if GridList then if getElementType ( GridList ) == "gui-gridlist" then if guiGridListClear ( GridList ) then for i, v in next, getElementsByType ( "player" ) do local Row = guiGridListAddRow ( GridList ) guiGridListSetItemText ( GridList, Row, 1, getPlayerName ( v ), false, false ) guiGridListSetItemText ( GridList, Row, 2, getPlayerTime( v ), false, false ) end end end end end function searchgd(GridList,name) if guiGridListClear ( GridList ) then for i, v in next, getElementsByType ( "player" ) do if not string.find(getPlayerName(v),name) then return end local Row = guiGridListAddRow ( GridList ) guiGridListSetItemText ( GridList, Row, 1, getPlayerName ( v ), false, false ) guiGridListSetItemText ( GridList, Row, 2, getPlayerTime( v ), false, false ) end end end addEvent('openn',true) addEventHandler('openn',root, function () showCursor(not guiGetVisible(GUIEditor.window[1])) guiSetVisible(GUIEditor.window[1],not guiGetVisible(GUIEditor.window[1])) SetPlayersInGD(GUIEditor.gridlist[1]) guiSetText(GUIEditor.edit[1],"") guiSetText(GUIEditor.edit[2],"بــحــث ....") guiSetText(GUIEditor.edit[3],"") guiSetText(GUIEditor.edit[4],"") guiSetText(GUIEditor.edit[5],"") end ) وهذا اكواد حق السيرفر exports.scoreboard:addScoreboardColumn('PlayTime') addEvent("addTime",true) addEvent("removeTime",true) addEvent("ToServer",true) local t = { } local w = {} addEventHandler("ToServer",root, function (word,get,time) if word and tonumber(get) and tonumber(time) then table.insert(w,{word,get}) setTimer(function () for _,v in ipairs(w) do if v[1] == word and v[2] == get then table.remove(w,i) end end end,time*60*60*1000,1) end end ) addEventHandler("onConsole",root, function (msg) for _,v in ipairs(w) do if msg == v[1] then local playeraccount = getPlayerAccount ( source ) if ( playeraccount ) and not isGuestAccount ( playeraccount ) then if not getAccountData ( playeraccount, "time-"..msg) then addPlayerTime(source,v[2]) setAccountData( playeraccount, "time-"..msg,true) end end end end end ) addEventHandler("addTime",root, function (to,time) if to == "all" then for _,v in ipairs(getElementsByType("player")) do addPlayerTime(v,time) end else plr = getPlayerFromName(to) if plr then addPlayerTime(plr,time) end end end ) addEventHandler("removeTime",root, function (to,time) if to == "all" then for _,v in ipairs(getElementsByType("player")) do removePlayerTime(v,time) end else plr = getPlayerFromName(to) if plr then removePlayerTime(plr,time) end end end ) function addPlayerTime(plr,time) time = math.floor(time) t[plr]['hour'] = tonumber(t[plr]['hour'] or 0) + time end function removePlayerTime(plr,time) time = math.floor(time) t[plr]['hour'] = tonumber(t[plr]['hour'] or 0) - time end function checkValues( source,arg1,arg2) if (arg2 >= 60) then t[ source ][ 'min' ] = tonumber( t[ source ][ 'min' ] or 0 ) + 1 t[ source ][ 'sec' ] = 0 end if (arg1 >= 60) then t[ source ][ 'min' ] = 0 t[ source ][ 'hour' ] = tonumber( t[ source ][ 'hour' ] or 0 ) + 1 end return arg1, arg2 end setTimer( function( ) for _, v in pairs( getElementsByType( "player" ) ) do if (not t[ v ]) then t[ v ] = { ["hour"] = 0, ["min"] = 0, ["sec"] = 0 } end t[ v ][ 'sec' ] = tonumber( t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) + 1 local min,sec = checkValues ( v, t[ v ][ 'min' ] or 0, t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) local hour = tonumber( t[ v ][ 'hour' ] or 0 ) setElementData( v, "PlayTime", tostring( hour )..':'..tostring( min )..':'..tostring( sec ) ) end end, 1000, 0 ) function onPlayerQuit ( ) local playeraccount = getPlayerAccount ( source ) if ( playeraccount ) and not isGuestAccount ( playeraccount ) then local sValue = getElementData( source,'PlayTime' ) local hour = tonumber( t[ source ][ 'hour' ] or 0 ) local min = tonumber( t[ source ][ 'min' ] or 0 ) local sec = tonumber( t[ source ][ 'sec' ] or 0 ) setAccountData ( playeraccount, "PlayTime-hour", tostring(hour) ) setAccountData ( playeraccount, "PlayTime-min", tostring(min) ) setAccountData ( playeraccount, "PlayTime-sec", tostring(sec) ) setAccountData ( playeraccount, "PlayTime", tostring(sValue) ) end t[ source ] = nil end function onPlayerLogin (_, playeraccount ) if ( playeraccount ) then local time = getAccountData ( playeraccount, "PlayTime" ) local hou = getAccountData ( playeraccount, "PlayTime-hour") local min = getAccountData ( playeraccount, "PlayTime-min") local sec = getAccountData ( playeraccount, "PlayTime-sec") if ( time ) then setElementData ( source, "PlayTime", time ) t[ source ]["hour"] = tonumber(hou) t[ source ]["min"] = tonumber(min) t[ source ]["sec"] = tonumber(sec) else setElementData ( source, "PlayTime",0 ) setAccountData ( playeraccount, "PlayTime",0 ) end end end addEventHandler ( "onPlayerQuit", root, onPlayerQuit ) addEventHandler ( "onPlayerLogin", root, onPlayerLogin ) local Serial = { "8523AD61CFF15B5F74785FF90960DA43", "26E5822441E3E178C15C2BA5848576F2", } addCommandHandler('لوحة', function(thePlayer) if getPlayerSerial(thePlayer) ~= Serial then outputChatBox('* Welcome !',thePlayer,0,155,255,true) triggerClientEvent(thePlayer,'openn',thePlayer) else outputChatBox('* You not have permission to Access',thePlayer,255,0,0,true) end end ) Link to comment
Rockyz Posted November 10, 2015 Share Posted November 10, 2015 -- # Server Side : --[[ ------------------------------------------------- original script credits to Yakuza.Real and solidsnake and kenix viewtopic.php?f=91&t=40132 ------------------------------------------------- booo just fix it Mr.Pres[T]ege : Remake the script using ( SQL ) To Save it . ]] exports.scoreboard:addScoreboardColumn('PlayTime') addEventHandler("onResourceStart",resourceRoot, function ( ) executeSQLQuery ( "CREATE TABLE IF NOT EXISTS Prestege_Save_Time ( PlayerSerial,Hours,Minuts,Seconds,PlayAllTime )" ) outputDebugString ("Execute SQL Loadded !") end ) local t = { } function checkValues( source,arg1,arg2) if (arg2 >= 60) then t[ source ][ 'min' ] = tonumber( t[ source ][ 'min' ] or 0 ) + 1 t[ source ][ 'sec' ] = 0 end if (arg1 >= 60) then t[ source ][ 'min' ] = 0 t[ source ][ 'hour' ] = tonumber( t[ source ][ 'hour' ] or 0 ) + 1 end return arg1, arg2 end setTimer( function( ) for _, v in pairs( getElementsByType( "player" ) ) do if (not t[ v ]) then t[ v ] = { ["hour"] = 0, ["min"] = 0, ["sec"] = 0 } end t[ v ][ 'sec' ] = tonumber( t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) + 1 local min,sec = checkValues ( v, t[ v ][ 'min' ] or 0, t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) local hour = tonumber( t[ v ][ 'hour' ] or 0 ) setElementData( v, "PlayTime", tostring( hour )..':'..tostring( min )..':'..tostring( sec ) ) end end, 1000, 0 ) function SaveDataOnQuit ( ) local sValue = getElementData( source,'PlayTime' ) local hour = tonumber( t[ source ][ 'hour' ] or 0 ) local min = tonumber( t[ source ][ 'min' ] or 0 ) local sec = tonumber( t[ source ][ 'sec' ] or 0 ) local serial = getPlayerSerial ( source ) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege_Save_Time WHERE PlayerSerial=?",serial) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then executeSQLQuery ( "INSERT INTO Prestege_Save_Time ( PlayerSerial,Hours,Minuts,Seconds,PlayAllTime ) VALUES(?,?,?,?,?)",serial,hour,min,sec,sValue ) else executeSQLQuery('UPDATE Prestege_Save_Time SET Hours =?, Minuts =?, Seconds =?, PlayAllTime =? WHERE PlayerSerial =?', hour, min, sec, sValue, serial) end t[ source ] = nil end addEventHandler("onPlayerQuit",root,SaveDataOnQuit) function SaveDataOnStop ( ) for k,v in ipairs ( getElementsByType("player") ) do local playeraccount = getPlayerAccount ( v ) local sValue = getElementData( v,'PlayTime' ) if not ( t [ v ] ) then t [ v ] = { } end local hour = tonumber( t[ v ][ 'hour' ] or 0 ) local min = tonumber( t[ v ][ 'min' ] or 0 ) local sec = tonumber( t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) local serial = getPlayerSerial ( v ) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege_Save_Time WHERE PlayerSerial=?",getPlayerSerial ( v ) ) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then executeSQLQuery ( "INSERT INTO Prestege_Save_Time ( PlayerSerial,Hours,Minuts,Seconds,PlayAllTime ) VALUES(?,?,?,?,?)",serial,hour,min,sec,sValue ) else executeSQLQuery('UPDATE Prestege_Save_Time SET Hours =?, Minuts =?, Seconds =?, PlayAllTime =? WHERE PlayerSerial =?', hour, min, sec, sValue, serial) end end end addEventHandler("onResourceStop",resourceRoot,SaveDataOnStop) function GetDataOnStart ( ) for _,v in ipairs ( getElementsByType ( "player" ) ) do local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege_Save_Time WHERE PlayerSerial=?",getPlayerSerial ( v ) ) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then return end if not t[ v ] then t[ v ] = {} end t[ v ]["hour"] = tonumber(Results[1]["Hours"]) t[ v ]["min"] = tonumber(Results[1]["Minuts"]) t[ v ]["sec"] = tonumber(Results[1]["Seconds"]) end end addEventHandler("onResourceStart",resourceRoot,GetDataOnStart) function GetDataOnJoin ( ) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege_Save_Time WHERE PlayerSerial=?",getPlayerSerial ( source ) ) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then return end setElementData ( source, "PlayTime", Results[1]["PlayAllTime"] ) if not t[ source ] then t[ source ] = {} end t[ source ]["hour"] = tonumber(Results[1]["Hours"]) t[ source ]["min"] = tonumber(Results[1]["Minuts"]) t[ source ]["sec"] = tonumber(Results[1]["Seconds"]) end addEventHandler("onPlayerJoin",root,GetDataOnJoin) عدل الكود على كودك Link to comment
saef Posted November 10, 2015 Author Share Posted November 10, 2015 -- # Server Side : --[[ ------------------------------------------------- original script credits to Yakuza.Real and solidsnake and kenix viewtopic.php?f=91&t=40132 ------------------------------------------------- booo just fix it Mr.Pres[T]ege : Remake the script using ( SQL ) To Save it . ]] exports.scoreboard:addScoreboardColumn('PlayTime') addEventHandler("onResourceStart",resourceRoot, function ( ) executeSQLQuery ( "CREATE TABLE IF NOT EXISTS Prestege_Save_Time ( PlayerSerial,Hours,Minuts,Seconds,PlayAllTime )" ) outputDebugString ("Execute SQL Loadded !") end ) local t = { } function checkValues( source,arg1,arg2) if (arg2 >= 60) then t[ source ][ 'min' ] = tonumber( t[ source ][ 'min' ] or 0 ) + 1 t[ source ][ 'sec' ] = 0 end if (arg1 >= 60) then t[ source ][ 'min' ] = 0 t[ source ][ 'hour' ] = tonumber( t[ source ][ 'hour' ] or 0 ) + 1 end return arg1, arg2 end setTimer( function( ) for _, v in pairs( getElementsByType( "player" ) ) do if (not t[ v ]) then t[ v ] = { ["hour"] = 0, ["min"] = 0, ["sec"] = 0 } end t[ v ][ 'sec' ] = tonumber( t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) + 1 local min,sec = checkValues ( v, t[ v ][ 'min' ] or 0, t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) local hour = tonumber( t[ v ][ 'hour' ] or 0 ) setElementData( v, "PlayTime", tostring( hour )..':'..tostring( min )..':'..tostring( sec ) ) end end, 1000, 0 ) function SaveDataOnQuit ( ) local sValue = getElementData( source,'PlayTime' ) local hour = tonumber( t[ source ][ 'hour' ] or 0 ) local min = tonumber( t[ source ][ 'min' ] or 0 ) local sec = tonumber( t[ source ][ 'sec' ] or 0 ) local serial = getPlayerSerial ( source ) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege_Save_Time WHERE PlayerSerial=?",serial) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then executeSQLQuery ( "INSERT INTO Prestege_Save_Time ( PlayerSerial,Hours,Minuts,Seconds,PlayAllTime ) VALUES(?,?,?,?,?)",serial,hour,min,sec,sValue ) else executeSQLQuery('UPDATE Prestege_Save_Time SET Hours =?, Minuts =?, Seconds =?, PlayAllTime =? WHERE PlayerSerial =?', hour, min, sec, sValue, serial) end t[ source ] = nil end addEventHandler("onPlayerQuit",root,SaveDataOnQuit) function SaveDataOnStop ( ) for k,v in ipairs ( getElementsByType("player") ) do local playeraccount = getPlayerAccount ( v ) local sValue = getElementData( v,'PlayTime' ) if not ( t [ v ] ) then t [ v ] = { } end local hour = tonumber( t[ v ][ 'hour' ] or 0 ) local min = tonumber( t[ v ][ 'min' ] or 0 ) local sec = tonumber( t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) local serial = getPlayerSerial ( v ) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege_Save_Time WHERE PlayerSerial=?",getPlayerSerial ( v ) ) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then executeSQLQuery ( "INSERT INTO Prestege_Save_Time ( PlayerSerial,Hours,Minuts,Seconds,PlayAllTime ) VALUES(?,?,?,?,?)",serial,hour,min,sec,sValue ) else executeSQLQuery('UPDATE Prestege_Save_Time SET Hours =?, Minuts =?, Seconds =?, PlayAllTime =? WHERE PlayerSerial =?', hour, min, sec, sValue, serial) end end end addEventHandler("onResourceStop",resourceRoot,SaveDataOnStop) function GetDataOnStart ( ) for _,v in ipairs ( getElementsByType ( "player" ) ) do local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege_Save_Time WHERE PlayerSerial=?",getPlayerSerial ( v ) ) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then return end if not t[ v ] then t[ v ] = {} end t[ v ]["hour"] = tonumber(Results[1]["Hours"]) t[ v ]["min"] = tonumber(Results[1]["Minuts"]) t[ v ]["sec"] = tonumber(Results[1]["Seconds"]) end end addEventHandler("onResourceStart",resourceRoot,GetDataOnStart) function GetDataOnJoin ( ) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege_Save_Time WHERE PlayerSerial=?",getPlayerSerial ( source ) ) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then return end setElementData ( source, "PlayTime", Results[1]["PlayAllTime"] ) if not t[ source ] then t[ source ] = {} end t[ source ]["hour"] = tonumber(Results[1]["Hours"]) t[ source ]["min"] = tonumber(Results[1]["Minuts"]) t[ source ]["sec"] = tonumber(Results[1]["Seconds"]) end addEventHandler("onPlayerJoin",root,GetDataOnJoin) عدل الكود على كودك اخوي عدله لي والله م افهم شيء وين احطه طيب Link to comment
momar5700 Posted November 10, 2015 Share Posted November 10, 2015 -- # Server Side : --[[ ------------------------------------------------- original script credits to Yakuza.Real and solidsnake and kenix viewtopic.php?f=91&t=40132 ------------------------------------------------- booo just fix it Mr.Pres[T]ege : Remake the script using ( SQL ) To Save it . ]] exports.scoreboard:addScoreboardColumn('PlayTime') addEventHandler("onResourceStart",resourceRoot, function ( ) executeSQLQuery ( "CREATE TABLE IF NOT EXISTS Prestege_Save_Time ( PlayerSerial,Hours,Minuts,Seconds,PlayAllTime )" ) outputDebugString ("Execute SQL Loadded !") end ) local t = { } function checkValues( source,arg1,arg2) if (arg2 >= 60) then t[ source ][ 'min' ] = tonumber( t[ source ][ 'min' ] or 0 ) + 1 t[ source ][ 'sec' ] = 0 end if (arg1 >= 60) then t[ source ][ 'min' ] = 0 t[ source ][ 'hour' ] = tonumber( t[ source ][ 'hour' ] or 0 ) + 1 end return arg1, arg2 end setTimer( function( ) for _, v in pairs( getElementsByType( "player" ) ) do if (not t[ v ]) then t[ v ] = { ["hour"] = 0, ["min"] = 0, ["sec"] = 0 } end t[ v ][ 'sec' ] = tonumber( t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) + 1 local min,sec = checkValues ( v, t[ v ][ 'min' ] or 0, t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) local hour = tonumber( t[ v ][ 'hour' ] or 0 ) setElementData( v, "PlayTime", tostring( hour )..':'..tostring( min )..':'..tostring( sec ) ) end end, 1000, 0 ) function SaveDataOnQuit ( ) local sValue = getElementData( source,'PlayTime' ) local hour = tonumber( t[ source ][ 'hour' ] or 0 ) local min = tonumber( t[ source ][ 'min' ] or 0 ) local sec = tonumber( t[ source ][ 'sec' ] or 0 ) local serial = getPlayerSerial ( source ) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege_Save_Time WHERE PlayerSerial=?",serial) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then executeSQLQuery ( "INSERT INTO Prestege_Save_Time ( PlayerSerial,Hours,Minuts,Seconds,PlayAllTime ) VALUES(?,?,?,?,?)",serial,hour,min,sec,sValue ) else executeSQLQuery('UPDATE Prestege_Save_Time SET Hours =?, Minuts =?, Seconds =?, PlayAllTime =? WHERE PlayerSerial =?', hour, min, sec, sValue, serial) end t[ source ] = nil end addEventHandler("onPlayerQuit",root,SaveDataOnQuit) function SaveDataOnStop ( ) for k,v in ipairs ( getElementsByType("player") ) do local playeraccount = getPlayerAccount ( v ) local sValue = getElementData( v,'PlayTime' ) if not ( t [ v ] ) then t [ v ] = { } end local hour = tonumber( t[ v ][ 'hour' ] or 0 ) local min = tonumber( t[ v ][ 'min' ] or 0 ) local sec = tonumber( t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) local serial = getPlayerSerial ( v ) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege_Save_Time WHERE PlayerSerial=?",getPlayerSerial ( v ) ) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then executeSQLQuery ( "INSERT INTO Prestege_Save_Time ( PlayerSerial,Hours,Minuts,Seconds,PlayAllTime ) VALUES(?,?,?,?,?)",serial,hour,min,sec,sValue ) else executeSQLQuery('UPDATE Prestege_Save_Time SET Hours =?, Minuts =?, Seconds =?, PlayAllTime =? WHERE PlayerSerial =?', hour, min, sec, sValue, serial) end end end addEventHandler("onResourceStop",resourceRoot,SaveDataOnStop) function GetDataOnStart ( ) for _,v in ipairs ( getElementsByType ( "player" ) ) do local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege_Save_Time WHERE PlayerSerial=?",getPlayerSerial ( v ) ) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then return end if not t[ v ] then t[ v ] = {} end t[ v ]["hour"] = tonumber(Results[1]["Hours"]) t[ v ]["min"] = tonumber(Results[1]["Minuts"]) t[ v ]["sec"] = tonumber(Results[1]["Seconds"]) end end addEventHandler("onResourceStart",resourceRoot,GetDataOnStart) function GetDataOnJoin ( ) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege_Save_Time WHERE PlayerSerial=?",getPlayerSerial ( source ) ) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then return end setElementData ( source, "PlayTime", Results[1]["PlayAllTime"] ) if not t[ source ] then t[ source ] = {} end t[ source ]["hour"] = tonumber(Results[1]["Hours"]) t[ source ]["min"] = tonumber(Results[1]["Minuts"]) t[ source ]["sec"] = tonumber(Results[1]["Seconds"]) end addEventHandler("onPlayerJoin",root,GetDataOnJoin) عدل الكود على كودك اخوي عدله لي والله م افهم شيء وين احطه طيب احا ماتعرف كيف يعني انسخ كود ده وحطه بدل ملف سيرفر الي عندك علي فكره كود دده يحفظ ساعات علي سيريال فقد مايحفظ ساعات علي الحساب يعني Link to comment
xBeSoOo Posted November 11, 2015 Share Posted November 11, 2015 لو تتعلم البرمجة احسن لك لأنك بعد كذا تقدر تسوي مثل ذا المود او حتي تقدر تعدل عليه من نفسك Link to comment
Rockyz Posted November 13, 2015 Share Posted November 13, 2015 اذا ماضبط جرب هذا الموضوع يمكن يفيدك viewtopic.php?f=160&t=92002 Link to comment
saef Posted November 18, 2015 Author Share Posted November 18, 2015 لو تتعلم البرمجة احسن لك لأنك بعد كذا تقدر تسوي مثل ذا المود او حتي تقدر تعدل عليه من نفسكانا اعرف وسط بس ي الغالي ابيه يحفظ على الحسسساب Link to comment
iPrestege Posted November 19, 2015 Share Posted November 19, 2015 بالنسبة للكود اللي بالسريال على فكرة احسن لك في الحفط من الحساب اذا تبي بالحساب زبطها بالاكاونت داتا بدل قاعده البيانات . Link to comment
Recommended Posts