Jump to content

طلب


Recommended Posts

Posted

ي عيال ابى كود اول ما يدخل شخص يكتب له فى نصف الشاشه loding...

واغنية عندى الدخول وتنتهى عندما اضغط على Login

وصورة عندما ادخل السيرفر

ادرى ان طلبات زيادة

بس اسف ابيهم ضرورى لانى اسوى قيم مود :D

n-560x95_FFFFFF_FFFFFF_000000_000000.png
Posted
ما شاءالله 17 مشاهدة ولا رد

:!::mrgreen:

ذا قسم دروس البرمجة عشان كذا محد ساعدك فيه قسم البرمجة حق طلبات المساعده

viewforum.php?f=160

طبعاً المفروض انه تحط المطلوب بالعنوان مو كل المواضيع طلب , مساعدة , كود

عشان اللي بيساعدك يدخل وم نضيع وقتنا واحنا نرجع ندخل نفس المواضيع ونضيع :D

My E-mails:

" Manners Maketh Man "

" الأخلاق تصنع الرجل "

░░░░░███████ ]▄▄▄▄▄▄▄▄ BooM !

▂▄▅█████████▅▄▃▂

███████████████████].

◥⊙▲⊙▲⊙▲⊙▲⊙▲⊙▲⊙◤

Posted (edited)

م تقدر تنقله يجي احد المشرفين ينقله لكن لو تكون مركز المره الجاية افضل :]

المهم الفنكشنات اللي تحتاجها

  
guiCreateLabel 
guiCreateStaticImage 
guiSetVisible 
"onClientGUIClick" 
"onClientResourceStart" 
  

Edited by Guest

My E-mails:

" Manners Maketh Man "

" الأخلاق تصنع الرجل "

░░░░░███████ ]▄▄▄▄▄▄▄▄ BooM !

▂▄▅█████████▅▄▃▂

███████████████████].

◥⊙▲⊙▲⊙▲⊙▲⊙▲⊙▲⊙◤

Posted
مثال ي خوى مو فاهم

اضغط على كل واحد منهم يجيك مثال له بالويكي وشرح وكل شيء

واللي بين "" هو حدث ابحث عنه بالويكي بيعطيك المعلومات حقته

My E-mails:

" Manners Maketh Man "

" الأخلاق تصنع الرجل "

░░░░░███████ ]▄▄▄▄▄▄▄▄ BooM !

▂▄▅█████████▅▄▃▂

███████████████████].

◥⊙▲⊙▲⊙▲⊙▲⊙▲⊙▲⊙◤

Posted
local myLabel = guiCreateLabel  ( 0, 0, 1, 1, "Loding..", true ) 
  
function addLabelOnClick ( button, state, absoluteX, absoluteY, worldX, worldY, worldZ, clickedElement ) 
  
        if ( clickedElement ) then 
  
                local elementType = getElementType ( clickedElement ) 
  
                guiSetText ( myLabel, elementType ) 
  
                guiSetPosition ( myLabel, absoluteX, absoluteY, false ) 
  
                setTimer ( guiSetText, 5000, 1, myLabel, "Loding.." ) 
        end 
end 
addEventHandler ( "onClientClick", getRootElement(), addLabelOnClick ) 

ما تظهر فى نصف الشاشه

n-560x95_FFFFFF_FFFFFF_000000_000000.png
Posted

قسم الدروس في البرمجة ما هو قسم تطلبون فيه المساعدات .. افهموا

ينقل إلى قسم البرمجة

F4MZM4.gif

Posted

سوي تحقيق إذا لاعب عنده تحميل

ولو كان الشرط صح يجي له ليبل بأسم Loading

لو كان الشرط خطأ مايجي اليبل

وكذالك بالصورة والموسيقي

To Contact with me by email : [email protected]

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
  • Recently Browsing   0 members

    • No registered users viewing this page.
×
×
  • Create New...