#Mo[Z3]eG Posted July 21, 2018 Share Posted July 21, 2018 مطلوب يا شباب برمجه منطقه لا يدخلها احد الا الناس اللي بالقروبيعني قروب معين وفيه ناس وانا سويت له مقرمحد يدخل المقر لا الناس اللي بالقروب هادارجو افادتي ويكون كمان في شرح ياريتوشكرا لكم -# 1 1 Link to comment
Doffy Posted July 22, 2018 Share Posted July 22, 2018 (edited) createColRectangle "onColShapeHit" getElementData isPedInVehicle getPedOccupiedVehicle setElementPosition setElementFrozen setTimer حاول ونساعدك .. Edited July 22, 2018 by #DesTroeyR Link to comment
#Mo[Z3]eG Posted July 22, 2018 Author Share Posted July 22, 2018 26 minutes ago, #DesTroeyR said: createColRectangle "onColShapeHit" getElementData isPedInVehicle getPedOccupiedVehicle setElementPosition setElementFrozen setTimer حاول ونساعدك .. مشكور اخوي الحبيب Link to comment
#[K]iLLeR<3 Posted July 23, 2018 Share Posted July 23, 2018 23 hours ago, #DesTroeyR said: createColRectangle "onColShapeHit" getElementData isPedInVehicle getPedOccupiedVehicle setElementPosition setElementFrozen setTimer حاول ونساعدك .. ايش دخل التامير ،-، Link to comment
#Mo[Z3]eG Posted July 23, 2018 Author Share Posted July 23, 2018 (edited) 36 minutes ago, #[K]iLLeR<3 said: ايش دخل التامير ،-، هذا الكود اصلا اذا دخل منطقه معينه بالسياره يحوله الي x.y.z الذي انت تحدده بالكود والتايمر فايدته يضل فريز بال x.y.z قديش تبيه فريز يعني مثلاً 5 ثواني او شئ كهذا Edited July 23, 2018 by #Mo[Z3]eG Link to comment
#Sn[i]pêŘ Posted July 23, 2018 Share Posted July 23, 2018 40 minutes ago, #[K]iLLeR<3 said: ايش دخل التامير ،-، مدة الفريز Link to comment
Recommended Posts