momar5700 Posted August 26, 2015 Share Posted August 26, 2015 سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي مشكله بهادي الاكواد ابي اغير حفظ عن طريق سيريال الي حفظ عن طريق الحساب انا حاولت اغير بس مانجح ابيه طروري تكفون لا تسحبون علينا -- # Server Side : --[[ ------------------------------------------------- original script credits to Yakuza.Real and solidsnake and kenix viewtopic.php?f=91&t=40132 ------------------------------------------------- booo just fix it Mr.Pres[T]ege : Remake the script using ( SQL ) To Save it . ]] exports.scoreboard:addScoreboardColumn('PlayTime') addEvent("addTime",true) addEvent("removeTime",true) addEvent("ToServer",true) addEventHandler("onResourceStart",resourceRoot, function ( ) executeSQLQuery ( "CREATE TABLE IF NOT EXISTS Prestege_Save_Time ( PlayerSerial,Hours,Minuts,Seconds,PlayAllTime )" ) outputDebugString ("Execute SQL Loadded !") end ) local t = { } local w = {} addEventHandler("ToServer",root, function (word,get,time) if word and tonumber(get) and tonumber(time) then table.insert(w,{word,get}) setTimer(function () for _,v in ipairs(w) do if v[1] == word and v[2] == get then table.remove(w,i) end end end,time*60*60*1000,1) end end ) addEventHandler("onConsole",root, function (msg) for _,v in ipairs(w) do if msg == v[1] then local playeraccount = getPlayerAccount ( source ) if ( playeraccount ) and not isGuestAccount ( playeraccount ) then if not getAccountData ( playeraccount, "time-"..msg) then addPlayerTime(source,v[2]) setAccountData( playeraccount, "time-"..msg,true) end end end end end ) addEventHandler("addTime",root, function (to,time) if to == "all" then for _,v in ipairs(getElementsByType("player")) do addPlayerTime(v,time) end else plr = getPlayerFromName(to) if plr then addPlayerTime(plr,time) end end end ) addEventHandler("removeTime",root, function (to,time) if to == "all" then for _,v in ipairs(getElementsByType("player")) do removePlayerTime(v,time) end else plr = getPlayerFromName(to) if plr then removePlayerTime(plr,time) end end end ) function addPlayerTime(plr,time) time = math.floor(time) t[plr]['hour'] = tonumber(t[plr]['hour'] or 0) + time end function removePlayerTime(plr,time) time = math.floor(time) t[plr]['hour'] = tonumber(t[plr]['hour'] or 0) - time end function checkValues( source,arg1,arg2) if (arg2 >= 60) then t[ source ][ 'min' ] = tonumber( t[ source ][ 'min' ] or 0 ) + 1 t[ source ][ 'sec' ] = 0 end if (arg1 >= 60) then t[ source ][ 'min' ] = 0 t[ source ][ 'hour' ] = tonumber( t[ source ][ 'hour' ] or 0 ) + 1 end return arg1, arg2 end setTimer( function( ) for _, v in pairs( getElementsByType( "player" ) ) do if (not t[ v ]) then t[ v ] = { ["hour"] = 0, ["min"] = 0, ["sec"] = 0 } end t[ v ][ 'sec' ] = tonumber( t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) + 1 local min,sec = checkValues ( v, t[ v ][ 'min' ] or 0, t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) local hour = tonumber( t[ v ][ 'hour' ] or 0 ) setElementData( v, "PlayTime", tostring( hour )..':'..tostring( min )..':'..tostring( sec ) ) end end, 1000, 0 ) function SaveDataOnQuit ( ) local sValue = getElementData( source,'PlayTime' ) local hour = tonumber( t[ source ][ 'hour' ] or 0 ) local min = tonumber( t[ source ][ 'min' ] or 0 ) local sec = tonumber( t[ source ][ 'sec' ] or 0 ) local serial = getPlayerSerial ( source ) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege_Save_Time WHERE PlayerSerial=?",serial) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then executeSQLQuery ( "INSERT INTO Prestege_Save_Time ( PlayerSerial,Hours,Minuts,Seconds,PlayAllTime ) VALUES(?,?,?,?,?)",serial,hour,min,sec,sValue ) else executeSQLQuery('UPDATE Prestege_Save_Time SET Hours =?, Minuts =?, Seconds =?, PlayAllTime =? WHERE PlayerSerial =?', hour, min, sec, sValue, serial) end t[ source ] = nil end addEventHandler("onPlayerQuit",root,SaveDataOnQuit) function SaveDataOnStop ( ) for k,v in ipairs ( getElementsByType("player") ) do local playeraccount = getPlayerAccount ( v ) local sValue = getElementData( v,'PlayTime' ) if not ( t [ v ] ) then t [ v ] = { } end local hour = tonumber( t[ v ][ 'hour' ] or 0 ) local min = tonumber( t[ v ][ 'min' ] or 0 ) local sec = tonumber( t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) local serial = getPlayerSerial ( v ) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege_Save_Time WHERE PlayerSerial=?",getPlayerSerial ( v ) ) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then executeSQLQuery ( "INSERT INTO Prestege_Save_Time ( PlayerSerial,Hours,Minuts,Seconds,PlayAllTime ) VALUES(?,?,?,?,?)",serial,hour,min,sec,sValue ) else executeSQLQuery('UPDATE Prestege_Save_Time SET Hours =?, Minuts =?, Seconds =?, PlayAllTime =? WHERE PlayerSerial =?', hour, min, sec, sValue, serial) end end end addEventHandler("onResourceStop",resourceRoot,SaveDataOnStop) function GetDataOnStart ( ) for _,v in ipairs ( getElementsByType ( "player" ) ) do local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege_Save_Time WHERE PlayerSerial=?",getPlayerSerial ( v ) ) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then return end if not t[ v ] then t[ v ] = {} end t[ v ]["hour"] = tonumber(Results[1]["Hours"]) t[ v ]["min"] = tonumber(Results[1]["Minuts"]) t[ v ]["sec"] = tonumber(Results[1]["Seconds"]) end end addEventHandler("onResourceStart",resourceRoot,GetDataOnStart) function GetDataOnJoin ( ) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege_Save_Time WHERE PlayerSerial=?",getPlayerSerial ( source ) ) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then return end setElementData ( source, "PlayTime", Results[1]["PlayAllTime"] ) if not t[ source ] then t[ source ] = {} end t[ source ]["hour"] = tonumber(Results[1]["Hours"]) t[ source ]["min"] = tonumber(Results[1]["Minuts"]) t[ source ]["sec"] = tonumber(Results[1]["Seconds"]) end addEventHandler("onPlayerJoin",root,GetDataOnJoin) addCommandHandler('لوحة', function(thePlayer) if isObjectInACLGroup ( "user."..getAccountName(getPlayerAccount(thePlayer)), aclGetGroup ( "Console" ) ) then triggerClientEvent(thePlayer,'openn',thePlayer) end end ) Link to comment
iMr.SFA7 Posted August 26, 2015 Share Posted August 26, 2015 أنت حاطه يحفظ ع السيريال getPlayerSerial حولها لـ getPlayerAccount Link to comment
momar5700 Posted August 26, 2015 Author Share Posted August 26, 2015 اجابه سريع جدا مال لحقت اقول 123 Link to comment
momar5700 Posted August 26, 2015 Author Share Posted August 26, 2015 انا حاولت اعدل فيه وكل ماعدل يخرب ممكن تسويه لي لو سمحت Link to comment
The Killer Posted August 26, 2015 Share Posted August 26, 2015 جرب كذا: -- # Server Side : --[[ ------------------------------------------------- original script credits to Yakuza.Real and solidsnake and kenix viewtopic.php?f=91&t=40132 ------------------------------------------------- booo just fix it Mr.Pres[T]ege : Remake the script using ( SQL ) To Save it . ]] exports.scoreboard:addScoreboardColumn('PlayTime') addEvent("addTime",true) addEvent("removeTime",true) addEvent("ToServer",true) addEventHandler("onResourceStart",resourceRoot, function ( ) executeSQLQuery ( "CREATE TABLE IF NOT EXISTS Prestege2_Save_Time ( PlayerAccount,Hours,Minuts,Seconds,PlayAllTime )" ) outputDebugString ("Execute SQL Loadded !") end ) local t = { } local w = {} addEventHandler("ToServer",root, function (word,get,time) if word and tonumber(get) and tonumber(time) then table.insert(w,{word,get}) setTimer(function () for _,v in ipairs(w) do if v[1] == word and v[2] == get then table.remove(w,i) end end end,time*60*60*1000,1) end end ) addEventHandler("onConsole",root, function (msg) for _,v in ipairs(w) do if msg == v[1] then local playeraccount = getPlayerAccount ( source ) if ( playeraccount ) and not isGuestAccount ( playeraccount ) then if not getAccountData ( playeraccount, "time-"..msg) then addPlayerTime(source,v[2]) setAccountData( playeraccount, "time-"..msg,true) end end end end end ) addEventHandler("addTime",root, function (to,time) if to == "all" then for _,v in ipairs(getElementsByType("player")) do addPlayerTime(v,time) end else plr = getPlayerFromName(to) if plr then addPlayerTime(plr,time) end end end ) addEventHandler("removeTime",root, function (to,time) if to == "all" then for _,v in ipairs(getElementsByType("player")) do removePlayerTime(v,time) end else plr = getPlayerFromName(to) if plr then removePlayerTime(plr,time) end end end ) function addPlayerTime(plr,time) time = math.floor(time) t[plr]['hour'] = tonumber(t[plr]['hour'] or 0) + time end function removePlayerTime(plr,time) time = math.floor(time) t[plr]['hour'] = tonumber(t[plr]['hour'] or 0) - time end function checkValues( source,arg1,arg2) if (arg2 >= 60) then t[ source ][ 'min' ] = tonumber( t[ source ][ 'min' ] or 0 ) + 1 t[ source ][ 'sec' ] = 0 end if (arg1 >= 60) then t[ source ][ 'min' ] = 0 t[ source ][ 'hour' ] = tonumber( t[ source ][ 'hour' ] or 0 ) + 1 end return arg1, arg2 end setTimer( function( ) for _, v in pairs( getElementsByType( "player" ) ) do if (not t[ v ]) then t[ v ] = { ["hour"] = 0, ["min"] = 0, ["sec"] = 0 } end t[ v ][ 'sec' ] = tonumber( t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) + 1 local min,sec = checkValues ( v, t[ v ][ 'min' ] or 0, t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) local hour = tonumber( t[ v ][ 'hour' ] or 0 ) setElementData( v, "PlayTime", tostring( hour )..':'..tostring( min )..':'..tostring( sec ) ) end end, 1000, 0 ) function SaveDataOnQuit () local acc = getPlayerAccount (source) if not isGuestAccount (source) then local sValue = getElementData( source,'PlayTime' ) local hour = tonumber( t[ source ][ 'hour' ] or 0 ) local min = tonumber( t[ source ][ 'min' ] or 0 ) local sec = tonumber( t[ source ][ 'sec' ] or 0 ) local accountName = getAccountName (acc) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege2_Save_Time WHERE PlayerAccount=?", accountName) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then executeSQLQuery ( "INSERT INTO Prestege2_Save_Time ( PlayerAccount,Hours,Minuts,Seconds,PlayAllTime ) VALUES(?,?,?,?,?)", accountName,hour,min,sec,sValue ) else executeSQLQuery('UPDATE Prestege2_Save_Time SET Hours =?, Minuts =?, Seconds =?, PlayAllTime =? WHERE PlayerAccount =?', hour, min, sec, sValue, accountName) end t[ source ] = nil end end addEventHandler ("onPlayerQuit", root, SaveDataOnQuit) function SaveDataOnStop () for _,v in ipairs (getElementsByType ("player")) do if not isGuestAccount (getPlayerAccount (v)) then local acc = getPlayerAccount (v) local sValue = getElementData( v,'PlayTime' ) if not ( t [ v ] ) then t [ v ] = { } end local hour = tonumber( t[ v ][ 'hour' ] or 0 ) local min = tonumber( t[ v ][ 'min' ] or 0 ) local sec = tonumber( t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege2_Save_Time WHERE PlayerAccount=?", getAccountName (acc)) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then executeSQLQuery ( "INSERT INTO Prestege2_Save_Time ( PlayerAccount,Hours,Minuts,Seconds,PlayAllTime ) VALUES(?,?,?,?,?)", getAccountName (acc), hour,min,sec,sValue) else executeSQLQuery('UPDATE Prestege2_Save_Time SET Hours =?, Minuts =?, Seconds =?, PlayAllTime =? WHERE PlayerAccount =?', hour, min, sec, sValue, getAccountName (acc)) end end end end addEventHandler ("onResourceStop", resourceRoot, SaveDataOnStop) function GetDataOnStart () for _,v in ipairs (getElementsByType ("player")) do if not isGuestAccount (getPlayerAccount (v)) then local acc = getPlayerAccount (v) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege2_Save_Time WHERE PlayerAccount=?", getAccountName (acc)) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then return end if not t[ v ] then t[ v ] = {} end t[ v ]["hour"] = tonumber(Results[1]["Hours"]) t[ v ]["min"] = tonumber(Results[1]["Minuts"]) t[ v ]["sec"] = tonumber(Results[1]["Seconds"]) end end end addEventHandler("onResourceStart", resourceRoot, GetDataOnStart) function GetDataOnLogin (_, acc) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege2_Save_Time WHERE PlayerAccount=?", getAccountName (acc)) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then return end setElementData (source, "PlayTime", Results[1]["PlayAllTime"]) if not t[ source ] then t[ source ] = {} end t[ source ]["hour"] = tonumber(Results[1]["Hours"]) t[ source ]["min"] = tonumber(Results[1]["Minuts"]) t[ source ]["sec"] = tonumber(Results[1]["Seconds"]) end addEventHandler ("onPlayerLogin", root, GetDataOnLogin) addCommandHandler('لوحة', function(thePlayer) if isObjectInACLGroup ( "user."..getAccountName(getPlayerAccount(thePlayer)), aclGetGroup ( "Console" ) ) then triggerClientEvent(thePlayer,'openn',thePlayer) end end ) Link to comment
momar5700 Posted August 26, 2015 Author Share Posted August 26, 2015 شكراء لك اشتغل المود ويحفظ بالحساب شكر جزيلا Link to comment
momar5700 Posted August 26, 2015 Author Share Posted August 26, 2015 بس انا الحين لوحة تفتح بالقروب ممكن تعضيني كود تخليه يفتح بالسريال Link to comment
momar5700 Posted August 26, 2015 Author Share Posted August 26, 2015 (edited) ممكن كامل لو سمحت اسف علي طلباتي addCommandHandler('لوحة', function(thePlayer) if isObjectInACLGroup ( "user."..getAccountName(getPlayerAccount(thePlayer)), aclGetGroup ( "Console" ) ) then triggerClientEvent(thePlayer,'openn',thePlayer) end end ) ابي اغيره الي بالسيريال Edited August 26, 2015 by Guest Link to comment
iMr.SFA7 Posted August 26, 2015 Share Posted August 26, 2015 سطر 208 غير سيريآلكـ -- Server Side : --[[ ------------------------------------------------- original script credits to Yakuza.Real and solidsnake and kenix viewtopic.php?f=91&t=40132 ------------------------------------------------- booo just fix it Mr.Pres[T]ege : Remake the script using ( SQL ) To Save it . ]] exports.scoreboard:addScoreboardColumn('PlayTime') addEvent("addTime",true) addEvent("removeTime",true) addEvent("ToServer",true) addEventHandler("onResourceStart",resourceRoot, function ( ) executeSQLQuery ( "CREATE TABLE IF NOT EXISTS Prestege2_Save_Time ( PlayerAccount,Hours,Minuts,Seconds,PlayAllTime )" ) outputDebugString ("Execute SQL Loadded !") end ) local t = { } local w = {} addEventHandler("ToServer",root, function (word,get,time) if word and tonumber(get) and tonumber(time) then table.insert(w,{word,get}) setTimer(function () for _,v in ipairs(w) do if v[1] == word and v[2] == get then table.remove(w,i) end end end,time*60*60*1000,1) end end ) addEventHandler("onConsole",root, function (msg) for _,v in ipairs(w) do if msg == v[1] then local playeraccount = getPlayerAccount ( source ) if ( playeraccount ) and not isGuestAccount ( playeraccount ) then if not getAccountData ( playeraccount, "time-"..msg) then addPlayerTime(source,v[2]) setAccountData( playeraccount, "time-"..msg,true) end end end end end ) addEventHandler("addTime",root, function (to,time) if to == "all" then for _,v in ipairs(getElementsByType("player")) do addPlayerTime(v,time) end else plr = getPlayerFromName(to) if plr then addPlayerTime(plr,time) end end end ) addEventHandler("removeTime",root, function (to,time) if to == "all" then for _,v in ipairs(getElementsByType("player")) do removePlayerTime(v,time) end else plr = getPlayerFromName(to) if plr then removePlayerTime(plr,time) end end end ) function addPlayerTime(plr,time) time = math.floor(time) t[plr]['hour'] = tonumber(t[plr]['hour'] or 0) + time end function removePlayerTime(plr,time) time = math.floor(time) t[plr]['hour'] = tonumber(t[plr]['hour'] or 0) - time end function checkValues( source,arg1,arg2) if (arg2 >= 60) then t[ source ][ 'min' ] = tonumber( t[ source ][ 'min' ] or 0 ) + 1 t[ source ][ 'sec' ] = 0 end if (arg1 >= 60) then t[ source ][ 'min' ] = 0 t[ source ][ 'hour' ] = tonumber( t[ source ][ 'hour' ] or 0 ) + 1 end return arg1, arg2 end setTimer( function( ) for _, v in pairs( getElementsByType( "player" ) ) do if (not t[ v ]) then t[ v ] = { ["hour"] = 0, ["min"] = 0, ["sec"] = 0 } end t[ v ][ 'sec' ] = tonumber( t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) + 1 local min,sec = checkValues ( v, t[ v ][ 'min' ] or 0, t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) local hour = tonumber( t[ v ][ 'hour' ] or 0 ) setElementData( v, "PlayTime", tostring( hour )..':'..tostring( min )..':'..tostring( sec ) ) end end, 1000, 0 ) function SaveDataOnQuit () local acc = getPlayerAccount (source) if not isGuestAccount (source) then local sValue = getElementData( source,'PlayTime' ) local hour = tonumber( t[ source ][ 'hour' ] or 0 ) local min = tonumber( t[ source ][ 'min' ] or 0 ) local sec = tonumber( t[ source ][ 'sec' ] or 0 ) local accountName = getAccountName (acc) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege2_Save_Time WHERE PlayerAccount=?", accountName) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then executeSQLQuery ( "INSERT INTO Prestege2_Save_Time ( PlayerAccount,Hours,Minuts,Seconds,PlayAllTime ) VALUES(?,?,?,?,?)", accountName,hour,min,sec,sValue ) else executeSQLQuery('UPDATE Prestege2_Save_Time SET Hours =?, Minuts =?, Seconds =?, PlayAllTime =? WHERE PlayerAccount =?', hour, min, sec, sValue, accountName) end t[ source ] = nil end end addEventHandler ("onPlayerQuit", root, SaveDataOnQuit) function SaveDataOnStop () for _,v in ipairs (getElementsByType ("player")) do if not isGuestAccount (getPlayerAccount (v)) then local acc = getPlayerAccount (v) local sValue = getElementData( v,'PlayTime' ) if not ( t [ v ] ) then t [ v ] = { } end local hour = tonumber( t[ v ][ 'hour' ] or 0 ) local min = tonumber( t[ v ][ 'min' ] or 0 ) local sec = tonumber( t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege2_Save_Time WHERE PlayerAccount=?", getAccountName (acc)) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then executeSQLQuery ( "INSERT INTO Prestege2_Save_Time ( PlayerAccount,Hours,Minuts,Seconds,PlayAllTime ) VALUES(?,?,?,?,?)", getAccountName (acc), hour,min,sec,sValue) else executeSQLQuery('UPDATE Prestege2_Save_Time SET Hours =?, Minuts =?, Seconds =?, PlayAllTime =? WHERE PlayerAccount =?', hour, min, sec, sValue, getAccountName (acc)) end end end end addEventHandler ("onResourceStop", resourceRoot, SaveDataOnStop) function GetDataOnStart () for _,v in ipairs (getElementsByType ("player")) do if not isGuestAccount (getPlayerAccount (v)) then local acc = getPlayerAccount (v) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege2_Save_Time WHERE PlayerAccount=?", getAccountName (acc)) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then return end if not t[ v ] then t[ v ] = {} end t[ v ]["hour"] = tonumber(Results[1]["Hours"]) t[ v ]["min"] = tonumber(Results[1]["Minuts"]) t[ v ]["sec"] = tonumber(Results[1]["Seconds"]) end end end addEventHandler("onResourceStart", resourceRoot, GetDataOnStart) function GetDataOnLogin (_, acc) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege2_Save_Time WHERE PlayerAccount=?", getAccountName (acc)) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then return end setElementData (source, "PlayTime", Results[1]["PlayAllTime"]) if not t[ source ] then t[ source ] = {} end t[ source ]["hour"] = tonumber(Results[1]["Hours"]) t[ source ]["min"] = tonumber(Results[1]["Minuts"]) t[ source ]["sec"] = tonumber(Results[1]["Seconds"]) end addEventHandler ("onPlayerLogin", root, GetDataOnLogin) addCommandHandler('لوحة', function(thePlayer) if getPlayerSerial (thePlayer) == "YourSerial" then triggerClientEvent(thePlayer,'openn',thePlayer) end end ) Link to comment
momar5700 Posted August 26, 2015 Author Share Posted August 26, 2015 انا اسف علي ازاعجكم في طلباتي وشكر لانكم سعدوني Link to comment
iMr.SFA7 Posted August 26, 2015 Share Posted August 26, 2015 (edited) -- Server Side : --[[ ------------------------------------------------- original script credits to Yakuza.Real and solidsnake and kenix viewtopic.php?f=91&t=40132 ------------------------------------------------- booo just fix it Mr.Pres[T]ege : Remake the script using ( SQL ) To Save it . ]] exports.scoreboard:addScoreboardColumn('PlayTime') addEvent("addTime",true) addEvent("removeTime",true) addEvent("ToServer",true) addEventHandler("onResourceStart",resourceRoot, function ( ) executeSQLQuery ( "CREATE TABLE IF NOT EXISTS Prestege2_Save_Time ( PlayerAccount,Hours,Minuts,Seconds,PlayAllTime )" ) outputDebugString ("Execute SQL Loadded !") end ) local t = { } local w = {} addEventHandler("ToServer",root, function (word,get,time) if word and tonumber(get) and tonumber(time) then table.insert(w,{word,get}) setTimer(function () for _,v in ipairs(w) do if v[1] == word and v[2] == get then table.remove(w,i) end end end,time*60*60*1000,1) end end ) addEventHandler("onConsole",root, function (msg) for _,v in ipairs(w) do if msg == v[1] then local playeraccount = getPlayerAccount ( source ) if ( playeraccount ) and not isGuestAccount ( playeraccount ) then if not getAccountData ( playeraccount, "time-"..msg) then addPlayerTime(source,v[2]) setAccountData( playeraccount, "time-"..msg,true) end end end end end ) addEventHandler("addTime",root, function (to,time) if to == "all" then for _,v in ipairs(getElementsByType("player")) do addPlayerTime(v,time) end else plr = getPlayerFromName(to) if plr then addPlayerTime(plr,time) end end end ) addEventHandler("removeTime",root, function (to,time) if to == "all" then for _,v in ipairs(getElementsByType("player")) do removePlayerTime(v,time) end else plr = getPlayerFromName(to) if plr then removePlayerTime(plr,time) end end end ) function addPlayerTime(plr,time) time = math.floor(time) t[plr]['hour'] = tonumber(t[plr]['hour'] or 0) + time end function removePlayerTime(plr,time) time = math.floor(time) t[plr]['hour'] = tonumber(t[plr]['hour'] or 0) - time end function checkValues( source,arg1,arg2) if (arg2 >= 60) then t[ source ][ 'min' ] = tonumber( t[ source ][ 'min' ] or 0 ) + 1 t[ source ][ 'sec' ] = 0 end if (arg1 >= 60) then t[ source ][ 'min' ] = 0 t[ source ][ 'hour' ] = tonumber( t[ source ][ 'hour' ] or 0 ) + 1 end return arg1, arg2 end setTimer( function( ) for _, v in pairs( getElementsByType( "player" ) ) do if (not t[ v ]) then t[ v ] = { ["hour"] = 0, ["min"] = 0, ["sec"] = 0 } end t[ v ][ 'sec' ] = tonumber( t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) + 1 local min,sec = checkValues ( v, t[ v ][ 'min' ] or 0, t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) local hour = tonumber( t[ v ][ 'hour' ] or 0 ) setElementData( v, "PlayTime", tostring( hour )..':'..tostring( min )..':'..tostring( sec ) ) end end, 1000, 0 ) function SaveDataOnQuit () local acc = getPlayerAccount (source) if not isGuestAccount (source) then local sValue = getElementData( source,'PlayTime' ) local hour = tonumber( t[ source ][ 'hour' ] or 0 ) local min = tonumber( t[ source ][ 'min' ] or 0 ) local sec = tonumber( t[ source ][ 'sec' ] or 0 ) local accountName = getAccountName (acc) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege2_Save_Time WHERE PlayerAccount=?", accountName) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then executeSQLQuery ( "INSERT INTO Prestege2_Save_Time ( PlayerAccount,Hours,Minuts,Seconds,PlayAllTime ) VALUES(?,?,?,?,?)", accountName,hour,min,sec,sValue ) else executeSQLQuery('UPDATE Prestege2_Save_Time SET Hours =?, Minuts =?, Seconds =?, PlayAllTime =? WHERE PlayerAccount =?', hour, min, sec, sValue, accountName) end t[ source ] = nil end end addEventHandler ("onPlayerQuit", root, SaveDataOnQuit) function SaveDataOnStop () for _,v in ipairs (getElementsByType ("player")) do if not isGuestAccount (getPlayerAccount (v)) then local acc = getPlayerAccount (v) local sValue = getElementData( v,'PlayTime' ) if not ( t [ v ] ) then t [ v ] = { } end local hour = tonumber( t[ v ][ 'hour' ] or 0 ) local min = tonumber( t[ v ][ 'min' ] or 0 ) local sec = tonumber( t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege2_Save_Time WHERE PlayerAccount=?", getAccountName (acc)) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then executeSQLQuery ( "INSERT INTO Prestege2_Save_Time ( PlayerAccount,Hours,Minuts,Seconds,PlayAllTime ) VALUES(?,?,?,?,?)", getAccountName (acc), hour,min,sec,sValue) else executeSQLQuery('UPDATE Prestege2_Save_Time SET Hours =?, Minuts =?, Seconds =?, PlayAllTime =? WHERE PlayerAccount =?', hour, min, sec, sValue, getAccountName (acc)) end end end end addEventHandler ("onResourceStop", resourceRoot, SaveDataOnStop) function GetDataOnStart () for _,v in ipairs (getElementsByType ("player")) do if not isGuestAccount (getPlayerAccount (v)) then local acc = getPlayerAccount (v) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege2_Save_Time WHERE PlayerAccount=?", getAccountName (acc)) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then return end if not t[ v ] then t[ v ] = {} end t[ v ]["hour"] = tonumber(Results[1]["Hours"]) t[ v ]["min"] = tonumber(Results[1]["Minuts"]) t[ v ]["sec"] = tonumber(Results[1]["Seconds"]) end end end addEventHandler("onResourceStart", resourceRoot, GetDataOnStart) function GetDataOnLogin (_, acc) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege2_Save_Time WHERE PlayerAccount=?", getAccountName (acc)) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then return end setElementData (source, "PlayTime", Results[1]["PlayAllTime"]) if not t[ source ] then t[ source ] = {} end t[ source ]["hour"] = tonumber(Results[1]["Hours"]) t[ source ]["min"] = tonumber(Results[1]["Minuts"]) t[ source ]["sec"] = tonumber(Results[1]["Seconds"]) end addEventHandler ("onPlayerLogin", root, GetDataOnLogin) addCommandHandler('لوحة', function(thePlayer) if getPlayerSerial (thePlayer) == Serial then triggerClientEvent(thePlayer,'openn',thePlayer) end end ) سوي ملف جديد وحط فيه كذآ Serial = "YourSerial" وبدل سيريالكـ انا اسف علي ازاعجكم في طلباتي وشكر لانكم سعدوني حيآككـ بس ليه حذفت ردك ؟ Edited August 26, 2015 by Guest Link to comment
momar5700 Posted August 26, 2015 Author Share Posted August 26, 2015 شكرا لك علي مساعدتي قلت خلاص مابي لاني حسيت انك تعبت معي Link to comment
iMr.SFA7 Posted August 26, 2015 Share Posted August 26, 2015 شكرا لك علي مساعدتي قلت خلاص مابي لاني حسيت انك تعبت معي لآ عآدي حيآككـ مآفي تعب هذا هو حطيته لككـ فوق Link to comment
momar5700 Posted August 26, 2015 Author Share Posted August 26, 2015 اسف علي الازعاج بس ماشتغل مود لما جيت افتح تاب مافي ساعات واكتب لوة ماتظهر هادا ملف متا "#[iMr]-W[i]Fi,!" name="Play Time" version="2.0" type="script" /> هادا ملف كود LINE NUMBER ON/OFF | EXPAND/CONTRACT | SELECT ALL -- Server Side : --[[ ------------------------------------------------- original script credits to Yakuza.Real and solidsnake and kenix viewtopic.php?f=91&t=40132 ------------------------------------------------- booo just fix it Mr.Pres[T]ege : Remake the script using ( SQL ) To Save it . ]] exports.scoreboard:addScoreboardColumn('PlayTime') addEvent("addTime",true) addEvent("removeTime",true) addEvent("ToServer",true) addEventHandler("onResourceStart",resourceRoot, function ( ) executeSQLQuery ( "CREATE TABLE IF NOT EXISTS Prestege2_Save_Time ( PlayerAccount,Hours,Minuts,Seconds,PlayAllTime )" ) outputDebugString ("Execute SQL Loadded !") end ) local t = { } local w = {} addEventHandler("ToServer",root, function (word,get,time) if word and tonumber(get) and tonumber(time) then table.insert(w,{word,get}) setTimer(function () for _,v in ipairs(w) do if v[1] == word and v[2] == get then table.remove(w,i) end end end,time*60*60*1000,1) end end ) addEventHandler("onConsole",root, function (msg) for _,v in ipairs(w) do if msg == v[1] then local playeraccount = getPlayerAccount ( source ) if ( playeraccount ) and not isGuestAccount ( playeraccount ) then if not getAccountData ( playeraccount, "time-"..msg) then addPlayerTime(source,v[2]) setAccountData( playeraccount, "time-"..msg,true) end end end end end ) addEventHandler("addTime",root, function (to,time) if to == "all" then for _,v in ipairs(getElementsByType("player")) do addPlayerTime(v,time) end else plr = getPlayerFromName(to) if plr then addPlayerTime(plr,time) end end end ) addEventHandler("removeTime",root, function (to,time) if to == "all" then for _,v in ipairs(getElementsByType("player")) do removePlayerTime(v,time) end else plr = getPlayerFromName(to) if plr then removePlayerTime(plr,time) end end end ) function addPlayerTime(plr,time) time = math.floor(time) t[plr]['hour'] = tonumber(t[plr]['hour'] or 0) + time end function removePlayerTime(plr,time) time = math.floor(time) t[plr]['hour'] = tonumber(t[plr]['hour'] or 0) - time end function checkValues( source,arg1,arg2) if (arg2 >= 60) then t[ source ][ 'min' ] = tonumber( t[ source ][ 'min' ] or 0 ) + 1 t[ source ][ 'sec' ] = 0 end if (arg1 >= 60) then t[ source ][ 'min' ] = 0 t[ source ][ 'hour' ] = tonumber( t[ source ][ 'hour' ] or 0 ) + 1 end return arg1, arg2 end setTimer( function( ) for _, v in pairs( getElementsByType( "player" ) ) do if (not t[ v ]) then t[ v ] = { ["hour"] = 0, ["min"] = 0, ["sec"] = 0 } end t[ v ][ 'sec' ] = tonumber( t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) + 1 local min,sec = checkValues ( v, t[ v ][ 'min' ] or 0, t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) local hour = tonumber( t[ v ][ 'hour' ] or 0 ) setElementData( v, "PlayTime", tostring( hour )..':'..tostring( min )..':'..tostring( sec ) ) end end, 1000, 0 ) function SaveDataOnQuit () local acc = getPlayerAccount (source) if not isGuestAccount (source) then local sValue = getElementData( source,'PlayTime' ) local hour = tonumber( t[ source ][ 'hour' ] or 0 ) local min = tonumber( t[ source ][ 'min' ] or 0 ) local sec = tonumber( t[ source ][ 'sec' ] or 0 ) local accountName = getAccountName (acc) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege2_Save_Time WHERE PlayerAccount=?", accountName) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then executeSQLQuery ( "INSERT INTO Prestege2_Save_Time ( PlayerAccount,Hours,Minuts,Seconds,PlayAllTime ) VALUES(?,?,?,?,?)", accountName,hour,min,sec,sValue ) else executeSQLQuery('UPDATE Prestege2_Save_Time SET Hours =?, Minuts =?, Seconds =?, PlayAllTime =? WHERE PlayerAccount =?', hour, min, sec, sValue, accountName) end t[ source ] = nil end end addEventHandler ("onPlayerQuit", root, SaveDataOnQuit) function SaveDataOnStop () for _,v in ipairs (getElementsByType ("player")) do if not isGuestAccount (getPlayerAccount (v)) then local acc = getPlayerAccount (v) local sValue = getElementData( v,'PlayTime' ) if not ( t [ v ] ) then t [ v ] = { } end local hour = tonumber( t[ v ][ 'hour' ] or 0 ) local min = tonumber( t[ v ][ 'min' ] or 0 ) local sec = tonumber( t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege2_Save_Time WHERE PlayerAccount=?", getAccountName (acc)) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then executeSQLQuery ( "INSERT INTO Prestege2_Save_Time ( PlayerAccount,Hours,Minuts,Seconds,PlayAllTime ) VALUES(?,?,?,?,?)", getAccountName (acc), hour,min,sec,sValue) else executeSQLQuery('UPDATE Prestege2_Save_Time SET Hours =?, Minuts =?, Seconds =?, PlayAllTime =? WHERE PlayerAccount =?', hour, min, sec, sValue, getAccountName (acc)) end end end end addEventHandler ("onResourceStop", resourceRoot, SaveDataOnStop) function GetDataOnStart () for _,v in ipairs (getElementsByType ("player")) do if not isGuestAccount (getPlayerAccount (v)) then local acc = getPlayerAccount (v) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege2_Save_Time WHERE PlayerAccount=?", getAccountName (acc)) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then return end if not t[ v ] then t[ v ] = {} end t[ v ]["hour"] = tonumber(Results[1]["Hours"]) t[ v ]["min"] = tonumber(Results[1]["Minuts"]) t[ v ]["sec"] = tonumber(Results[1]["Seconds"]) end end end addEventHandler("onResourceStart", resourceRoot, GetDataOnStart) function GetDataOnLogin (_, acc) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege2_Save_Time WHERE PlayerAccount=?", getAccountName (acc)) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then return end setElementData (source, "PlayTime", Results[1]["PlayAllTime"]) if not t[ source ] then t[ source ] = {} end t[ source ]["hour"] = tonumber(Results[1]["Hours"]) t[ source ]["min"] = tonumber(Results[1]["Minuts"]) t[ source ]["sec"] = tonumber(Results[1]["Seconds"]) end addEventHandler ("onPlayerLogin", root, GetDataOnLogin) addCommandHandler('لوحة', function(thePlayer) if getPlayerSerial (thePlayer) == Serial then triggerClientEvent(thePlayer,'openn',thePlayer) end end هادا ملف سيريال Serial = "1D1EEF105D056B8A2F98F3F024E530E3" Link to comment
iMr.SFA7 Posted August 26, 2015 Share Posted August 26, 2015 أنت ما نسخت الكود الي حطيته كآمل عندك قوس نآقص أنت نسيت تنسخهـ ! -- Server Side : --[[ ------------------------------------------------- original script credits to Yakuza.Real and solidsnake and kenix viewtopic.php?f=91&t=40132 ------------------------------------------------- booo just fix it Mr.Pres[T]ege : Remake the script using ( SQL ) To Save it . ]] exports.scoreboard:addScoreboardColumn('PlayTime') addEvent("addTime",true) addEvent("removeTime",true) addEvent("ToServer",true) addEventHandler("onResourceStart",resourceRoot, function ( ) executeSQLQuery ( "CREATE TABLE IF NOT EXISTS Prestege2_Save_Time ( PlayerAccount,Hours,Minuts,Seconds,PlayAllTime )" ) outputDebugString ("Execute SQL Loadded !") end ) local t = { } local w = {} addEventHandler("ToServer",root, function (word,get,time) if word and tonumber(get) and tonumber(time) then table.insert(w,{word,get}) setTimer(function () for _,v in ipairs(w) do if v[1] == word and v[2] == get then table.remove(w,i) end end end,time*60*60*1000,1) end end ) addEventHandler("onConsole",root, function (msg) for _,v in ipairs(w) do if msg == v[1] then local playeraccount = getPlayerAccount ( source ) if ( playeraccount ) and not isGuestAccount ( playeraccount ) then if not getAccountData ( playeraccount, "time-"..msg) then addPlayerTime(source,v[2]) setAccountData( playeraccount, "time-"..msg,true) end end end end end ) addEventHandler("addTime",root, function (to,time) if to == "all" then for _,v in ipairs(getElementsByType("player")) do addPlayerTime(v,time) end else plr = getPlayerFromName(to) if plr then addPlayerTime(plr,time) end end end ) addEventHandler("removeTime",root, function (to,time) if to == "all" then for _,v in ipairs(getElementsByType("player")) do removePlayerTime(v,time) end else plr = getPlayerFromName(to) if plr then removePlayerTime(plr,time) end end end ) function addPlayerTime(plr,time) time = math.floor(time) t[plr]['hour'] = tonumber(t[plr]['hour'] or 0) + time end function removePlayerTime(plr,time) time = math.floor(time) t[plr]['hour'] = tonumber(t[plr]['hour'] or 0) - time end function checkValues( source,arg1,arg2) if (arg2 >= 60) then t[ source ][ 'min' ] = tonumber( t[ source ][ 'min' ] or 0 ) + 1 t[ source ][ 'sec' ] = 0 end if (arg1 >= 60) then t[ source ][ 'min' ] = 0 t[ source ][ 'hour' ] = tonumber( t[ source ][ 'hour' ] or 0 ) + 1 end return arg1, arg2 end setTimer( function( ) for _, v in pairs( getElementsByType( "player" ) ) do if (not t[ v ]) then t[ v ] = { ["hour"] = 0, ["min"] = 0, ["sec"] = 0 } end t[ v ][ 'sec' ] = tonumber( t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) + 1 local min,sec = checkValues ( v, t[ v ][ 'min' ] or 0, t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) local hour = tonumber( t[ v ][ 'hour' ] or 0 ) setElementData( v, "PlayTime", tostring( hour )..':'..tostring( min )..':'..tostring( sec ) ) end end, 1000, 0 ) function SaveDataOnQuit () local acc = getPlayerAccount (source) if not isGuestAccount (source) then local sValue = getElementData( source,'PlayTime' ) local hour = tonumber( t[ source ][ 'hour' ] or 0 ) local min = tonumber( t[ source ][ 'min' ] or 0 ) local sec = tonumber( t[ source ][ 'sec' ] or 0 ) local accountName = getAccountName (acc) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege2_Save_Time WHERE PlayerAccount=?", accountName) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then executeSQLQuery ( "INSERT INTO Prestege2_Save_Time ( PlayerAccount,Hours,Minuts,Seconds,PlayAllTime ) VALUES(?,?,?,?,?)", accountName,hour,min,sec,sValue ) else executeSQLQuery('UPDATE Prestege2_Save_Time SET Hours =?, Minuts =?, Seconds =?, PlayAllTime =? WHERE PlayerAccount =?', hour, min, sec, sValue, accountName) end t[ source ] = nil end end addEventHandler ("onPlayerQuit", root, SaveDataOnQuit) function SaveDataOnStop () for _,v in ipairs (getElementsByType ("player")) do if not isGuestAccount (getPlayerAccount (v)) then local acc = getPlayerAccount (v) local sValue = getElementData( v,'PlayTime' ) if not ( t [ v ] ) then t [ v ] = { } end local hour = tonumber( t[ v ][ 'hour' ] or 0 ) local min = tonumber( t[ v ][ 'min' ] or 0 ) local sec = tonumber( t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege2_Save_Time WHERE PlayerAccount=?", getAccountName (acc)) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then executeSQLQuery ( "INSERT INTO Prestege2_Save_Time ( PlayerAccount,Hours,Minuts,Seconds,PlayAllTime ) VALUES(?,?,?,?,?)", getAccountName (acc), hour,min,sec,sValue) else executeSQLQuery('UPDATE Prestege2_Save_Time SET Hours =?, Minuts =?, Seconds =?, PlayAllTime =? WHERE PlayerAccount =?', hour, min, sec, sValue, getAccountName (acc)) end end end end addEventHandler ("onResourceStop", resourceRoot, SaveDataOnStop) function GetDataOnStart () for _,v in ipairs (getElementsByType ("player")) do if not isGuestAccount (getPlayerAccount (v)) then local acc = getPlayerAccount (v) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege2_Save_Time WHERE PlayerAccount=?", getAccountName (acc)) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then return end if not t[ v ] then t[ v ] = {} end t[ v ]["hour"] = tonumber(Results[1]["Hours"]) t[ v ]["min"] = tonumber(Results[1]["Minuts"]) t[ v ]["sec"] = tonumber(Results[1]["Seconds"]) end end end addEventHandler("onResourceStart", resourceRoot, GetDataOnStart) function GetDataOnLogin (_, acc) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege2_Save_Time WHERE PlayerAccount=?", getAccountName (acc)) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then return end setElementData (source, "PlayTime", Results[1]["PlayAllTime"]) if not t[ source ] then t[ source ] = {} end t[ source ]["hour"] = tonumber(Results[1]["Hours"]) t[ source ]["min"] = tonumber(Results[1]["Minuts"]) t[ source ]["sec"] = tonumber(Results[1]["Seconds"]) end addEventHandler ("onPlayerLogin", root, GetDataOnLogin) addCommandHandler('لوحة', function(thePlayer) if getPlayerSerial (thePlayer) == Serial then triggerClientEvent(thePlayer,'openn',thePlayer) end end ) Link to comment
momar5700 Posted August 26, 2015 Author Share Posted August 26, 2015 اشتغل المود بس مايبي يفتح انا حطيت سيريالي مافتح ليش الووو عندك سكايب عضني سكايب جك او ضفني momar5911 Link to comment
momar5700 Posted August 26, 2015 Author Share Posted August 26, 2015 الووو وش خطا كلمني Link to comment
iMr.SFA7 Posted August 26, 2015 Share Posted August 26, 2015 بدل الميتا "#[iMr]-W[i]Fi,!" name="Play Time" version="2.0" type="script" /> Link to comment
momar5700 Posted August 26, 2015 Author Share Posted August 26, 2015 سلام عليكم ورحمة الله وبركاته -- Server Side : --[[ ------------------------------------------------- original script credits to Yakuza.Real and solidsnake and kenix viewtopic.php?f=91&t=40132 ------------------------------------------------- booo just fix it Mr.Pres[T]ege : Remake the script using ( SQL ) To Save it . ]] exports.scoreboard:addScoreboardColumn('PlayTime') addEvent("addTime",true) addEvent("removeTime",true) addEvent("ToServer",true) addEventHandler("onResourceStart",resourceRoot, function ( ) executeSQLQuery ( "CREATE TABLE IF NOT EXISTS Prestege2_Save_Time ( PlayerAccount,Hours,Minuts,Seconds,PlayAllTime )" ) outputDebugString ("Execute SQL Loadded !") end ) local t = { } local w = {} addEventHandler("ToServer",root, function (word,get,time) if word and tonumber(get) and tonumber(time) then table.insert(w,{word,get}) setTimer(function () for _,v in ipairs(w) do if v[1] == word and v[2] == get then table.remove(w,i) end end end,time*60*60*1000,1) end end ) addEventHandler("onConsole",root, function (msg) for _,v in ipairs(w) do if msg == v[1] then local playeraccount = getPlayerAccount ( source ) if ( playeraccount ) and not isGuestAccount ( playeraccount ) then if not getAccountData ( playeraccount, "time-"..msg) then addPlayerTime(source,v[2]) setAccountData( playeraccount, "time-"..msg,true) end end end end end ) addEventHandler("addTime",root, function (to,time) if to == "all" then for _,v in ipairs(getElementsByType("player")) do addPlayerTime(v,time) end else plr = getPlayerFromName(to) if plr then addPlayerTime(plr,time) end end end ) addEventHandler("removeTime",root, function (to,time) if to == "all" then for _,v in ipairs(getElementsByType("player")) do removePlayerTime(v,time) end else plr = getPlayerFromName(to) if plr then removePlayerTime(plr,time) end end end ) function addPlayerTime(plr,time) time = math.floor(time) t[plr]['hour'] = tonumber(t[plr]['hour'] or 0) + time end function removePlayerTime(plr,time) time = math.floor(time) t[plr]['hour'] = tonumber(t[plr]['hour'] or 0) - time end function checkValues( source,arg1,arg2) if (arg2 >= 60) then t[ source ][ 'min' ] = tonumber( t[ source ][ 'min' ] or 0 ) + 1 t[ source ][ 'sec' ] = 0 end if (arg1 >= 60) then t[ source ][ 'min' ] = 0 t[ source ][ 'hour' ] = tonumber( t[ source ][ 'hour' ] or 0 ) + 1 end return arg1, arg2 end setTimer( function( ) for _, v in pairs( getElementsByType( "player" ) ) do if (not t[ v ]) then t[ v ] = { ["hour"] = 0, ["min"] = 0, ["sec"] = 0 } end t[ v ][ 'sec' ] = tonumber( t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) + 1 local min,sec = checkValues ( v, t[ v ][ 'min' ] or 0, t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) local hour = tonumber( t[ v ][ 'hour' ] or 0 ) setElementData( v, "PlayTime", tostring( hour )..':'..tostring( min )..':'..tostring( sec ) ) end end, 1000, 0 ) function SaveDataOnQuit () local acc = getPlayerAccount (source) if not isGuestAccount (source) then local sValue = getElementData( source,'PlayTime' ) local hour = tonumber( t[ source ][ 'hour' ] or 0 ) local min = tonumber( t[ source ][ 'min' ] or 0 ) local sec = tonumber( t[ source ][ 'sec' ] or 0 ) local accountName = getAccountName (acc) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege2_Save_Time WHERE PlayerAccount=?", accountName) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then executeSQLQuery ( "INSERT INTO Prestege2_Save_Time ( PlayerAccount,Hours,Minuts,Seconds,PlayAllTime ) VALUES(?,?,?,?,?)", accountName,hour,min,sec,sValue ) else executeSQLQuery('UPDATE Prestege2_Save_Time SET Hours =?, Minuts =?, Seconds =?, PlayAllTime =? WHERE PlayerAccount =?', hour, min, sec, sValue, accountName) end t[ source ] = nil end end addEventHandler ("onPlayerQuit", root, SaveDataOnQuit) function SaveDataOnStop () for _,v in ipairs (getElementsByType ("player")) do if not isGuestAccount (getPlayerAccount (v)) then local acc = getPlayerAccount (v) local sValue = getElementData( v,'PlayTime' ) if not ( t [ v ] ) then t [ v ] = { } end local hour = tonumber( t[ v ][ 'hour' ] or 0 ) local min = tonumber( t[ v ][ 'min' ] or 0 ) local sec = tonumber( t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege2_Save_Time WHERE PlayerAccount=?", getAccountName (acc)) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then executeSQLQuery ( "INSERT INTO Prestege2_Save_Time ( PlayerAccount,Hours,Minuts,Seconds,PlayAllTime ) VALUES(?,?,?,?,?)", getAccountName (acc), hour,min,sec,sValue) else executeSQLQuery('UPDATE Prestege2_Save_Time SET Hours =?, Minuts =?, Seconds =?, PlayAllTime =? WHERE PlayerAccount =?', hour, min, sec, sValue, getAccountName (acc)) end end end end addEventHandler ("onResourceStop", resourceRoot, SaveDataOnStop) function GetDataOnStart () for _,v in ipairs (getElementsByType ("player")) do if not isGuestAccount (getPlayerAccount (v)) then local acc = getPlayerAccount (v) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege2_Save_Time WHERE PlayerAccount=?", getAccountName (acc)) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then return end if not t[ v ] then t[ v ] = {} end t[ v ]["hour"] = tonumber(Results[1]["Hours"]) t[ v ]["min"] = tonumber(Results[1]["Minuts"]) t[ v ]["sec"] = tonumber(Results[1]["Seconds"]) end end end addEventHandler("onResourceStart", resourceRoot, GetDataOnStart) function GetDataOnLogin (_, acc) local Results = executeSQLQuery("SELECT * FROM Prestege2_Save_Time WHERE PlayerAccount=?", getAccountName (acc)) if ( type ( Results ) == "table" and #Results == 0 or not Results ) then return end setElementData (source, "PlayTime", Results[1]["PlayAllTime"]) if not t[ source ] then t[ source ] = {} end t[ source ]["hour"] = tonumber(Results[1]["Hours"]) t[ source ]["min"] = tonumber(Results[1]["Minuts"]) t[ source ]["sec"] = tonumber(Results[1]["Seconds"]) end addEventHandler ("onPlayerLogin", root, GetDataOnLogin) ابي احط فيها مثل لما تحدف ساعات تجي رسالة بشات الي حدفت منه ساعات كدا تم حدف من ساعات 222 من لاعب ولما تعضي لاح ساعاتتجي له رسالة بشات ولما توزيع ساعات لما تكتب في اف 8 تواجد يجي لك تم اعطاك ولما تكتب مره ثانيه يجي لك تم اعطاق من قبل ولما يكون مافي توزيع يجي لك توزيع ساعات مغلق Link to comment
iMr.SFA7 Posted August 26, 2015 Share Posted August 26, 2015 شكلك جآي تطلب سكربت كآمل -.- Link to comment
momar5700 Posted August 26, 2015 Author Share Posted August 26, 2015 هههه كودات ملغبطه مخي بس انا اعرف اسوي لوحات Link to comment
iMr.SFA7 Posted August 26, 2015 Share Posted August 26, 2015 كودكـ جآهز وكل شيء باقي عليك بعد كل وظيفة تبيها تحط مخآرج شآت outputChatBox بعطيك مثآل وأنت طبق عليه من كودككـ هذا كود اضافة ساعات addEventHandler("addTime",root, function (to,time) if to == "all" then for _,v in ipairs(getElementsByType("player")) do addPlayerTime(v,time) end else plr = getPlayerFromName(to) if plr then addPlayerTime(plr,time) end end end ) هذا الكود يجيب كل اللاعبين ويعطيهم الساعات نبي نقول للاعبين تم توزيع ساعات كذا كذا addEventHandler("addTime",root, function (to,time) if to == "all" then for _,v in ipairs(getElementsByType("player")) do addPlayerTime(v,time) outputChatBox ("تم توزيع "..time.." ساعة لـ جميع اللاعبين",v,255,0,0,true ) end else plr = getPlayerFromName(to) if plr then addPlayerTime(plr,time) end end end ) Link to comment
Recommended Posts