Jump to content

ZGaming-Host الأستضافة العربية

Recommended Posts

يَ الطيب ، حتى التيم سبيكـ والسيرفرات بقراند الي من عندكم أغلب الأوقات تبطل تفتح لين نشغل بروكسي !!

اخوياي من خارج السعودية، مَ يقدرون يدخلون أغلب اوقات لين يشغلون بروكسي .. شوف لنا حل لاهنت يَ صديق -_-

انا الحين مو قادر اخش ع لوحة التحكم

+ الاف تي بي

الاستضافة صارت سسيئةة #

اخوي ترا مشكله مش من شركه بخصوص بعض ناس مايقدرون يدخلون هذا يما مشكله من عندهم انا وعندي ناس اجانب داخلين ولا يصير ليهم شي

بخصصوص لوحه تحكم انت تقدر تتحكم في حسابك وشغال مافيله شي بس اكتب الرقم السري بالغه الانجليزيه ولاف تي بي شغال

جميع مشكال كلمني عله سكايب وانا بكون موجود

يَ الطيب، الحين اكثر من 10 أشخاص جربوا من خارج السعودية ونفس المشكلة ، وبعض اوقات تفتح معهم وبعض اوقات لا .. مادري وش هالصدفة الي خلتهم كلهم أجهزتهم خربانة + لو اجهزتهم خربانة كان مَ يفتح التيم بعض أوقات والسيرفر بعد .. والتيمات الثانية الي مب من الخادم حقككم تفتح والسيرفرات بعد تدخل، يعني شي اكيد المشكلة من الخادم حقكم، نبي حل لاهنت -_-

• Replies 94
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

السلام عليكممم

يآاخوان الاستضافه هاذي ماانصحكم به لان شغالين نصب واحتيال على الناس وبالرمضآن ؟؟

انا تقريبا لي اكثر من اسبوع طلبت منهم سيرفر + سجلت ودخلت لوحة تحكم العميل بس انتظر تفعيل السيرفر

جاء بكرآ تفاجات يقول الايميل غير متوفر او غبر مسجل ؟؟ وين راح تسجيلي امس والدليل انن سجلت مرتين الصوره

مااطلع كلام من راسي هاذي قدامك وشوفو

وراسلت الدعم ورد علي بكل بساطة بعد اسبوع يقول راح عليك وسجل من جديد ؟

وانا قبل كنت مطلع منهم استضافه يعني ماني غشيم بالامور !! وهذا كلام الدعم

^ الله فوق وشاهد على كل شي ودعوةة المظلومم مستجابهه

السلام عليكممم

يآاخوان الاستضافه هاذي ماانصحكم به لان شغالين نصب واحتيال على الناس وبالرمضآن ؟؟

انا تقريبا لي اكثر من اسبوع طلبت منهم سيرفر + سجلت ودخلت لوحة تحكم العميل بس انتظر تفعيل السيرفر

جاء بكرآ تفاجات يقول الايميل غير متوفر او غبر مسجل ؟؟ وين راح تسجيلي امس والدليل انن سجلت مرتين الصوره

مااطلع كلام من راسي هاذي قدامك وشوفو

وراسلت الدعم ورد علي بكل بساطة بعد اسبوع يقول راح عليك وسجل من جديد ؟

وانا قبل كنت مطلع منهم استضافه يعني ماني غشيم بالامور !! وهذا كلام الدعم

^ الله فوق وشاهد على كل شي ودعوةة المظلومم مستجابهه

اخوي بخصوص النصب تاره مالنا في النصب انت لو عطيت الدفم الرقم بن الي دفعته كان فعلك بس انت ماعطيته فكيف تبيه يفعلك

كل الناس الي عندنا اكثريتهم يرسلون تذكرة دعم ويطرشون ويتم ينحط رصيد في حسابهم وبعدين تشوف وشو تبي تطلبه

ثانين حسابك ما انمسح و موجود

اخوي العزيز : صاحب الاستضافه

انا راسل 4 رسائل عن طريق الجوال

يعني المفروض دافع 40 ريال

اي ما يقارب 11 دولار

ولكن في الموقع ما زال رصيدي مثل ماهو 0

كلمت الدعم الفني ما رد علي

و رسلت لك تقريبا 5 مرات اضافة بالسكايب ولا قبلت

...

اتمنى تشوف لي حل

يخوي سيرفري لاقق مو صاحي

+يخوي انت ما تقبل اضافةة سكايب

تم تعرف عله هجوم من ددوس وراح نتعامل مع شركات لحماية مشكال الهجوم عله سيرفرات

سيتم تعامل مع شراكت وصاحب الاستضافه راح يشتري اقوه نوع حمايه وراح يتم تركيب خوادم في فرنسا

وراح يتم تعويض متاسفين عله مشاكل

ارجو ارسال اضافه في سكايب لانه ماوصل

طرش اضافة مره ثانيه لانه ماوصلي

اي ما يقارب 11 دولار

...

اتمنى تشوف لي حل

طرشلي اضافه لانه مواصلي شي عله سكايب

وطرش الرقم الي دفعت منه وراح يتم تفعيله

راح يتم قفل طلبتا السيرفرات علشان راح عن قريب نقل جميع السيرفرات عله خوادم افضل وفي فرنسا وانتمنه تعجبكم

اخوي رسلت لك الرقم ع الخاص

+

ممكن تقولي وش هو حسابك سكايب

لأني لقيت واحد بأسم نفس الاستضافه ومن قطر

هل هو انت ؟

اخوي رفم البن الي بعد كلمة قول

اخوي تذكرة الدعم مرسله اكثر من اسبوع شف الصوره والتاريخ والوقت

والبن كود عطيتكم اكثر من مره خالد والثاني اسمه عمر كل يوم بكرا بكرا وانتظرت اخر شي زي الكلام بالصوره الفاته

بكل بساطه راح السيرفر عليك واطلب من جديد !!! ياان الاستضافةة مبنيه على النصب ولا الدعم محتالين

اخوي تذكرة الدعم مرسله اكثر من اسبوع شف الصوره والتاريخ والوقت

والبن كود عطيتكم اكثر من مره خالد والثاني اسمه عمر كل يوم بكرا بكرا وانتظرت اخر شي زي الكلام بالصوره الفاته

بكل بساطه راح السيرفر عليك واطلب من جديد !!! ياان الاستضافةة مبنيه على النصب ولا الدعم محتالين

انت فاتح تذكرة بالدعم الفني للغة الانجليزيه واصلن كيف راح يفهمونك دعم الاجنبي

اخوي كلم صاحب الاستضافة واهو موجود اكثريته في سكايب اون لاين واهو راح يفعلك السيرفر

واذا حاب تكمل وتقول مبنيه عله نصب صاحب الاستضافة جهاز يرد فلوسك كاملة هذا بس علشان تعرف ان الشركة ماتنصب

• 1 month later...
يخوي سيرفري لاقق مو صاحي

+يخوي انت ما تقبل اضافةة سكايب

تم تعرف عله هجوم من ددوس وراح نتعامل مع شركات لحماية مشكال الهجوم عله سيرفرات

سيتم تعامل مع شراكت وصاحب الاستضافه راح يشتري اقوه نوع حمايه وراح يتم تركيب خوادم في فرنسا

وراح يتم تعويض متاسفين عله مشاكل

ارجو ارسال اضافه في سكايب لانه ماوصل

طرش اضافة مره ثانيه لانه ماوصلي

اي ما يقارب 11 دولار

...

اتمنى تشوف لي حل

طرشلي اضافه لانه مواصلي شي عله سكايب

وطرش الرقم الي دفعت منه وراح يتم تفعيله

راح يتم قفل طلبتا السيرفرات علشان راح عن قريب نقل جميع السيرفرات عله خوادم افضل وفي فرنسا وانتمنه تعجبكم

هالكلام صارلي شهر ونص أسمعه وينه هالتعويض؟

أنا طلعت من عندكم وطالبت بـتعويض الفلوس اللي دفعتها لأنكم أغلقتون الإستضافه لمده أكثر من اسبوعين وبعد مافتحتون كلمتك إنت بالذات وكلمت أكثر من واحد بالدعم وكلهم كذابين كل واحد يقولي عقب شهر بيدخل التعويض في الحساب وهذي هي القصه من ذاك اليوم واحد يقولي شهر والثاني يقولي اسبوع وكله كذب في كذب وانا أعرف عده أشخاص عندهم تجربه معكم والتقييم بكون مثل الشي

وفي الختام أبغي أخبر الجماعه إنه اللي يفكر ياخذ من هالإستضافه من الحين يجهز نفسه حق وجع الراس والهم لأنهم كليوم بيطفونه عليه وكليوم بطلعون له بمشكله والدعم خالينه اربعه وعشرين ساعه شغال ولو تتكلم ولا تشوف رد أبد كأنك تنفخ في قربه مقضوضه

لكن مااقول الا الله يهديكم ودامكم مو قد الشغله لا تفتحون إستضافه وتبوقون فلوس الناس

صح إنه المبلغ مو كبير اللي دفعته او دفعه غيري

بس الحق حق وكلام الحق ماينزعل منه

تعديل: حتى صاحب الإستضافه كلمته وقام ياخذ ويطعي ع مثل الموجه وكله كذب في كذب ولا شفت شي.

أنا طلعت من عندكم وطالبت بـتعويض الفلوس اللي دفعتها لأنكم أغلقتون الإستضافه لمده أكثر من اسبوعين وبعد مافتحتون كلمتك إنت بالذات وكلمت أكثر من واحد بالدعم وكلهم كذابين كل واحد يقولي عقب شهر بيدخل التعويض في الحساب وهذي هي القصه من ذاك اليوم واحد يقولي شهر والثاني يقولي اسبوع وكله كذب في كذب وانا أعرف عده أشخاص عندهم تجربه معكم والتقييم بكون مثل الشي

وفي الختام أبغي أخبر الجماعه إنه اللي يفكر ياخذ من هالإستضافه من الحين يجهز نفسه حق وجع الراس والهم لأنهم كليوم بيطفونه عليه وكليوم بطلعون له بمشكله والدعم خالينه اربعه وعشرين ساعه شغال ولو تتكلم ولا تشوف رد أبد كأنك تنفخ في قربه مقضوضه

لكن مااقول الا الله يهديكم ودامكم مو قد الشغله لا تفتحون إستضافه وتبوقون فلوس الناس

تعديل: حتى صاحب الإستضافه كلمته وقام ياخذ ويطعي ع مثل الموجه وكله كذب في كذب ولا شفت شي.

سلام عليكم

اولن الاستضافه كانت شغال كل الموضوع اني نسيت ادفع فواتير الاستضافه وماكنت في قطر كنت خارجها واصلن انا رديت قطر من الاسبوع يوم الاربعاء الي طاف واذا حاب تقول كذاب جهاز اوريك تذاكر والصور

ثاني شي

انا رحت البنك يوم الاحد وكلمتهم بخصوص بطاقه نت وقالو انهم وقفو واصلن يوم الاثنين سالت عن البنك ثاني وقالو في انا بروح

يوم الثلاثاء بروح البنك

صحيح انكم مالك خص بالمشكله ذي انا بتصرف وبرد افتح الاستضافه وتراني قدها واذا حاب تقول كذاب قول ترا ماعندي مانع

و الله شهاد

صاحب الاستضافه

سلام عليكم

اولن الاستضافه كانت شغال كل الموضوع اني نسيت ادفع فواتير الاستضافه وماكنت في قطر كنت خارجها واصلن انا رديت قطر من الاسبوع يوم الاربعاء الي طاف واذا حاب تقول كذاب جهاز اوريك تذاكر والصور

ثاني شي

انا رحت البنك يوم الاحد وكلمتهم بخصوص بطاقه نت وقالو انهم وقفو واصلن يوم الاثنين سالت عن البنك ثاني وقالو في انا بروح

يوم الثلاثاء بروح البنك

صحيح انكم مالك خص بالمشكله ذي انا بتصرف وبرد افتح الاستضافه وتراني قدها واذا حاب تقول كذاب قول ترا ماعندي مانع

و الله شهاد

صاحب الاستضافه

هذي مشكلتك مو مشكلتي أنا كل اللي ابغيه إنك ترجع فلوسي مثل ماقلت لي إنت بنفسك والله شاهد

قلت خلال شهر والحين مر شهر ونص

واساساً انت مو قد الشغله لو قدها جان مافتحت إستضافه وبلشت الناس وياك وهي اساساً مو كفو ومو جاهزه لافيها حمايه عدله ولا دعم عدل وكل يوم مشكله

قبل لا تفكر تفتح إستضافه أول شي تسويه أنك تجهز كلشي وتتأكد أنه شغال 100% موب كليوم تقول صيانه ويوم تقولي مادري شنو

الحين خلال الإسبوعين اللي طفيت فيهم الإستضافه

تتوقع الزوار اللي يدخلون بيرجعون للسيرفرات اللي ظلت مطفيه لمده إسبوعين؟

لو تعوضني بشهرين او ثلاثه أشهر مابيتعوضون الزوار اللي خسرتني إياهم

سلام عليكم

ثاني شي

يوم الثلاثاء بروح البنك

و الله شهاد

صاحب الاستضافه

يب انا اشهد انك كنت في تركيا

آقول يا صاحب الاستضافة.. ركب لك جبهة.. ركب الاستضافة بكبرها جبهة لك..

isa_khamdan فتق جبهتك فتاآق ذذ .. #

# هدي هدي ....

# انا لو مكانك صحح كنت اغضب كثير ولأكن م الوم صاحب الاستضافة لانه هو مو ذنبه بالغصب صار معاه كذا ولأ هو يتمنى ترجع اكثر منك ,

# بس كذا حظكك وش تسوي , بس مو تحط الحق على صاحب الاٍستضافة يمكن عنده ظروف ولأ شي وش يسوي لك

# هدي هدي ....

# انا لو مكانك صحح كنت اغضب كثير ولأكن م الوم صاحب الاستضافة لانه هو مو ذنبه بالغصب صار معاه كذا ولأ هو يتمنى ترجع اكثر منك ,

# بس كذا حظكك وش تسوي , بس مو تحط الحق على صاحب الاٍستضافة يمكن عنده ظروف ولأ شي وش يسوي لك

+ 1

, ,

بنق قطر مآله ذنب و الي عنده كلآم له .. يروح له تيم سسبيكء ..

^

و الي صصاره ظرف و مو بيده ..

و مششكور آخوي زآحف + قيسسء .. :wink:

تم تشغيل الاستضافه وسيتم تصليح لوحه بنل بسبب قفل لمده وسيتم تركيب

MySQL Database

وبيتم فتح البنل يوم السبت والاسباب: تعويض كل عميل + مع زياده له سيرفر ٢٠٠ لاعب ولمده شهرين وتم تصليح وبيتم فتح خوادم في فرنسا

و

United States , New York City

واي عميل يبغه نرد له فلوسه مو مشكلي بس ارجو انه يكلمني في سكايب وشكرا

طيب آلحين آبوو يآسرر وش ذنبب صآحب الاستظافهةة

لو انت مكانهه والله ماتسوي شي

فاحسسن لك اسكت = ))

:mrgreen: