#DRAGON!FIRE Posted October 25, 2014 Author Posted October 25, 2014 ههههههههههههه لا لا لا مافي اي تشبيه معليش ع الاهانة بس مجنون فيكـ تعب بششكل كبير جدا هو مسوي جزء كبير من الملتي TfB يعني اسمه راح يبقى موجود بـ وممكن انه يرجع بعد فترة بس يمكن عندهـ ضروف ولا شي ولا طفش لانه ي اخوان صار لنا 5 شهور تقريبا وحنا نشتغل المهم حنا راح نكمل ومافي مشكلة .. بس نبي دعمكم لنا بالتوفيق للجميع To Contact Me at Skype : [email protected]
abu5lf Posted October 26, 2014 Posted October 26, 2014 خمس شهور !! انا اسوي شغلكم ذا في اقل من اسبوع ولحالي معليش على الاهانه ╔═╦╦╦╗╔╦═╦═╦═╦═╦╦╦╦╦╦╦═╦╦╦╦╗ ║║║║║╠╝║║╚╣║║║║║║║║║║║║║║║║║ ║║║║║╚╦╦═╦╦╦╦╣║║║║║║║║║║║║║║ ║║║║╠═╣╠╝╔══╝║║║║║╟╢║║║║║╟╢║ ╚╩══╩══╩═╩═══╩╩══╩╩═╩╩╩═╩╩═╝ «سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك» M7mdAl7arthy : لتواصل سكايب
AboShanab Posted October 26, 2014 Posted October 26, 2014 خمس شهور !!انا اسوي شغلكم ذا في اقل من اسبوع ولحالي معليش على الاهانه نصفق لك يعني ؟ Skype : aboshanab_
abu5lf Posted October 26, 2014 Posted October 26, 2014 خمس شهور !!انا اسوي شغلكم ذا في اقل من اسبوع ولحالي معليش على الاهانه نصفق لك يعني ؟ من انت يا اخوي؟ بعدين وش دخلك انا اكلم اخوي المسلم زاحف ╔═╦╦╦╗╔╦═╦═╦═╦═╦╦╦╦╦╦╦═╦╦╦╦╗ ║║║║║╠╝║║╚╣║║║║║║║║║║║║║║║║║ ║║║║║╚╦╦═╦╦╦╦╣║║║║║║║║║║║║║║ ║║║║╠═╣╠╝╔══╝║║║║║╟╢║║║║║╟╢║ ╚╩══╩══╩═╩═══╩╩══╩╩═╩╩╩═╩╩═╝ «سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك» M7mdAl7arthy : لتواصل سكايب
#DRAGON!FIRE Posted October 26, 2014 Author Posted October 26, 2014 هه ترا نصها سحب يعني وما نشتغل الفترة الحقيقة مدري كم بالضبط وغير كذا حنا انتهينا .. حاليا نصلح البقات ونسوي اشياء جديدة . وبعدين وش اقل من اسبوع ما تحس زودتها .. حنا ما سوينا قيم مود وبس حنا سوينا كل شي بنفسنا من الـ 0 التصاميم وكل شي . To Contact Me at Skype : [email protected]
abu5lf Posted October 26, 2014 Posted October 26, 2014 طيب بالتوفيق لكم اخوي وان شاء الله نشوف سيرفركم مفتوح بعد ٥ شهور واذا عندكم مشكلة او فيه كود صعب عليكم كلموني ومابقصر معكم M7mdAl7arthy ╔═╦╦╦╗╔╦═╦═╦═╦═╦╦╦╦╦╦╦═╦╦╦╦╗ ║║║║║╠╝║║╚╣║║║║║║║║║║║║║║║║║ ║║║║║╚╦╦═╦╦╦╦╣║║║║║║║║║║║║║║ ║║║║╠═╣╠╝╔══╝║║║║║╟╢║║║║║╟╢║ ╚╩══╩══╩═╩═══╩╩══╩╩═╩╩╩═╩╩═╝ «سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك» M7mdAl7arthy : لتواصل سكايب
./BlackBird# Posted October 26, 2014 Posted October 26, 2014 انا خشيت عشان ابرمج و اخلص القيم مود و اطلع و انا خشيت من 3 شهور و ما ابرمج الا في الشهر اسبوع او اقل فقط #~BlackBird~#
#DRAGON!FIRE Posted November 28, 2014 Author Posted November 28, 2014 السلام عليكم جميعأ طبعا ابي اقول شي طيب ان شاء الله طبعا حنا مو ساحبين لا بالعكس سوينا اشياء جديدهـ كثيرهـ لكن فكرنا انه نبدا بـ فكرهـ جديدهـ يعني تقريبا من الـ 0 راح نغير الشكل تماما هذا يعني راح نتاخر شوية لكن مو مشكلة راح تكون فكره جنونية وما احد سواها طبعا اسفين ع التاخير بس ان شاء الله راح ننتهي بـ اسرع وقت ويكون الشغل شي جديد ما احد سواهـ اي احد عندهـ استفسار او اقتراح .. يتفضل . To Contact Me at Skype : [email protected]
abu5lf Posted November 30, 2014 Posted November 30, 2014 Good luck ╔═╦╦╦╗╔╦═╦═╦═╦═╦╦╦╦╦╦╦═╦╦╦╦╗ ║║║║║╠╝║║╚╣║║║║║║║║║║║║║║║║║ ║║║║║╚╦╦═╦╦╦╦╣║║║║║║║║║║║║║║ ║║║║╠═╣╠╝╔══╝║║║║║╟╢║║║║║╟╢║ ╚╩══╩══╩═╩═══╩╩══╩╩═╩╩╩═╩╩═╝ «سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك» M7mdAl7arthy : لتواصل سكايب
Recommended Posts
Create an account or sign in to comment
You need to be a member in order to leave a comment
Create an account
Sign up for a new account in our community. It's easy!
Register a new accountSign in
Already have an account? Sign in here.
Sign In Now