SycroX Posted September 8, 2015 Share Posted September 8, 2015 السلام عليكم شباب اانا و صديقي مسوين مود وقت و ابي كود كل ما اللاعب يتم 1 ساعة ينكتب فلشات العام للكل ".. getPlayerName(player).." Has Completed 1 Hour Link to comment
iMr.SFA7 Posted September 8, 2015 Share Posted September 8, 2015 بالأول سوي كود يشيك لك على ساعات اللاعب كل فترة معينة كل ثاني كل ثانيتين الي يريحك عشان يساعدكـ بكودك تسوي تحقق كل شوي اذا الداتا حقت اللاعب تساوي 40 يعني الساعات تسوي مخرج شات لكل اللاعبين ! getElementsByType getElementData setElementData getPlayerAccount isGuestAccount outputChatBox هذا يعتمد على سكربت الوقت حقكـ عدل عليه وسوي الي قلت لكـ Link to comment
MR.GRAND Posted September 8, 2015 Share Posted September 8, 2015 بالأول سوي كود يشيك لك على ساعات اللاعب كل فترة معينة كل ثاني كل ثانيتين الي يريحك عشان يساعدكـ بكودك تسوي تحقق كل شوي اذا الداتا حقت اللاعب تساوي 40 يعني الساعات تسوي مخرج شات لكل اللاعبين ! getElementsByType getElementData setElementData getPlayerAccount isGuestAccount outputChatBox هذا يعتمد على سكربت الوقت حقكـ عدل عليه وسوي الي قلت لكـ طيب وكيف الداتا رح يتعرف على الوقت بالثواني بقيمة الوقت؟ رح يبقى الداتا قيمة غير محددة ... يبي لها تحديد وحساب Link to comment
iMr.SFA7 Posted September 8, 2015 Share Posted September 8, 2015 طيب وكيف الداتا رح يتعرف على الوقت بالثواني بقيمة الوقت؟ رح يبقى الداتا قيمة غير محددة ... يبي لها تحديد وحساب سكربت الوقت حقه يحط الوقت في الداتا ذذ Link to comment
</Mr.Tn6eL> Posted September 8, 2015 Share Posted September 8, 2015 هذا كله يعتمد على التحققات فاذا سويت المود فتقدر تسوي ذا الشي البسيط Link to comment
SycroX Posted September 8, 2015 Author Share Posted September 8, 2015 انتو فهمين لمود غلط هو مود وقت زي جراند العرب من أف 7 مو حق التاب + هو بلترتيب من الاكتر الي الأقل ف أبي اسوي لما الاعب يوصل 1 ساعة يجي فلشات انو هاد صار كمل ساعة فلسيرفر Link to comment
iMr.SFA7 Posted September 8, 2015 Share Posted September 8, 2015 عدل على السكربت حقكـ .. مستحيل بدون أكواد السكربت نفهم هل الوقت بالداتا أو قاعدة أو آيش؟ Link to comment
SycroX Posted September 8, 2015 Author Share Posted September 8, 2015 طيب هاد كود حفظ الساعات function onPlayerQuit ( ) local playeraccount = getPlayerAccount ( source ) if ( playeraccount ) and not isGuestAccount ( playeraccount ) then local sValue = getElementData( source,'PlayTime' ) local hour = tonumber( t[ source ][ 'hour' ] or 0 ) local min = tonumber( t[ source ][ 'min' ] or 0 ) local sec = tonumber( t[ source ][ 'sec' ] or 0 ) setAccountData ( playeraccount, "PlayTime-hour", tostring(hour) ) setAccountData ( playeraccount, "PlayTime-min", tostring(min) ) setAccountData ( playeraccount, "PlayTime-sec", tostring(sec) ) setAccountData ( playeraccount, "PlayTime", tostring(sValue) ) end t[ source ] = nil end function onPlayerLogin (_, playeraccount ) if ( playeraccount ) then local time = getAccountData ( playeraccount, "PlayTime" ) local hou = getAccountData ( playeraccount, "PlayTime-hour") local min = getAccountData ( playeraccount, "PlayTime-min") local sec = getAccountData ( playeraccount, "PlayTime-sec") if ( time ) then setElementData ( source, "PlayTime", time ) t[ source ]["hour"] = tonumber(hou) t[ source ]["min"] = tonumber(min) t[ source ]["sec"] = tonumber(sec) else setElementData ( source, "PlayTime",0 ) setAccountData ( playeraccount, "PlayTime",0 ) end end end addEventHandler ( "onPlayerQuit", root, onPlayerQuit ) addEventHandler ( "onPlayerLogin", root, onPlayerLogin ) Link to comment
SycroX Posted September 8, 2015 Author Share Posted September 8, 2015 + انا مسوي المود مو لوحدي معي 2 احنا تيم نسوي مودات مع بعض Link to comment
iMr.SFA7 Posted September 8, 2015 Share Posted September 8, 2015 PlayTime آستخدم الداتا وجيب الداتا الي آسمها ( وسوي تشيك كل وقت معين ( تايمر 1 وسوي تحقق أن الداتا تساوي . ومخرج شات Link to comment
H25 Posted September 8, 2015 Share Posted September 8, 2015 ليش مسوي داتا للساعات وداتا للدقائق وداتا للثواني خلهم داتا وحدة للثواني وبعدين حولهم للساعات والدقائق والثواني وسو تايمر كل ثانية يزيد ١ طبعاً اذا سويته تضيف تحقق علشان تخليه يطلع في الشات حط التايمر في الكلنت افضل لان في السيرفر تحتاج تسوي لوب وتخيل كل ثانية يسوي اللوب شوي زحمة ويسبب لاق Link to comment
MoDeR2014 Posted September 8, 2015 Share Posted September 8, 2015 على حسب ما شفت من اكواد اظن انك معدل على سكربت الوقت الأصلي ويوجد فيه هذا الفنشكن function checkValues( source,arg1,arg2) if (arg2 >= 60) then t[ source ][ 'min' ] = tonumber( t[ source ][ 'min' ] or 0 ) + 1 t[ source ][ 'sec' ] = 0 end if (arg1 >= 60) then t[ source ][ 'min' ] = 0 t[ source ][ 'hour' ] = tonumber( t[ source ][ 'hour' ] or 0 ) + 1 end return arg1, arg2 end تقدر تستخدمه بعد ما يخلص 60 دقيقه يزيد 1 ساعه ويرجع الدقايق ويطلع بالشات وكذا Link to comment
SycroX Posted September 9, 2015 Author Share Posted September 9, 2015 يب معدلين عليه + تاركين حقوق المبرمج الأصلي له + وش قصدك مودير مش فاهمك Link to comment
Jupi Posted September 9, 2015 Share Posted September 9, 2015 + انا مسوي المود مو لوحدي معي 2 احنا تيم نسوي مودات مع بعضشباب اانا و صديقي مسوين مود وقت + تاركين حقوق المبرمج الأصلي له Link to comment
SycroX Posted September 9, 2015 Author Share Posted September 9, 2015 - احنا تاركين الحقوق فلميتا + انا قصدي مسوين اللوحة و نظام التوب بها - Link to comment
iMr.SFA7 Posted September 9, 2015 Share Posted September 9, 2015 عدل ع سكربت الوقت حقك وجيب الداتا حقت الوقت وسوي تحقق أنها كذآ وسوي مخرج شآت وبــس؟ Link to comment
' A F . Posted September 9, 2015 Share Posted September 9, 2015 مادآم انك مسسوي التوب , يعني مسسوي الي يجلب الساعات . Link to comment
SycroX Posted September 12, 2015 Author Share Posted September 12, 2015 خلاص مشكورين سويتها : اسف علي اتعابكم Link to comment
Recommended Posts