Jump to content

استفسار عن إنشاء سيرفر تكتيك

Recommended Posts

3 hours ago, R.I.P said:

هلا اخوي انا احتاج مودات تكتيك + سيرفري اللي انا عملو تبع التكتيك فيه ناس يدخلو يخترقهو ويخدو رتبت اونر؟ كيف

طيب اول شي لازم يكون عندك خبره في البرمجه وفي كمان مودات تكتيك منشوره الأختراق اذا كنت  عاطي حد ادمن ممكن يخترق  واذا كمان منته حامي اف 8 كمان رح يصير اختراق ولاكن في مودات تساعدك اكتب مودات تكتيك رح يضهر لك كثير وأي شي ماتعرفه احنه رح نساعدك

• Scripting Moderators

.مرحبًا بك في المنتدى، إذا كنت تحتاج تسأل عن استفسار لا تقم بالتعليق على مواضيع منتهية من فترة طويلة. قم بإنشاء موضوعك الخاص. تم فصل ردك ونقله لموضوع خاص هذه المرة@R.I.P

بالنسبة لإستفسارك

12 hours ago, R.I.P said:

فيه ناس يدخلو يخترقهو ويخدو رتبت اونر؟ كيف

هذا مصير يلي ياخذ مودات جاهزة ما يعرف عنها ويعطيها صلاحيات. ملف الاسل مفروض تعدله بنفسك تقدر تشوف شروحات عنه هنا
والسكربتات مفروض تكون متأكد منها، بما إنك مو مبرمج ما تقدر تفحصها لكن تقدر تحملها من مصادر موثوقة مثل موقع المجتمع. لكن لو حملتها من مصادر غير موثوقة قد يكون فيها ثغرات وغيره

10 hours ago, xLive said:

.مرحبًا بك في المنتدى، إذا كنت تحتاج تسأل عن استفسار لا تقم بالتعليق على مواضيع منتهية من فترة طويلة. قم بإنشاء موضوعك الخاص. تم فصل ردك ونقله لموضوع خاص هذه المرة@R.I.P

بالنسبة لإستفسارك

هذا مصير يلي ياخذ مودات جاهزة ما يعرف عنها ويعطيها صلاحيات. ملف الاسل مفروض تعدله بنفسك تقدر تشوف شروحات عنه هنا
والسكربتات مفروض تكون متأكد منها، بما إنك مو مبرمج ما تقدر تفحصها لكن تقدر تحملها من مصادر موثوقة مثل موقع المجتمع. لكن لو حملتها من مصادر غير موثوقة قد يكون فيها ثغرات وغيره

انا من زمان ادور علي مبرمج فا لو انتا مبرمج هعطيق ايبي سيرفري وتبرمجلي مود واحد خفيف

10 hours ago, xLive said:

بالنسبة لإستفسارك

+انا عرفت فين المشكلة وكيف كانو يخترقوني

8 hours ago, R.I.P said:

انا من زمان ادور علي مبرمج لو انتا مبرمج هعطيق ايبي سيرفري وتبرمجلي مود واحد خفيف

+ انا عرفت فين وكيف كانو يخترقوني

عادي انته قول شو بدك تسوي مود وسويه وحاول واحنه رح نساعدك فيه

او اذا مادام تقول سهل مافي مشكله اطرح رأيك عشان نقدر نساعدك

ونقلك شو تستخدم

3 hours ago, Mr.Hugin said:

عادي انته قول شو بدك تسوي مود وسويه وحاول واحنه رح نساعدك فيه

event تمم بص انا عايز مود اسمو 

وعشان تعرف المود دا بيعمل ايه المود برسال رسالا بتظهر لي كل الناس بس بتظهر فوق

1 hour ago, R.I.P said:

event تمم بص انا عايز مود اسمو 

وعشان تعرف المود دا بيعمل ايه المود برسال رسالا بتظهر لي كل الناس بس بتظهر فوق

يعني تقصد مود News