RoMaNd! Posted December 27, 2013 Posted December 27, 2013 السلام عليكم اقدم لكم قروب سيستم حق العقرب من تعديلي (: =========================================== - -شات القروب من حرف ---خ--- <<المبلغ 200 الف>> ------------------------------------------------------------- التحميل http://www.gulfup.com/?DHMHiu Name In MTA : Mr.I6FraN||71|| Servers Join : GTA-AR / MGP
.Dr.PrO Posted December 27, 2013 Posted December 27, 2013 تعديل ممتاز وبقوه # لو تحطه كومنتي يكون افضل بعد # اهنيك # واصل # # بس ما رح تشوفه بسيرفرات حرب لانه حق احمد فيف طلع اطلق بكثير
RoMaNd! Posted December 27, 2013 Author Posted December 27, 2013 تعديل ممتاز وبقوه #لو تحطه كومنتي يكون افضل بعد # اهنيك # واصل # # بس ما رح تشوفه بسيرفرات حرب لانه حق احمد فيف طلع اطلق بكثير ب العكس انا شفت اغلب السيرفرات فيها ذا وقلت خلني اعدلهه Name In MTA : Mr.I6FraN||71|| Servers Join : GTA-AR / MGP
.Dr.PrO Posted December 27, 2013 Posted December 27, 2013 بس حق احمد فيف اطلق بكثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
RoMaNd! Posted December 27, 2013 Author Posted December 27, 2013 طيب المطلوب .. ! Name In MTA : Mr.I6FraN||71|| Servers Join : GTA-AR / MGP
EH10 Posted December 27, 2013 Posted December 27, 2013 شكرا لك تعديل ممتاز جدا مشكور Old Nick : MaxUr , #Skype : maxurmaxur BBM : 577287FC
RoMaNd! Posted December 27, 2013 Author Posted December 27, 2013 منوور .... Name In MTA : Mr.I6FraN||71|| Servers Join : GTA-AR / MGP
arbna.us Posted December 27, 2013 Posted December 27, 2013 مفاجأة غير متوقع كفو لكن لو تقول وش عدلت لأني ما فهمت إلى إن المود من قبل العقرب وبتعديل روماند Skype : arbna.us
RoMaNd! Posted December 27, 2013 Author Posted December 27, 2013 مفاجأة غير متوقع كفو لكن لو تقول وش عدلت لأني ما فهمت إلى إن المود من قبل العقرب وبتعديل روماند مايحتاج تعزيز لاني ماعدلت شي قوي !.. Name In MTA : Mr.I6FraN||71|| Servers Join : GTA-AR / MGP
iMr.Dawix~# Posted December 27, 2013 Posted December 27, 2013 بكل صراحه ماحس انه فيه شيء كويس لأنه نفس حق العقرب بس انت غيرت شكل النافذه My E-mails: [ [email protected] ],[ [email protected] ],[ [email protected] ] " Manners Maketh Man " " الأخلاق تصنع الرجل " ░░░░░███████ ]▄▄▄▄▄▄▄▄ BooM ! ▂▄▅█████████▅▄▃▂ ███████████████████]. ◥⊙▲⊙▲⊙▲⊙▲⊙▲⊙▲⊙◤
RoMaNd! Posted December 28, 2013 Author Posted December 28, 2013 منورين !.. Name In MTA : Mr.I6FraN||71|| Servers Join : GTA-AR / MGP
Mr-M3AND Posted December 28, 2013 Posted December 28, 2013 تعديل رائع يابطل بالتوفيق Skype: mohammed.altamimi77
RoMaNd! Posted December 28, 2013 Author Posted December 28, 2013 تعديل رائع يابطل بالتوفيق منوور.! Name In MTA : Mr.I6FraN||71|| Servers Join : GTA-AR / MGP
ahmedfef Posted December 30, 2013 Posted December 30, 2013 اممم شغل ممتاز بس تحسون انه مسحوب كثير وعريض لو بس انا احس كذا هههه mtasa://149.202.223.19:22003
iMr.Dawix~# Posted December 30, 2013 Posted December 30, 2013 اممم شغل ممتازبس تحسون انه مسحوب كثير وعريض لو بس انا احس كذا هههه هذا هو تعديله الي سواه واعتقد لو احد شاشته صغيره مارح تجيه اللوحه كامل My E-mails: [ [email protected] ],[ [email protected] ],[ [email protected] ] " Manners Maketh Man " " الأخلاق تصنع الرجل " ░░░░░███████ ]▄▄▄▄▄▄▄▄ BooM ! ▂▄▅█████████▅▄▃▂ ███████████████████]. ◥⊙▲⊙▲⊙▲⊙▲⊙▲⊙▲⊙◤
RoMaNd! Posted December 30, 2013 Author Posted December 30, 2013 اعتقد لو حجم الشاشة صغيره راح يصغر معاه Name In MTA : Mr.I6FraN||71|| Servers Join : GTA-AR / MGP
RoMaNd! Posted January 6, 2014 Author Posted January 6, 2014 عدمت ام المود صار شكله بايخخ p; حتى انا ماعجبني لاكن في كمن نوب اعجبه وراح غير الحقوق وركبه في سيرفره Name In MTA : Mr.I6FraN||71|| Servers Join : GTA-AR / MGP
Recommended Posts
Create an account or sign in to comment
You need to be a member in order to leave a comment
Create an account
Sign up for a new account in our community. It's easy!
Register a new accountSign in
Already have an account? Sign in here.
Sign In Now