jafar Posted November 23, 2013 Posted November 23, 2013 السلام عليكم , اليوم جيت بنزل حزم حق الخادم بس لما استخدم الأمر تجيني هذي الرسالة -bash: apt-get: command not found وش الحل !
Machine Posted November 23, 2013 Posted November 23, 2013 اخي انت شو نوع نظام اللينكس عندك لانه الامر apt-get فقط لل Debian انت يمكن عندك centos ارجوا انك تقلي شو نوع نظام اللينكس عندك عشان اقدر اساعدك
jafar Posted November 23, 2013 Author Posted November 23, 2013 النوع الي عندي : centos كيف أحوله لـ Debain 6 ?
iMr.Dawix~# Posted November 23, 2013 Posted November 23, 2013 يمكن يفيدك http://www.traidnt.net/vb/traidnt1427427/ wget اتوقع اذا بتحمل شيء من خادم تستخدم unzip واذا كان مضغوط تبي تفك ضغطه تستخدم My E-mails: [ [email protected] ],[ [email protected] ],[ [email protected] ] " Manners Maketh Man " " الأخلاق تصنع الرجل " ░░░░░███████ ]▄▄▄▄▄▄▄▄ BooM ! ▂▄▅█████████▅▄▃▂ ███████████████████]. ◥⊙▲⊙▲⊙▲⊙▲⊙▲⊙▲⊙◤
jafar Posted November 23, 2013 Author Posted November 23, 2013 عارف الأوامر ^ بس ابي احول النظام الى Debian 6 عشان يتوافق مع MTA
i,xAhmed Posted November 23, 2013 Posted November 23, 2013 كلم المستضيف وهوه يحوله لك Server:Wnash-Time Ip:mtasa://178.32.127.216:22003
mustang Posted November 23, 2013 Posted November 23, 2013 عارف الأوامر ^ بس ابي احول النظام الى Debian 6 عشان يتوافق مع MTA شو اسم المستضيف؟. انت ما بتقدر تغير الى Debain 6 من شيل ادا في لوحة SolusVM ممكن من عندها + بتقدر تخلي CentOS متوافق مع MTASA English : viewtopic.php?f=108&t=79589&p=729088#p729088 The Infernus Mod Review : TEAM : FPSSERVER Arabic : viewtopic.php?f=161&t=79590&p=729135#p729135
iMr.Dawix~# Posted November 24, 2013 Posted November 24, 2013 عارف الأوامر ^ بس ابي احول النظام الى Debian 6 عشان يتوافق مع MTA شو اسم المستضيف؟. انت ما بتقدر تغير الى Debain 6 من شيل ادا في لوحة SolusVM ممكن من عندها + بتقدر تخلي CentOS متوافق مع MTASA https://wiki.multitheftauto.com/wiki/Bu ... our_system CentOS مافيه My E-mails: [ [email protected] ],[ [email protected] ],[ [email protected] ] " Manners Maketh Man " " الأخلاق تصنع الرجل " ░░░░░███████ ]▄▄▄▄▄▄▄▄ BooM ! ▂▄▅█████████▅▄▃▂ ███████████████████]. ◥⊙▲⊙▲⊙▲⊙▲⊙▲⊙▲⊙◤
TAPL Posted November 25, 2013 Posted November 25, 2013 apt-get مافيه CentOS في yum الأمر اسمه CentOS في Fedora زي الـ
Micro Posted November 25, 2013 Posted November 25, 2013 apt-get مافيه CentOS فيyum الأمر اسمه CentOS في Fedora زي الـ 100% متلا بدك تمزل محرر نصوص nano Debain 6 : apt-get install nano CentOS : yum install nano + يوجد طريقة للتفعيل سيرفر على CentOS بس مش كويسة للألعاب فهي ممتازة للأستضافة المواقع
Recommended Posts
Create an account or sign in to comment
You need to be a member in order to leave a comment
Create an account
Sign up for a new account in our community. It's easy!
Register a new accountSign in
Already have an account? Sign in here.
Sign In Now