No_name Posted July 9, 2018 Share Posted July 9, 2018 السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ابي مساعدة بشيئين معي مشكلة بكون ابي اطلع ساعات الاعب في سكور بورد التكتيك محاولتي exports.scoreboard:addScoreboardColumn('PlayTime') function getPlayerTime ( Player ) local TimeData = getElementData(Player,'PlayTime') or '0:0'; if ( TimeData ) then return tonumber(split(TimeData,':')[1]) , tonumber(split(TimeData,':')[2]); end end ثاني شئ في التكتيك الفلوس تكون مخفية وش اسوي مشان اظهرها مابي تختفي حتي لو خرجت ودخلت او قتلت ابيها ظاهرة دائما وشكراا Link to comment
Abdul KariM Posted July 9, 2018 Share Posted July 9, 2018 اول طلب استخدم setElementData وثاني طلب setPlayerHudComponentVisible Link to comment
No_name Posted July 9, 2018 Author Share Posted July 9, 2018 exports.scoreboard:addScoreboardColumn('PlayTime') addEvent("addTime",true) addEvent("removeTime",true) addEvent("ToServer",true) local t = { } local w = {} addEventHandler("ToServer",root, function (word,get,time) if word and tonumber(get) and tonumber(time) then table.insert(w,{word,get}) setTimer(function () for _,v in ipairs(w) do if v[1] == word and v[2] == get then table.remove(w,i) end end end,time*60*60*1000,1) end end ) addEventHandler("onConsole",root, function (msg) for _,v in ipairs(w) do if msg == v[1] then local playeraccount = getPlayerAccount ( source ) if ( playeraccount ) and not isGuestAccount ( playeraccount ) then if not getAccountData ( playeraccount, "time-"..msg) then addPlayerTime(source,v[2]) setAccountData( playeraccount, "time-"..msg,true) end end end end end ) addEventHandler("addTime",root, function (to,time) if to == "all" then for _,v in ipairs(getElementsByType("player")) do addPlayerTime(v,time) end else plr = getPlayerFromName(to) if plr then addPlayerTime(plr,time) end end end ) addEventHandler("removeTime",root, function (to,time) if to == "all" then for _,v in ipairs(getElementsByType("player")) do removePlayerTime(v,time) end else plr = getPlayerFromName(to) if plr then removePlayerTime(plr,time) end end end ) function addPlayerTime(plr,time) time = math.floor(time) t[plr]['hour'] = tonumber(t[plr]['hour'] or 0) + time end function removePlayerTime(plr,time) time = math.floor(time) t[plr]['hour'] = tonumber(t[plr]['hour'] or 0) - time end function checkValues( source,arg1,arg2) if (arg2 >= 60) then t[ source ][ 'min' ] = tonumber( t[ source ][ 'min' ] or 0 ) + 1 t[ source ][ 'sec' ] = 0 end if (arg1 >= 60) then t[ source ][ 'min' ] = 0 t[ source ][ 'hour' ] = tonumber( t[ source ][ 'hour' ] or 0 ) + 1 end return arg1, arg2 end setTimer( function( ) for _, v in pairs( getElementsByType( "player" ) ) do if (not t[ v ]) then t[ v ] = { ["hour"] = 0, ["min"] = 0, ["sec"] = 0 } end t[ v ][ 'sec' ] = tonumber( t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) + 1 local min,sec = checkValues ( v, t[ v ][ 'min' ] or 0, t[ v ][ 'sec' ] or 0 ) local hour = tonumber( t[ v ][ 'hour' ] or 0 ) setElementData( v, "PlayTime", tostring( hour )..':'..tostring( min )..':'..tostring( sec ) ) end end, 1000, 0 ) function onPlayerQuit ( ) local playeraccount = getPlayerAccount ( source ) if ( playeraccount ) and not isGuestAccount ( playeraccount ) then local sValue = getElementData( source,'PlayTime' ) local hour = tonumber( t[ source ][ 'hour' ] or 0 ) local min = tonumber( t[ source ][ 'min' ] or 0 ) local sec = tonumber( t[ source ][ 'sec' ] or 0 ) setAccountData ( playeraccount, "PlayTime-hour", tostring(hour) ) setAccountData ( playeraccount, "PlayTime-min", tostring(min) ) setAccountData ( playeraccount, "PlayTime-sec", tostring(sec) ) setAccountData ( playeraccount, "PlayTime", tostring(sValue) ) end t[ source ] = nil end function onPlayerLogin (_, playeraccount ) if ( playeraccount ) then local time = getAccountData ( playeraccount, "PlayTime" ) local hou = getAccountData ( playeraccount, "PlayTime-hour") local min = getAccountData ( playeraccount, "PlayTime-min") local sec = getAccountData ( playeraccount, "PlayTime-sec") if ( time ) then setElementData ( source, "PlayTime", time ) t[ source ]["hour"] = tonumber(hou) t[ source ]["min"] = tonumber(min) t[ source ]["sec"] = tonumber(sec) else setElementData ( source, "PlayTime",0 ) setAccountData ( playeraccount, "PlayTime",0 ) end end end addEventHandler ( "onPlayerQuit", root, onPlayerQuit ) addEventHandler ( "onPlayerLogin", root, onPlayerLogin ) @Abdul KariM صح كدا؟؟ سويتة كدا ماظهرت في تاب التكتيك Link to comment
No_name Posted July 9, 2018 Author Share Posted July 9, 2018 @Abdul KariM اسم التاب ماعرفة اسم تاب التكتيك ماعرفة لانة مشفر Link to comment
Mr.Mostafa Posted July 9, 2018 Share Posted July 9, 2018 1 minute ago, No_name said: @Abdul KariM اسم التاب ماعرفة اسم تاب التكتيك ماعرفة لانة مشفر آكتب ببحث آلمودآت بلوحة آلآدمن كلمة score بتحصل يمكن scoreboard1 آو 2 آلمهم آلآسم آلي تحصله وآلمود تحصله شغآل حط آسم آلمود بآلآكسبورت .. Link to comment
No_name Posted July 9, 2018 Author Share Posted July 9, 2018 Mr.Mostafa اخي قولت لك التاب تبع مود التكتيك ومود التكتيك مشففررر Link to comment
[T]|O|[P]George Posted July 9, 2018 Share Posted July 9, 2018 (edited) 12 minutes ago, No_name said: Mr.Mostafa اخي قولت لك التاب تبع مود التكتيك ومود التكتيك مشففررر ماهو مشفر يقدر يخش ملف arena.lua - ctf.lua و بيلاقي داتا حق التاب يقدر يبدل الدمج - كيلز - او الديث و يحط بداله PlayTime او حسب الداتا عنده اهم شيء بس يحفظ الساعات - لانه لو رستر القيم مود او السيرفر تتصفر Edited July 9, 2018 by [T]|O|[P]George Link to comment
No_name Posted July 9, 2018 Author Share Posted July 9, 2018 [T]|O|[P]George مافهمت منك شئ Link to comment
[T]|O|[P]George Posted July 9, 2018 Share Posted July 9, 2018 1 minute ago, No_name said: [T]|O|[P]George مافهمت منك شئ تمام بوضحها لك بس ياريت خاص 1 Link to comment
No_name Posted July 9, 2018 Author Share Posted July 9, 2018 (edited) تمت الافادة من قبل الاخ جورج مممشكورر اخي ساعدني في كل شئ وماقصر معي Edited July 9, 2018 by No_name 1 Link to comment
[T]|O|[P]George Posted July 10, 2018 Share Posted July 10, 2018 4 hours ago, No_name said: تمت الافادة من قبل الاخ جورج مممشكورر اخي ساعدني في كل شئ وماقصر معي العفو حبيبي Link to comment
Recommended Posts