khalid-mks Posted February 20, 2015 Posted February 20, 2015 (edited) السلام عليكم ابي فنكشن يقدر يخلي ماوس اللاعب يتحرك لحالو + فنكش لما الاعب يضغط على زر للمرةالاولى الزر يتجمد او يتعطل Edited February 20, 2015 by Guest http://www.extra-gaming.ml/ في انتضار جاهزية الموقع مع السيرفر Script , GameMode 30 %
#MostafaSaadi Posted February 20, 2015 Posted February 20, 2015 فنكشن مثل هذا لازم انت تسويه snapchat : mostafasaadi7
khalid-mks Posted February 20, 2015 Author Posted February 20, 2015 ممكن توضح اكثر ؟ http://www.extra-gaming.ml/ في انتضار جاهزية الموقع مع السيرفر Script , GameMode 30 %
#MostafaSaadi Posted February 20, 2015 Posted February 20, 2015 يعني هذي من وظائف المفيده الي العضو يسويها او انت لانه ام تي اي مو كامله بل وظائف viewtopic.php?f=160&t=50111 + الله اعلم لو حد يقدر يسوي مثل طلبك snapchat : mostafasaadi7
The Don Posted February 20, 2015 Posted February 20, 2015 اول طلب مستحيل ثاني طلب guiSetEnabled آن يكون فكر المرء مختلآ , خيرآ من آن يكون فكره محتلآ ! my nick name in the game : =x=|DoN|=x= or 7eJAzZy- ( ͡° ͜ʖ ͡°) http://community.multitheftauto.com/ind ... &id=337164 my profile
khalid-mks Posted February 20, 2015 Author Posted February 20, 2015 ههه لا يشباب مو مستحيل ادخلو لسيرفر اسمو NeoN وراح تشووفوو بعينيكم http://www.extra-gaming.ml/ في انتضار جاهزية الموقع مع السيرفر Script , GameMode 30 %
The Don Posted February 20, 2015 Posted February 20, 2015 يمكن هم مسوين صوره على شكل ماوس ومخلينها تتحرك لكن مثلا الروم يحرك الماوس الخاص بـ جهازي فـ ذي مستحيله آن يكون فكر المرء مختلآ , خيرآ من آن يكون فكره محتلآ ! my nick name in the game : =x=|DoN|=x= or 7eJAzZy- ( ͡° ͜ʖ ͡°) http://community.multitheftauto.com/ind ... &id=337164 my profile
khalid-mks Posted February 20, 2015 Author Posted February 20, 2015 خخخخخ انا راح افهمك لما تدخل كزائر للمرة الاولى الماوس يتحرك لحالو يعني عشان يرونك السيرفر الماوس يتحرك وقدر يضغط على الزر كمان + مو ماوس جهازك بس ماوس الخاص الان تي اي بلييز ادخل للسيرفر وراح تصدم http://www.extra-gaming.ml/ في انتضار جاهزية الموقع مع السيرفر Script , GameMode 30 %
#Mr.alkmasha Posted February 20, 2015 Posted February 20, 2015 يمكن صور و عاملينها تتحرك Skype: ahmad.ib8
The Don Posted February 20, 2015 Posted February 20, 2015 مادري عنك مسوي محشر ولا وش وضعك الماوس حق الجهاز هو نفسه حق mta بس مغير الشكل من لعبه mta وبما انه يتحرك في السيرفر فـ كلامي صح المواس حقهم عباره عن صوره تتحرك زي اللبل والاشياء ذي ! وحاطين معه setCameraMatrix آن يكون فكر المرء مختلآ , خيرآ من آن يكون فكره محتلآ ! my nick name in the game : =x=|DoN|=x= or 7eJAzZy- ( ͡° ͜ʖ ͡°) http://community.multitheftauto.com/ind ... &id=337164 my profile
khalid-mks Posted February 20, 2015 Author Posted February 20, 2015 اوكي ادا ادخل لسيرفر واكتشف بنفسسكك بليييييييييز ادخل اكتب في البحث neon http://www.extra-gaming.ml/ في انتضار جاهزية الموقع مع السيرفر Script , GameMode 30 %
#Mr.alkmasha Posted February 20, 2015 Posted February 20, 2015 اوكي ادا ادخل لسيرفر واكتشف بنفسسكك بليييييييييز ادخل اكتب في البحث neon انا شفته و اعتقد مسوين الصور تتحرك Skype: ahmad.ib8
khalid-mks Posted February 20, 2015 Author Posted February 20, 2015 ادا كان السهم عبارة عن صورة تتحرك وين السهم الخاص بك ؟ مش موجوود http://www.extra-gaming.ml/ في انتضار جاهزية الموقع مع السيرفر Script , GameMode 30 %
#MostafaSaadi Posted February 20, 2015 Posted February 20, 2015 ما يقدر اصلا انا شفت سيرفر كمان يخليه يضغظ على زر بدون ما يلمس فأره اكيد هذا فنكشن من عندهم snapchat : mostafasaadi7
The Don Posted February 20, 2015 Posted February 20, 2015 Lel showCursor وبخصوص الضغظ على الزر عادي يسون تايمر مثلا لما تسير 10 ثواني يقفل الزر ونفس الشي بالنسبه لصوره الماوس لما يتحرك المواس 10 ثواني ويوقف راح يتقفل الزر آن يكون فكر المرء مختلآ , خيرآ من آن يكون فكره محتلآ ! my nick name in the game : =x=|DoN|=x= or 7eJAzZy- ( ͡° ͜ʖ ͡°) http://community.multitheftauto.com/ind ... &id=337164 my profile
khalid-mks Posted February 20, 2015 Author Posted February 20, 2015 isCursorShowing امممم ممكن تقولو لي وش هي وضيفة هاد الوضيفة http://www.extra-gaming.ml/ في انتضار جاهزية الموقع مع السيرفر Script , GameMode 30 %
The Don Posted February 20, 2015 Posted February 20, 2015 معناها اذا الماوس كان ظاهر على حسب فهمي آن يكون فكر المرء مختلآ , خيرآ من آن يكون فكره محتلآ ! my nick name in the game : =x=|DoN|=x= or 7eJAzZy- ( ͡° ͜ʖ ͡°) http://community.multitheftauto.com/ind ... &id=337164 my profile
</Mr.Tn6eL> Posted February 20, 2015 Posted February 20, 2015 setCursorPosition يغير مكان الماوس skype : 011101000110111000110110011001010110110000110000001110010011000000111001
khalid-mks Posted February 20, 2015 Author Posted February 20, 2015 MostafaSaadi كيف يعني عرفت الطريقة ؟ مشكور يا Mr.Tn6el على الرد __________________ اضن ان هاد الفنكشن راح يحير العلماء ضضض هه http://www.extra-gaming.ml/ في انتضار جاهزية الموقع مع السيرفر Script , GameMode 30 %
EH10 Posted February 20, 2015 Posted February 20, 2015 MostafaSaadiكيف يعني عرفت الطريقة ؟ مشكور يا Mr.Tn6el على الرد __________________ اضن ان هاد الفنكشن راح يحير العلماء ضضض هه أي فنكشن ؟ Old Nick : MaxUr , #Skype : maxurmaxur BBM : 577287FC
khalid-mks Posted February 20, 2015 Author Posted February 20, 2015 setCursorPosition مايبي يشتغل معي او بعبارة ثانية انا ابي سهم اللاعب يتحرك بدون ان يقوم بتحريك الفارة http://www.extra-gaming.ml/ في انتضار جاهزية الموقع مع السيرفر Script , GameMode 30 %
Recommended Posts
Create an account or sign in to comment
You need to be a member in order to leave a comment
Create an account
Sign up for a new account in our community. It's easy!
Register a new accountSign in
Already have an account? Sign in here.
Sign In Now