nxFairlywell Posted July 29, 2014 Posted July 29, 2014 (edited) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشباب انا واجهتني مشكله باللعبه حاولت احلها بس مازانت اسم الخطأ ( Windows | Application Error ) صورة | Picture * المشكله تجيني يوم اشغَل اللعبه , * و ماقد مرت علي ذي المشكله , * واللعبه كانت شغاله زي الفل , الي عندهـ حَـل يطرحه EDITED ,* ================== تم الإصلاح , سبب المشكله كآن في Gta sa لأني نزلت نسخة ثانيه ولعبت عليها يومين وبعدين جاتني الرساله , ================== Edited July 29, 2014 by Guest Discord ID : nxFairlywell#6895
Jey Posted July 29, 2014 Posted July 29, 2014 هاذي المشكلة تصير مع يوم يكون الجهاز مررررة معلق و اشياء كتيرة مفتوحها يكون كارت الشاشة عليها ضغط كبير المهم سوي ويندوذ جديد Skype:memo.prince78
nxFairlywell Posted July 29, 2014 Author Posted July 29, 2014 هاذي المشكلة تصير مع يوم يكون الجهاز مررررة معلق و اشياء كتيرة مفتوحها يكونكارت الشاشة عليها ضغط كبير المهم سوي ويندوذ جديد انا قلت حَل ماقلت ابيك تقلي اركب ويندوز جديد معروف ان المشكله من كرت الشاشه بس وش حلها و كانت شغاله قبل Discord ID : nxFairlywell#6895
Recommended Posts
Create an account or sign in to comment
You need to be a member in order to leave a comment
Create an account
Sign up for a new account in our community. It's easy!
Register a new accountSign in
Already have an account? Sign in here.
Sign In Now