xb0 Posted October 11, 2015 Share Posted October 11, 2015 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شباب انا عندي مود التواجد وابي اسوي له قاعدة بيانات بس تكون لوحدها مابيها مع internal.db فا ياريت تساعدوني ]] exports.scoreboard:addScoreboardColumn('Time') local t = { } function checkValues( source,arg1,arg2) if (arg2 >= 60) then t[ source ][ 'min' ] = tonumber( t[ source ][ 'min' ] or 0 ) + 1 t[ source ][ 'sec' ] = 0 end if (arg1 >= 60) then t[ source ][ 'min' ] = 0 t[ source ][ 'hour' ] = tonumber( t[ source ][ 'hour' ] or 0 ) + 1 end return arg1, arg2 end setTimer( function( ) for _, v in pairs( getElementsByType( "player" ) ) do if (not t[ v ]) then t[ v ] = { ["hour"] = 0, ["min"] = 0, ["sec"] = 0 } end t[ v ][ 'sec' ] = tonumber( t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) + 1 local min,sec = checkValues ( v, t[ v ][ 'min' ] or 0, t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) local hour = tonumber( t[ v ][ 'hour' ] or 0 ) setElementData( v, "Time", tostring( hour )..':'..tostring( min )..':'..tostring( sec ) ) end end, 1000, 0 ) function onPlayerQuit ( ) local playeraccount = getPlayerAccount ( source ) if ( playeraccount ) and not isGuestAccount ( playeraccount ) then local sValue = getElementData( source,'Time' ) local hour = tonumber( t[ source ][ 'hour' ] or 0 ) local min = tonumber( t[ source ][ 'min' ] or 0 ) local sec = tonumber( t[ source ][ 'sec' ] or 0 ) setAccountData ( playeraccount, "PlayTime-hour", tostring(hour) ) setAccountData ( playeraccount, "PlayTime-min", tostring(min) ) setAccountData ( playeraccount, "PlayTime-sec", tostring(sec) ) setAccountData ( playeraccount, "PlayTime", tostring(sValue) ) end t[ source ] = nil end function onPlayerLogin (_, playeraccount ) if ( playeraccount ) then local time = getAccountData ( playeraccount, "Time" ) local hou = getAccountData ( playeraccount, "PlayTime-hour") local min = getAccountData ( playeraccount, "PlayTime-min") local sec = getAccountData ( playeraccount, "PlayTime-sec") if ( time ) then setElementData ( source, "Time", time ) t[ source ]["hour"] = tonumber(hou) t[ source ]["min"] = tonumber(min) t[ source ]["sec"] = tonumber(sec) else setElementData ( source, "Time",0 ) setAccountData ( playeraccount, "Time",0 ) end end end addEventHandler ( "onPlayerQuit", root, onPlayerQuit ) addEventHandler ( "onPlayerLogin", root, onPlayerLogin ) هذا المود Link to comment
MoDeR2014 Posted October 11, 2015 Share Posted October 11, 2015 وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته استخدم هذه الوظائف dbConnect dbExec dbPoll dbQuery اذا ما عرفت لها اطرح التجربه وبساعدك فيه او جيب حق برستيج واخليه لك في قاعده بيانات خاصه Link to comment
#Wizard Posted October 11, 2015 Share Posted October 11, 2015 مجرد نصيحة: ال SQLite الداخلي صُنع للأشياء البسيطة كـ هذه، فهذا شيء بسيط، احتمال يخزن بـ مود الساعات 100 قيمّة فقط. الخارجي نصيحة كــ الأشياء الكبيرة التي تتعدى ال 300 قيمّة. فمجرد نصيحة استعمل ال أس كي ال لايت الداخلي. Link to comment
' A F . Posted October 12, 2015 Share Posted October 12, 2015 مجرد نصيحة:ال SQLite الداخلي صُنع للأشياء البسيطة كـ هذه، فهذا شيء بسيط، احتمال يخزن بـ مود الساعات 100 قيمّة فقط. الخارجي نصيحة كــ الأشياء الكبيرة التي تتعدى ال 300 قيمّة. فمجرد نصيحة استعمل ال أس كي ال لايت الداخلي. ^ +1 Link to comment
xb0 Posted October 13, 2015 Author Share Posted October 13, 2015 خلاص مشكورين ------------ Link to comment
Recommended Posts