; Mr.T76eM # Posted July 11, 2015 Share Posted July 11, 2015 (edited) الـسـلآمُ عليكم ورحمة الله وبركـآته .. عندي في مود الوقت يجيب بالساعات فقط يعني الدقائق مو محسوبه طيب .. نقول عندي 50 ساعه و50 دقيقة اذا طلعت ودخلت ترجع 50 .0 دقائق الكود مو من صنعي .. ولا لي علاقة به هل يمديني احوله لـدقائق وثواني في تاب ؟ بعطيكم الكود والي له قدرة عليه يتفضل كود : exports.scoreboard:addScoreboardColumn('PlayTime') local t = { } local Groups = { "Console", "Console" } function isPlayerAdmin(player) for k,v in ipairs ( Groups ) do if ( isObjectInACLGroup("user." .. getAccountName(getPlayerAccount(player)), aclGetGroup(v)) ) then return true end end end function checkValues( source,arg1,arg2) if (arg2 >= 60) then t[ source ][ 'min' ] = tonumber( t[ source ][ 'min' ] or 0 ) + 1 t[ source ][ 'sec' ] = 0 end if (arg1 >= 60) then t[ source ][ 'min' ] = 0 t[ source ][ 'hour' ] = tonumber( t[ source ][ 'hour' ] or 0 ) + 1 end return arg1, arg2 end setTimer( function( ) for _, v in pairs( getElementsByType( "player" ) ) do if (not t[ v ]) then t[ v ] = { ["hour"] = 0, ["min"] = 0, ["sec"] = 0 } end t[ v ][ 'sec' ] = tonumber( t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) + 1 local min,sec = checkValues ( v, t[ v ][ 'min' ] or 0, t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) local hour = tonumber( t[ v ][ 'hour' ] or 0 ) setElementData( v, "PlayTime", tostring( hour )..' Hour' ) end end, 1000, 0 ) function onPlayerQuit ( ) local playeraccount = getPlayerAccount ( source ) if ( playeraccount ) and not isGuestAccount ( playeraccount ) then local sValue = getElementData( source,'PlayTime' ) local hour = tonumber( t[ source ][ 'hour' ] or 0 ) local min = tonumber( t[ source ][ 'min' ] or 0 ) local sec = tonumber( t[ source ][ 'sec' ] or 0 ) setAccountData ( playeraccount, "PlayTime-hour", tostring(hour) ) setAccountData ( playeraccount, "PlayTime-min", tostring(min) ) setAccountData ( playeraccount, "PlayTime-sec", tostring(sec) ) setAccountData ( playeraccount, "PlayTime", tostring(sValue) ) local row = executeSQLQuery ( "SELECT * FROM TopTime WHERE serial = ?", getPlayerSerial ( source ) ) if ( #row ~= 0 ) then executeSQLQuery("UPDATE TopTime SET hour = ?, min = ?, scou = ? WHERE serial = ?", tostring ( t [ source ] [ "hour" ] ), tostring ( t [ source ] [ "min" ] ), tostring ( t [ source ] [ "sec" ] ), tostring ( getPlayerSerial ( source ) ) ) end end t[ source ] = nil end سلام Edited July 12, 2015 by Guest Link to comment
3NAD Posted July 12, 2015 Share Posted July 12, 2015 #45 setElementData( v, "PlayTime", tostring( hour )..':'..tostring ( min )..':'..tostring(sec) ) Link to comment
; Mr.T76eM # Posted July 12, 2015 Author Share Posted July 12, 2015 #45 setElementData( v, "PlayTime", tostring( hour )..':'..tostring ( min )..':'..tostring(sec) ) ThanQ Brother <3 تمت الافادة .. Link to comment
Recommended Posts